شكراً على اجابة انا اعاني من قصر القضيب لهذا سئلتك عن حقن هرمون التستوتستيرون و انا مازلت خائف ان كان له اضرار في المستقبل على جسمي و الحياة الجنسية هل تنصحوني بحقن هرمون؟
اجابات الاطباء
الأدوية الهرمونية خطيرة ولها مضاعفات جانبية كثيرة وخطيرة، ولا يجب استعمالها إلا تحت إشراف طبي. راجع اختصاصي غدد صماء. أو... اقرأ المزيد
الأدوية الهرمونية خطيرة ولها مضاعفات جانبية كثيرة وخطيرة، ولا يجب استعمالها إلا تحت إشراف طبي. راجع اختصاصي غدد صماء. أو مسالك بولية.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.