عملت فحص دم وطلع عندي ارتفاع حمض اليوريك بي الدم واخذة دواء نو-يوريك لكن منذ تنولت الدواء اصبح عندي ضعف انتصاب هل لي الدواء تثير على الانتصاب
اجابات الاطباء
من الأعراض الجانبية للعلاج:
الْتِهابُ الحلق, حُمّى, صداع, ألم في اعلى المعدة, طفح جلدي أحمر شديد, تغير لون البول(يصبح غامق... اقرأ المزيد
من الأعراض الجانبية للعلاج:
الْتِهابُ الحلق, حُمّى, صداع, ألم في اعلى المعدة, طفح جلدي أحمر شديد, تغير لون البول(يصبح غامق اللون), ألم أو نزف أثناء التبول, قلّة التبول, التهاب الكبِدِ اللايرقانِي, ألم المفاصل والعضلات.
وليس له علاقة بضعف الانتصاب، مارس الرياضة اليومية والتغذية الكتوازن وتناول العسل وعسل الملكات وستتحسن الأمور بالتدريج.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.