ظهور شعر برتقالي و احمر و ابيض في الخصية ، مع العلم اني كنت امارس العادة السرية يوميا على مدار شهر تقريبا

icon 30 أكتوبر 2017
icon 1664
ظهور شعر برتقالي و احمر و ابيض في الخصية ، مع العلم اني كنت امارس العادة السرية يوميا على مدار شهر تقريبا
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

لا علاقة للون الشعر بالعادة السرية، ولا يؤثر على الممارسة الجنسية. 0 2017-10-31 08:39:51
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
لا علاقة للون الشعر بالعادة السرية، ولا يؤثر على الممارسة الجنسية.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 23

في الصحة الجنسية

السلام عليكم دكتور يوجد لدي بقع حمراء مع قشر ابيض على القضيب بدون حكه ولها ما يقارب شهر و نصف...

هناك عدة أسباب يمكن أن تؤدي إلى ظهور بقع حمراء وتقشر بجلد القضيب، وتشمل:

وبخصوص استفسارك حول ممارسة العادة السرية وهل لها علاقة باحمرار القضيب وتقشره، فيمكن أن يكون هذا ناتجاً عن عدوى أصابت القضيب عن طريق اليد، أو عدم تنظيفه جيداً،

وبشكل عام، تعتبر العادة السرية من العادات الضارة التي ينصح بالتوقف عنها، ويمكن الاستعانة بالطبيب للمساعدة في هذا الأمر.

للمزيد:

سؤال من ذكر سنة 22

في الصحة الجنسية

انا شاب 22 عام كل فترة أشعر و عدم ارتياح فى الخصية و العضو الذكرى و الحل ممارسه العادة السرية...

وجود الدم في المني يؤدى إلى القلق، ولكنه في الغالب بسيط ويختفي تلقائياً، وأهم أسباب الدم في المني هي:١-وجود التهاب أو إنتان في المسالك البولية، البروستاتا، الإحليل ، البربخ أو في الحويصلات المنوية ٢- الأمراض المنقولة جنسياً مثل السيلان والإيدز والزهري ٣- رضح أو إصابة الجهاز التناسلي ٤- الأورام المختلفة   انسداد المجاري التناسلية ويصبح الأمر جدياً إذا تكرر نزول الدم، وصاحبه أعراض مرافقة لبول أو القذف عليك مراجعة اختصاصي لعمل الفحوصات اللازمة

سؤال من ذكر سنة 17

في الصحة الجنسية

انا عمري ١٢ ولم ابلغ و كنت استنمي يومياً من عمر ١٠ سنوات وكان يخرج سائل شفاف لزج و لقد...

الإدمان على العادة السرية له أضرار كثيرة وخاصة في مرحلة النمو، ك والإفراط في العادة السرية قد تؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! والإفراط يسبب كثرة البول والعجز عن التحكم فيه؛ فيصير الصمام العضلي الذي يحيط بقاعدة العضو الذكري ضعيفًا فيصعب التحكم في إغلاق المجرى البولي التناسلي.توقف عن الممارسة ومارس الرياضة والمشي وهوايات تشغل وقتك، واهتم بمستقبلك!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

دكتور انا امارس العادة السرية بكثرة من 7-10 مرات يوميا و قضيبي اوقات يورم و احس باجزاء من عروقي تورم...

وجود الدم في المني يؤدى إلى القلق، ولكنه في الغالب بسيط ويختفي تلقائياً، وأهم أسباب الدم في المني هي:١-وجود التهاب أو إنتان في المسالك البولية، البروستاتا، الإحليل ، البربخ أو في الحويصلات المنوية ٢- الأمراض المنقولة جنسياً مثل السيلان والإيدز والزهري ٣- رضح أو إصابة الجهاز التناسلي ٤- الأورام المختلفة ٥ انسداد المجاري التناسلية ويصبح الأمر جدياً إذا تكرر نزول الدم، وصاحبه أعراض مرافقة لبول أو القذف عليك مراجعة اختصاصي لعمل الفحوصات اللازمة وعليك تقليل العادة.

سؤال من ذكر سنة 17

في الصحة الجنسية

كنت امارس العادة السرية ، بكثرة وقد تصل الى 4 او 5 مرات بليوم، والان في اخر التبول ينزل شيء...

اختلاف حجم الخصيتين عادي، ويجب فحص السائل اللزج في نهاية التبول، كما يجب تقليل أو وقف العادة السرية . الإفراط في العادة السرية قد يؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد يؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! والإفراط يسبب كثرة البول والعجز عن التحكم فيه؛ فيصير الصمام العضلي الذي يحيط بقاعدة العضو الذكري ضعيفًا فيصعب التحكم في إغلاق المجرى البولي التناسلي.  الاستمناء يزيد من تدفق الدم الخصية، كما يزيد درجة حرارة الخصية إذا كنت تستمني بطريقة خاطئة وبشكل مفرط، فإن حجم دوالي الخصية سوف يزيد في حجم التورم، وصحة الخصية سوف تعاني.

سؤال من ذكر سنة 23

في الصحة الجنسية

مرحبا انا شاب أبلغ من العمر ١٨ عام أعاني من عدم نزول المنى عند ممارسة العادة السرية مع العلم اني...

قد يكون السبب نفسي توتر عصبي الأمراض المزمنة مثل السكري وتصلب الشرايين نقص أو هبوط إنتاج هرمون التستوستيرون في الخصية،إما نتيجة سوء التغذية أوالتقدم في السن٤-تناول الأدوية المزمنة مثل أدوية ضغط الدم وأدوية القرحةومضادات الاكتئاب ،مضادات الهيستامين كما يؤثر شرب الكحول والتدخين راجع اختصاصي مسالك بولية لتقييم الحالة.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه