عدد الحيوانات المنوية مليون ونسبة الحركة و تم اجراء عملية دوالي الخصية

عدد الحيوانات المنوية مليون ونسبة الحركة و تم اجراء عملية دوالي الخصية
icon 14 يناير 2016
icon 3478
عدد الحيوانات المنوية 32 مليون ونسبة الحركة 4% و تم اجراء عملية دوالي الخصية السؤال: ما نسبة حدوث حمل وبعد كم من الوقت ومانسبة نجاح العمليه لحدوث حمل ان شاء الله
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

بعد ٣ أشهر من العملية مع ممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة، وتناول العسل وعسل الملكات. 1 2016-01-14 14:20:12
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
بعد ٣ أشهر من العملية مع ممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة، وتناول العسل وعسل الملكات.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

زوجي نسبة حيواناته المنوية كانت 10مليون وبقت 13بعد 3شهور من عملية الدوالي والحركة 60 والتي إلى الإمام صفر.. هل ممكن...

يمكنه تحسين لياقته البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج. ويعيد الفحص بعد ٣ زشهر ولعله خير.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

بعد عملية الدوالي بستة أشهر كان تحليل السائل المنوي كالآتي: العدد 26 مليون الحركة أ: 0 ب : 20 و...

التقيح الاصطناعي أسرع، ولكن مع ذلك عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج، ثم يعاد الفحص بعد ٣ أشهر ولعله خير.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

هل اجراء عملية دوالي الخصية من الدرجة الاولي يحسن من انتاج الحيوانات المنويه القادره ع الاخصاب ام لا ومتي يحدث...

استئصال الدوالي يحسن الحالة بلا شك، ويمكن حدوث الحمل لعد ٣ أشهر، ولكن لا بد من فحص المنويات للتأكد من أثر العملية، وقد يكون هناك سبب آخر لعدم الانجاب!!!

سؤال من ذكر سنة 36

في الصحة الجنسية

هل تفشل عمليه الأنابيب اذا تجاوز عمر الشخص ٣٥ سنة واذا تمت العمليه بنجاح متى يكون الجماع بعد العملية ومتى...

اذا تجاوز عمر الشخص ٣٥ سنة , يمكنه عمل التلقيح الاصطناعي الجماع الآمن أثناء الحمل هو في الثلث الثاني من الجمل!! يكون السائل المنوي ذبيعياً من ناحية العدد والحركة والتشوهاتإذا كان الشخص صحيحاً وكانت نسبة الهرمونت الجنسية طبيعية!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

نسبة التشوه في الحيونات المنوية ٨٠٪ والحركة ضعيفة اجريت عملية نزع كيست من الخصية اليسرى وعلاج انسداد الناقل المنوي بالميكروسكوب...

بعد العلاج المفروض أن يحصل تحسن ، وعليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج، ثم إعادة الفحص بعد ٣ أشهر.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

هل عملية الدوالي في الخصية مهمه لحدوث الحمل؟؟ حتي لو نسبة بسيطه وعدد الحيوانات المنوية 35 مليون؟ وماهي افضل وسيلة...

عملية دوالي الخصية ليس لها آثار جانبية خاصة،والعدد ٣٥ مليون مفروض أنه كافي للانجاب، وإذا زاد يكون أفضل ، فلا داعي للقلق، وتوكلي على الله!! راجعي اختصاصي مسالك بولية.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه