علما بان المراءة تقذف كمية ضذيلة عند الوصول للرعشة هل يوجد طرقة لذيادة كمية المنى التى تقذفه المرأة؟ بالنسبة للسائل ما قبلل القذف يجف سريعا هل يوجد ادويةاو اى طريق لذيادته ؟

icon 26 فبراير 2016
icon 3733
علما بان المراءة تقذف كمية ضذيلة عند الوصول للرعشة هل يوجد طرقة لذيادة كمية المنى التى تقذفه المرأة؟ بالنسبة للسائل ما قبلل القذف يجف سريعا هل يوجد ادويةاو اى طريق لذيادته ؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

ممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة. وزيادة شرب الماء وتناول فيتامين سي!! 0 2016-02-28 15:18:27
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
ممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة. وزيادة شرب الماء وتناول فيتامين سي!!

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

غير الافرازات المهبلية التي تفرز نتيجة الاثارة الجنسية هل هناك سائل تقذفه المراة كالرجل عند وصولها للذروة الجنسية ؟؟ وهل...

هناك ما يسمي القذف الأنثوي، وهو مختلف من امرأة لآخري، ويحصل عند البعض ولا يحدث عند العض الاخر وهو القدف على دفعات لسائل من الغدد جانب الإحليل الأنثوي أثناء الشعور بالرعشة الجنسية. وهو سائل مائي لا لون له تفرزه الغدد جانب الإحلبل

سؤال من ذكر سنة 31

في الصحة الجنسية

السلام عليكم ... اريد ان اسأل عند ممارسة العادة السرية ينزل المني قبل الاحساس ب النشوة على عدة دفعات ...وعند...

علاج ثر المني:لا داعي للعلاج ويشفى ذاتياً. العلاجات عن طريق تحليل السبب الجذري للمشكلة. وفيما يلي بعض العلاجات الأفضل الموصى بها لعلاج حالة نز المني. ١- اتباع نظام غذائي متوازن مهم لعلاج نز المني. وينصح المرضى الذين يعانون من هذا الاضطراب بتناول نظام غذائي غني بالخضروات الغذائية والفواكه. تشمل الفواكه الموصى بها من قبل الممارسين الصحيين البرقوق والليمون والأناناس والأفوكادو. ٢- ينصح بالحد من أو وقف التدخين وتناول الكحول. إن اتباع أسلوب حياة صحي يقلل من خطر الأمراض المعدية ويحسن إنتاج المنويات في السائل المنوي. ٣- وممارسة تقنيات الاسترخاء مثل اليوغا هو علاج آخر آمن لنز المن.راجع ثر المني في القاموس

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ماذا يوجد طرق او مأكولات تعمل على زيادة كمية القذف ( كمية السائل المنوي )؟

لزيادة كمية السائل الخارج من القضيب عند القذف:- ينصح بأخذ 1000-1500 ملغم من الحامض الاميني الذي يسمى L-Arginine يوميا بحيث يساعد على زيادة كمية السائل المنوي عند القذف و يعطي انتصابا قوي .
- ينصح بتناول 100 ملغم منه قبل الجماع بساعتين و يجب الحذر و عدم تناول كميات كبيرة من هذه المادة خلال 24 ساعة و عند ظهور أعراض جانبية ينصح بوقف العلاج.
استشير طبيبك قبل استعماله.  

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل صحيح ان المرأة تقذف عند وصولها للرعشة الجنسية ؟

القذف الأنثوي هو القذف على دفعات لسائل من الغدد جانب الإحليل الأنثوي أثناء الشعور بالرعشة الجنسية. السائل المقذوف وهو سائل مائي لا لون له تفرزه الغدد جانب الإحليل وهي غدد سكين. تسمى هذه الغدد أحيانا بالموثة الإنثوية. يتدفق السائل على دفعات في داخل الإحليل الإنثوي. يختلف سائل القذف الأنثوي في تكوينه عن البول، وهو بالفعل قريب من تر

سؤال من ذكر سنة 32

في الصحة الجنسية

هل تشعر المرأة بنزول منى الرجل داخلها أثناءالجماع ؟ لأن زوجتى لا تشعر بذلك هل هذا طبيعى ! وكيف تصل...

تشعر المرأة بنزول منى الرجل داخلها أثناء الجماع، وعليك إطالة المداعبة وخاصة للمناطق الحساسة مثل البظر والكلمتين والفخذين واكتشف أنت المناطق المثيرة في زوجتك،وتأخير الايلاج وعدم الايلاج إلا بالتوافق. 

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

هل لمني المرأة فوائد وهل مذي الرجل ينظف القضيب ،واذا كا الجماع بطريقة عادية اي الرجل فوق المرأة كيف يكون...

لا يسمى مني ما ينزل من المرأة، وهو يفيد في تزليق الإيلاج، والمذي لا ينزل دفعة واحدة مثل المني على شكل قذف، بل يسيل بهدوء في القضيب ، وعندما ينزل بعيداً، ويحاول التقرب من المهبل ينزل مرة أخرى ويجد السائل الأنثوي يقوم بالمهمة.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
 التصلب العصبي المتعدد.. مرض نادر الحدوث   مقالات طبية
إعلان جدري القردة كحالة طوارئ صحية عالمية أخبار طبية
 آلام العضلات المزمن مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية
هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيدا؟

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان