عزباء لا احس باي رغبة جنسية عند مشاهدة اي فلم او مهما افرك البظر ولم ي

عزباء لا احس باي رغبة جنسية عند مشاهدة اي فلم او مهما افرك البظر ولم ي
icon 20 ديسمبر 2013
icon 17231
25سنة عزباء. لا احس باي رغبة جنسية عند مشاهدة اي فلم او مهما افرك البظر. ولم ينزل مني اي سائل شفاف بتاتا ذاك الذي ينزل عند الاثارة. على العلم اني لا اعاني من مشكلة مع الجنس واحب شاب واتمنى ان اجمع به يوما. ما مشكلتي؟ هل ساستمتع بالجنس عند الزواج؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

الشهوة الجنسية هي الرغبه في ممارسه الجنس نتيجه لانجذاب جسدي عاطفي وقد تتاثر بعوامل جسديه كشكل الجسم وجماله ونعومته او عوامل نفسيه وثقافيه تتحكم باسلوب ممارسه الجنس ومفهومه الشخصي ، فالشهوه النجسيه دافع اساسي لممارسه العلاقة الجنسية التي تمثل قمة التفاهم العاطفي والتوحد الجسدي. وهي تختلف من شخص لاخر كما وانها تختلف بين ذكر وانثى 4 2013-12-20 12:21:16
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
الشهوة الجنسية هي الرغبه في ممارسه الجنس نتيجه لانجذاب جسدي عاطفي وقد تتاثر بعوامل جسديه كشكل الجسم وجماله ونعومته او عوامل نفسيه وثقافيه تتحكم باسلوب ممارسه الجنس ومفهومه الشخصي ، فالشهوه النجسيه دافع اساسي لممارسه العلاقة الجنسية التي تمثل قمة التفاهم العاطفي والتوحد الجسدي. وهي تختلف من شخص لاخر كما وانها تختلف بين ذكر وانثى

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 35

في الصحة الجنسية

انا شاب لا اقدر الممارسة مع الفتيات ، وبنفس الوقت لا افضل الممارسة مع الشباب واجد رغبتي الجنسية ،و المشكلة...

عليك وقف العادة السرية وتحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج، وإذا لم تتحسن خلال ٣ أشهر، فيجدر بك مراجعة اختصاصي مسالك بولية وعمل فحص للهرونات الجنسية لتقييم الصحة الجنسية.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

انا فتاة عندما امارس العادة السرية لا ينزل كثير من السوائل فهل هذا دليل على البرود الجنسي او مرض ما...

أولاً لا يجب التفكير الدائم في الجنس، أما كثرة السائل فتدل على استهلاك السوائل من جهة، ونشاط إفراز الغدد التناسلية من جهة أخرى، وهو يختلف من شخص لآخر ، ولا ييعني البرود الجنسي ولا غيره، فلا داعي للقلق.

سؤال من ذكر سنة 24

في الصحة الجنسية

الحديث الجنسي مع خطيبتي علموبايل وعند الوصول لقمة الاثارة اقذف كميات كبيرة من سائل لالون له غير سميك هل سأعاني...

عليك تحسين لياقتك البدنية بمارسة الرياضة والتغذية المتوازنة وتناول العسل والمكسرات، وستتحسن بالتدريج، ولن يعيق االزواج إن شاء الله!!

سؤال من أنثى سنة 25

في الصحة الجنسية

أحب الجنس وارغبه ولو رأيت المثيرات اتأثر بها قليلا لكن من سبع أعوام تقريبًا لم أصل إلى حالة إثارة تامة،...

عادي، خاصة وأن الجنس بل والحديث عنه يعتبر عيب في البلاد العربية، ولا داعي للقلق، والغالب أنك لم تقابلي الشخص الصحيح، فلا داعي للعجل ولا ضرر من زيادة معلوماتك الجنسية.

سؤال من ذكر سنة 17

في الصحة الجنسية

السلام عليكم انا ابلغ من العمر ١٤.٥ سنة تقريبا ولم احتلم امارس العادة السرية واصل للرعشة الجنسية اكثر من مرة...

أنت في عمر البلوغ ومن أعراض الجانبية تغير الصوت وظهور شعر العانة ، وتحت الإبط،، وننصح بترك العادة السرية والاهتمام بدروسك وممارسة الرياضة والمشي وهوايات تشغل . فالإفراط في العادة السرية قد تؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! والإفراط يسبب كثرة البول والعجز عن التحكم فيه؛ فيصير الصمام العضلي الذي يحيط بقاعدة العضو الذكري ضعيفًا فيصعب التحكم في إغلاق المجرى البولي التناسلي.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه