حركة الحيوان المنوي

حركة الحيوان المنوي
icon 1 أكتوبر 2019
icon 4224
عدد الحيوان المنوي ٤٥ مليون و نسبة الحركة ٢٠ % وصف الدكتور دواء profertil لمدة شهرين مرتين في اليوم هل هذا الدواء مفيد و يزيد من الحركة ؟ و هل في احتمالية للحمل ؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

بالإضافة إلى الدواء ننصح بتحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج

3 2019-10-02 07:03:30
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة

بالإضافة إلى الدواء ننصح بتحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

أنا الدكتور كتبلي كارنيفيتا فورت لتنشيط حركة الحيوانات المنوية بس جرعة واحدة بس في اليوم لمدة أسبوعين, متى يظهر مفعول...

أود الإشارة بداية أنه لا يوجد مدة محددة لاستخدام مكمل كارنيفيتا فورت (بالإنجليزية: Carnivita Forte) لعلاج ضعف حركة الحيوانات المنوية، والطبيب أقدر على تقييم حركة الحيوانات المنوية لديك بحسب نتائج التحاليل المخبرية التي تم إجراؤها.

بشكل عام يتم عادة وصف مكمل كارنيفيتا فورت لمدة 3 أشهر متواصلة بهدف زيادة حركة الحيوانات المنوية، ولكن كما ذكرت فإن حالتك قد لا تتطلب استخدام كارنيفيتا فورت كل هذه المدة، أو أن الطبيب قد يرغب في تقدير استجابة الجسم للعلاج لتحديد العلاج المناسب.

أنصحك في جميع الأحوال باتباع النصائح التالية أيضًا بهدف تحسين حركة الحيوانات المنوية:

  • المحافظة على الوزن المثالي.
  • اتباع نظام غذائي صحي.
  • الامتناع عن التدخين.
  • الامتناع عن استخدام أي من الأدوية دون استشارة الطبيب.
  • المحافظة على نشاط الجسم.
  • علاج أي من المشاكل الصحية التي قد تؤثر في سلامة الخصيتين.

للمزيد:

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم زوجي ليه عدد الحيوانات المنوية في 1ملم 110 مليون و الحركة 10 بالمئة هل يمكن الحمل الطبيعي ؟...

العدد جيد ويمكن حصول حمل طبيعي، ننصح بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من ذكر سنة 29

في الصحة الجنسية

انا اعاني من نقص بهرمون التستوستيرون فأخذت proveron25 و promax و فوليك اسيد لمدة 3 اشهر فاصبح العدد 31 مليون...

ما سمعته خطأ ، لأن الدواء هو بديل للتستوستيرون، ولتحسين التشوهات مارس الرياضة والتعذية المتوازنة وتناول العسل والمكسرات وعسل الملككات ووأعد الفحص بعد ٣ أشهر، ولعله خير.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

حركة الحيوانات المنوية قليل والعدد 108 مليون ووزني 103 كجم وطولي 179 سم هل هناك دواء معين لهذه الحاله مع...

العدد جيد، وبالإضافة إلى الأدوية الموصوفة عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اعاني من قلة عدد الحيوانات المنويه و ضعف في الحركة و الدكتور وصف لي الكانتين بلس هل ممكن التحسن معه...

مع الدواء عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج. وإعادة الفحص بعد ٣ أشهر، ولعله خير.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

لدى زوجي مشكل في الحيوانات النوية حيث في التحليل الأول كان العدد 3.5 مليون و الحركة 8 ساعات أما في...

يمكن تحليل الهرمونات الجنسية لتحديد السبب الذي قد يكون هرموني، وعلى كل حال عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج. وإعادة الفحص بعد ٣ أشهر.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

هل يستطيع زوجي تناول دواء Gametix بعد عملية الدوالي وهل ينفع لزيادة عدد وحركة الحيوانات المنوية وكم مرة ياخذه في...

الدواء مفيد مع ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وبعاد الفحص بعد ٣ أشهر، ولعله خير.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

مطلوب نصيحة لزيادة حركة الحيوانات المنوية ؟؟ السلام عليكم و رحمة الله و بركاته كان عندي التهابات في مجرى البول...

انصحك اولا ان تتاكد من عدم وجود دوالي على الخصيه اليسرى فان وجدت يجب ازالتها واذا لم يوجد دوالي فالعلاج جيد ويجب الاستمرار عليه لفتره لا تقل عن ثلاثة الى سته اشهر

سؤال من أنثى سنة 3

في الصحة الجنسية

زوجي يعاني من التشوهات بنسبة 96% و نقص الحركة 12250000/مل علما ان عمل عملية الدوالي و كان في حمل بعدها...

لا يمكن حدوث حمل بتشوه ٩٥٪، عليه تحسين لياقته البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج. وراجع اختصاصي مسالك بولية.لإعادة الفحص بعد ٣ أشهر، ولعله خير.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه