السائل المنوي والالتهابات

السائل المنوي والالتهابات
icon 10 سبتمبر 2023
icon 221
سلام عليكم دكتور عدم ممارستي للعلاقة الزوجية منذ 6 ايام لكن عندما اتبول يخرج المني مع البول احساس شئ يخرج وعندما اشاهدة قوام لزج وبعدها يصبح الم اسفل بطني هل هذا شئ مرضي ام لا
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

قد يكون لديك ثر المني وهو لا يستدعي القلق لا داعي للعلاج ويشفى ذاتياً ، العلاجات عن طريق تحليل السبب الجذري للمشكلة، وفيما يلي بعض العلاجات الأفضل الموصى بها لعلاج حالة ثر المني: ١- اتباع نظام غذاءي متوازن مهم لعلاج ثر المني وينصح المرضى الذين يعانون من هذا الاضذراب بتناول نظام غذائي غني بالخضروات والفواكه، تشمل الفواكه الموصى بهامن قبل المماسين الصحيين البرقرق والأناناس والأفوكادو، ٢- ينصح بالحد أو من وقف التدخين وتناول الكحول. إن اتباع نظام حياة صحي يقلل من خطر الأمراض المعدية ويحسن إنتاج المنويات في السائل المنوي. ٣- ممارسة تقنيات الاسترخاء مثل اليوغا هو علاج آخر لتر المني ، للمزيد راجع ثر المني في الموقع!! وقد يكون ألم البطن شيئاً مختلفاً بحاجة للفحص الطبي والتشخيص الدقيق!! راجع طبيبك!! 0 2023-09-12 08:53:35
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
قد يكون لديك ثر المني وهو لا يستدعي القلق لا داعي للعلاج ويشفى ذاتياً ، العلاجات عن طريق تحليل السبب الجذري للمشكلة، وفيما يلي بعض العلاجات الأفضل الموصى بها لعلاج حالة ثر المني: ١- اتباع نظام غذاءي متوازن مهم لعلاج ثر المني وينصح المرضى الذين يعانون من هذا الاضذراب بتناول نظام غذائي غني بالخضروات والفواكه، تشمل الفواكه الموصى بهامن قبل المماسين الصحيين البرقرق والأناناس والأفوكادو، ٢- ينصح بالحد أو من وقف التدخين وتناول الكحول. إن اتباع نظام حياة صحي يقلل من خطر الأمراض المعدية ويحسن إنتاج المنويات في السائل المنوي. ٣- ممارسة تقنيات الاسترخاء مثل اليوغا هو علاج آخر لتر المني ، للمزيد راجع ثر المني في الموقع!! وقد يكون ألم البطن شيئاً مختلفاً بحاجة للفحص الطبي والتشخيص الدقيق!! راجع طبيبك!!

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم ورحمة الله.. أنا شاب عندي 25 سنة أعاني من مشكلة خروج سائل أبيض وشفاف وهو الودي أغلب الظن...

ثر المني: لا داعي للعلاج ويشفى ذاتياً ، العلاجات عن طريق تحليل السبب الجذري للمشكلة، وفيما يلي بعض العلاجات الأفضل الموصى بها لعلاج حالة ثر المني: ١- اتباع نظام غذاءي متوازن مهم لعلاج ثر المني وينصح المرضى الذين يعانون من هذا الاضذراب بتناول نظام غذائي غني بالخضروات والفواكه، تشمل الفواكه الموصى بهامن قبل المماسين الصحيين البرقرق والأناناس والأفوكادو، ٢- ينصح بالحد أو من وقف التدخين وتناول الكحول. إن اتباع نظام حياة صحي يقلل من خطر الأمراض المعدية ويحسن إنتاج المنويات في السائل المنوي. ٣- ممارسة تقنيات الاسترخاء مثل اليوغا هو علاج آخر لتر المني ، للمزيد راجع ثر المني في الموقع!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكك عمري 15 عاما ولم احتلم بعد ولم يخرج مني المني لكن اليوم بقي قضيبي منتصبا ساعة كاملة واصبح...

تختلف علامات و اعراض البلوغ باختلاف الجنس على النحو التالي : - نمو الثدي عند الفتيات و هو عادة ما يكون من اول علامات البلوغ وقد يرافقه الألم في بعض الحالات . - نضوج الخصيتين ثم نمو القضيب و قذف السائل المنوي أثناء النوم او الصحوة . - نمو الشعر وزيادة قتامته في منطقة تحت الابط او المناطق المحيطة بالاعضاء التناسلية وقد يظهر على الوجه, اليدين و الساقين . - ظهو البثورالجلدية كمؤشر على التغيرات الهرمونية المرافقة للبلوغ . - بدء الطمث او الحيض عند الفتيات . - خشونة الصوت عند الذكور .

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

عندما قرأت في بعض المواقع أن ماء المرأة أصفر رقيق أصبحت أخاف دائما أن ينزل مني هذا السائل فعند التفكير...

عن أي ماء تتحدثين؟؟ هل أنت حامل؟؟ الإفرازات التي تنزل عند الشهوة أو الإثارة الجنسية لا تؤثر على الغشاء!! ولا تقلق إلا إذا كان لها رائحة!!!

 

سؤال من ذكر سنة 20

في الصحة الجنسية

احيانا يحدث لي انتصاب دون شهوه وينزل مني قطرات من سائل لزج يشبه المني احيانا يحدث عندما اتكلم مع صديقاتي...

لون المني يعتمد على نوع المأكولات وكذلك التركيز، ولا داعي للقلق والمذي ينزل عند الإثارة الجنسية، مارس تمارين كيغل لعلاج ثر المني، ويمكن ممارسة الرياضة والمشي وهوايات تشغل وقتك.

سؤال من أنثى سنة 21

في الصحة الجنسية

انا في ال 19 من عمري استمني ودائما السائل الذي يخرج منذ البداية لونه شفاف و لزج حتى اصل لعدة...

لا يوجد مني لدى الإناث، ولكنها إفرازات الغدد التناسلية لتسهيل الايلاج وعند الإنجاز  .والله مش مشكلة المشكلة وجود رائحة غير عادية ، وعندها يجب مراجعة الطبيب/ة النسائي!!! 

سؤال من ذكر سنة 26

في الصحة الجنسية

السلام عليكم اتناول القات يوميا واذا ذهبت للحمام للتبول بعد التبول واثناء التغوط يخرج سائل اشبه بالمني لزج واذا خرج...

لم تذكر من إين يخرج هذا السائل هل يخرج مع البراز، وفي هذه الحالة عليك فحص البراز، وإددا خو=رج منالقضيب،، فقد يكون مني ، وتتعدد العوامل المُسببة لألم الخصية ومنها : - الاصابة بالسكري الذي قد يؤدي الى تلف في الاعصاب. - التهاب الخصية. - الغرغرينا   - تضخم كيس الصفن. - الفتق الاربي  - حصى الكلى. - مرض النكاف  - الخصية الهاجرة  - تجمع السوائل في الخصية. - جرح او اصابة في منطقة الخصية او ما حولها. - سرطان الخصية. - التهاب المسالك البولية. - تضخم الاوعية الدموية داخل الخصية. - التواء او التفاف الخصية.  راجع اختصاصي مسالك بولية لتقييم الحالة.

سؤال من ذكر سنة 39

في الصحة الجنسية

انا شاب عمري 31 سنة يخرج مني سائل ابيض يشبه المني (واشعر بوجوده) يمر اثناء التبول وبعده واحيانا بعد التبرز...

لا داعي للعلاج ويشفى ذاتياً. توصف عادة العلاجات عن طريق تحليل السبب الجذري للمشكلة. وفيما يلي بعض العلاجات الأفضل الموصى بها لعلاج حالة نز المني. ١- اتباع نظام غذائي متوازن مهم لعلاج نز المني. وينصح المرضى الذين يعانون من هذا الاضطراب بتناول نظام غذائي غني بالخضروات الغذائية والفواكه. تشمل الفواكه الموصى بها من قبل الممارسين الصحيين البرقوق والليمون والأناناس والأفوكادو. ٢- ينصح بالحد من أو وقف التدخين ، للمزيد راجع ثر المني في القاموس.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه