طول قضيبي عند الارتخاء سم و عند الانتصاب سم اعاني من سمنة قليلة احيانا

طول قضيبي عند الارتخاء سم و عند الانتصاب سم اعاني من سمنة قليلة احيانا
icon 8 ديسمبر 2018
icon 1310
عمري 22 سنة طول قضيبي عند الارتخاء 2 سم و عند الانتصاب 2.5 سم اعاني من سمنة قليلة احيانا يحدث لي انتصاب صباحي ولم يحصل ان انزلت سائل و خصيتاي كبيرتان هل يؤثر ذلك على العلاقة
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

الطول العادي عند الانتصاب من ٨-١٨ سم. ويستمر النمو حتى بداية العشرينات، ولكن السمنة تقلل من الطول ، وكل ١٠ كغم زيادة وزن تقلل واحد سم من القضيب. يمكن مراجعة اختصاصي مستلك بولية لفحص المنويات والهرمونات الجنسية لتقييم الصحة الجنسية . 0 2018-12-09 09:40:36
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
الطول العادي عند الانتصاب من ٨-١٨ سم. ويستمر النمو حتى بداية العشرينات، ولكن السمنة تقلل من الطول ، وكل ١٠ كغم زيادة وزن تقلل واحد سم من القضيب. يمكن مراجعة اختصاصي مستلك بولية لفحص المنويات والهرمونات الجنسية لتقييم الصحة الجنسية .

تعليقات الزائرين

زائر زائر

السلام عليكم. انا شاب وعمري 20 طول قضيبي يتراوح بين 14.5سانتي عند الانتصاب وعرضه 4سانتي هل طوله ممتاز وهل سيزداد طوله بعد سن ال20 .؟

icon 4 مارس 2023

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا شاب عمري ٢٣ اعاني من صغر قضيبي عند الارتخاء ٣سم وعند الانتصاب ٨ علما ان طولي ١٦٤و وزنى ٩٥...

عندك ٣٠ كيلو زيادةو، وتنزيلها يعني زيادة ٣ سم للقضيب يعني طول القضيب طبيعي بس السمنة غير طبيعية، وعليك إنزال وزنك!! بالنسبة لفتحة البول، الغالب أنها ليست بحاجة لتدخل طبي، ولكن راجع اختصاصي مسالك بولية.

سؤال من ذكر سنة 28

في الصحة الجنسية

مرحبا. انا عمري ٢٥ سنة، وزني ٩٤ k. أمارس الاستمناء. أعاني من دخول الخصياتان داخل البطن عند الانتصاب بالرغم ان...

تستطيع ممارسة الجنس، ولكن يجب فحص الصحة الجنسية والانجابية، بفحص المنويات والهرمونات الجنسية، كذلك ينصح بمراجعة اختصاصي مسالك بولية لفحص الخصيتين، والنظر في ضرورة إنزالهما جراحياً. الطول العادي من ٨-١٨ سم عند الانتصاب!!!

سؤال من ذكر سنة 25

في الصحة الجنسية

السلام عليكم شاب عمري22 وزني 95 طولي 176 لدي مشكلة في القضيب اثناء الارتخاء قصير لا يتجاوز طوله 5 سم...

من المستبعد أن تكون لضربة هي السبب، ولكن الطول العادي من٨-١٨ سم عند الانتصاب، وكل ١٠ كغم زيادة وزن تقلل من طول القضيب واحد سم، فلديك ٢ سم نغمورة في الدهن!! طرق التكبير عير مفيدة ودعايتها أكبر من فعلها!. 

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عمري 21 سنة و وزني 116 وقضيبي قصير عند الارتخاء يكون داخل الشحم اسفل البطن وعند الانتصاب يظهر وطوله 5...

يمكن التقليل من التفكير قليلاً، والذهاب إلى الطبيب بدون تفكير!! وزنك يساهم في تصغير القضيب، فكل عشرة كيلو في الوزن تنقص سنتمتر واحد من طول القضيب، يعني أعتقد عندك على الأقل ٣٠ كيلو زيادة يعني ٣ سم من طول القضيب، لذلك عليك تقليل وزنك، وربما يكون الوزن هو السبب في كل المصايب التي تعاني منها! فاتق الله!!

سؤال من ذكر سنة 21

في الصحة الجنسية

انا كان قضيبي عند الارتخاء تقريبا حوالي 12 سم وعند الانتصاب حوالي 15 سم ولكن منذ فترة تقريبا عند بداية...

توقف عن العادة السرية ، وانتظر انتهاء استعمال الدواء، وستتحسن لأن الموضوع ناتج عن الدواء  ولا إعاقة له بالصيام،  مارس الرياضة والمشي في رمضان!! 

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا ابلغ من العمر 23 سنة لكن طول قضيبي يشكل لي احراج حيث اثناء الارتخاء يكون 5 سم و أثناء...

إن متوسط طول القضيب أثناء الراحة والارتخاء يتراوح بين 7-10 سم، أما أثناء الانتصاب فإن متوسط الطول يتراوح بين 12-16 سم. وينصح باستشارة الطبيب المختص قبل تجربة أي علاج لضمان فاعليته وأمان استخدامه وتجنب أي مضاعفات غير مرغوبة، ومن الخيارات المتاحة لعلاج مشكلة صغر القضيب ما يلي:

للمزيد: تطويل القضيب الذكري بالطرق الطبيعية / كل ما تحتاج معرفته عن حجم القضيب الذكري / حجم العضو الذكري وهواجس الرجال في ذلك

المرجع: Penis enlargement

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه