عملت كل الفحوصات وانا سليم ولكني لا زلت اعاني من الضعف الجنسي وقد اعطاني الطبيب عده ادويه تساعدني مثل غذا ملكات النحل وغيره لكن لا توجد فائده ما العمل جزاكم الله الف خير

icon 20 مايو 2018
icon 1561
عملت كل الفحوصات وانا سليم ولكني لا زلت اعاني من الضعف الجنسي وقد اعطاني الطبيب عده ادويه تساعدني مثل غذا ملكات النحل وغيره لكن لا توجد فائده ما العمل جزاكم الله الف خير
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

ستتحسن بالتدريج مع ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. 0 2018-05-20 07:44:40
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
ستتحسن بالتدريج مع ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم انا عندي ضعف الحركه ومارست الرياضه والتغذيه المتوازنه لكن لم استفد الحركه 23 والعدد 40 مليون ذهبت لطبيب...

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وعليك شرب المزيد من الماء وتناول فيتامين سي، وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته لدي ضعف جنسي وسويت تحليل حصل عندي نقص بالهرمون الذكري طبعا الشهوه موجوده لاكن هناك...

ربما تراجع اختصاصي غدد صماء لعلاج نقص الهرمونات، وعلاج الموضوع جذرياً، قبل التوجه لجرعات أقوى من الفياغرا! كذلك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة تفيد في العلاج زيضاً.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

مرحبا انا شاب متزوج من سنتين وعمري 38 قمت الكثير من التحليلات السائل المنوي هناك نقص في الكمية وضعيف الحركة...

عليك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وإعادة الفحص بعد ٣ أشهر ، ولعله خير.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

أعاني من ضعف شديد.جربت كثيرة من الدواء والعطاريات ولكن لن ارى اي فائدة قد ذهبت إلى الطبيب والحمد لله ليس...

أنصح بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. .. ..

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم ذهبت أكثر من طبيب بالمغرب ولا احد يفيدني انا عندي ضعف حركه ٢٣ بالميه والعدد ٣٥ مليون ويقولو...

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج. ،ويمكن إعادة لفحص بعد ٣ أشهر، لعله خير.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

Speman ما فائدة هذا؟ Stresstabs – with- zinc ما فائدة هذا؟ MAXI L-CARNITINE 500MG ما فائدة هذا؟ 1- هل هذي...

STRESS TABS WITH ZINC:
مجموعة فيتامينات ومعادن لزيادة انتاج هرمون التيستوستيرون وزيادة عدد الحيوانات المنوية وطاقتها
L-Carnitine
حمض اميني لزيادة طاقة الحيوانات المنوية وحركتها وهو ايضا مضاد اكسدة
SPEMAN:هو مستخلصات عشبية مهمة لتغذية وزياة حركة وع الحيوانات المنوية من خلال رفع مستوى هرمون التيستوستيرون
وقام الطبيب بصرف هذه العلاجات لرفع عدد الحيوانات المنوية حيث ان مرض دوالي الخصيتين يؤدي لنزول في تعدادها وانتاجها.

المراجع

Retrieved on the 14th of MAy 2020, from: https://www.nefertility.com/international-fertility-blog/maximizing-male-fertility

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا متزوج منذ ثلاث سنوات وزوجتي لم تحمل وقمت بالكشف عليها ولكنها سليمه انا انا فقمت بتحليل الحيوانات المنوية واتضح...

عليك ممارسة الرياضة اليومية التغذية المتوازنة وتناول العسل وعسل الملكات وامكسرات والخضروات والفواكه، والجينسينغ، كما أنه يمكن مراجعة اختصاصي مسالك بولية للنظر في إمكانية العلاج لهرموني. وهناك أخيراً إمكانية التلقيح الاصطناعي في المرحلة الأخيرة.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا شاب متزوج من قبل سنة اشكو من قلة الحيوانات المنوية ومتابع مع طبيب منذ اربعة شهور ولكن لا جدوى...

لدينا وصف مهمة ولكنها بحاجة لجدية في المتابعة وتعتمد على ١- الرياضة اليومية المستمرة ٢- التغذية المتوازنة والتي تحتوي على جميع العناصر الغذائية والمعادن والفيتامينات ٣-النوم الكافي يومياً والراحة ٤- تناول المقويات الجنسية مثل العسل وعسل ملكات النحل والمكسرات وغيرها.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه