طرق سليمه في تقويه القظيب وت ر ا الانصاب هلا كل شي انكتب في المقال صحي

طرق سليمه في تقويه القظيب وت ر ا الانصاب هلا كل شي انكتب في المقال صحي
icon 17 مايو 2016
icon 729
طرق سليمه في تقويه القظيب وتأخير ا الأنصاب هلا كل شي انكتب في المقال صحيح شكرن على تعاونك معي
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

عن أي مقال تتحدث؟؟؟ 0 2016-05-17 18:03:45
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
عن أي مقال تتحدث؟؟؟

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل استعمال سياليس له تأثير سلبي في المستقبل وهل الفيتامين جنتا بلكس يفيد في تقوية الانتصاب وهل تنصحوني ب أدوية...

السياليس ليس له تأثير سلبي، إذا استعملته جسب وصفة الطبيب، ولتحسين الانتصاب بعد الإيلاج عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

: هل يوجد علاج او منشط او تمارين تساعد على إطاله القظيب المعذرة على السوال وهل قصر القظيب يفقد المرآة...

١- بالنسبة لإطالة القضيب ، لقد ثبت فشل جميع العلاجات التي تدعي تطويل القضيب، والجراحة لتطويل القضيب لها آثار جانبية خطيرة ولا داعي بها، إن طول القضيب يتناسب مع جسم الإنسان من جهة ومن جهة أخرى لا يلعب دوراً مهما في إشباع الرغبة الجنسية بل المهم هو المداعبات والتحضير للوصول إلى الإرجاز في وقت متزامن مع الشريك ٢- بالنسبة للمقويات فهي شيء آخر وقد ثبت فعاليتها في الانتصاب وتطويل فترته، وفي القدرة الجنسية. ٣- من المقويات المعروفة : الجينسينغ وعسل ملكات النحل ،الزنجبيل والجنكة والزلوع وغيرها والحبوب كالفياغرا وغيره

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

س ع د الم اسفل بطل اتنا إنجماع هل هذا مرض ام شي عتيادي اذا مرض له علاج شكرا جزاك...

قد يكون الألم أثناء الجماع مؤشر على وجود خلل في أسفل البطن، مثل المبايض، والزائدة الدودية أو التهابات في المهبل ولا بد من التشخيص الدقيق ،الفحص الطبي. راجعي اختصاصي/ة نسائية.

سؤال من ذكر سنة 33

في الصحة الجنسية

السلام عليكم عندي استفسار بعد اذنك يا دكتور طول قضيبي في حاله الانتصاب 13 س وعرضه 9.5 س ويبوا لي...

الطول عادي ويكفي للجماع والإنجاب وكل ما تريده، علماً بأن طول القضيب هي آخر ما يهم النساء، حسب الدراسات، وما يهم أكثر هو العلاقة الانسانية والعاطفية بين الشريكين، والتفاهم على أمور الحياة، وخلق تفاهم عميق على جميع الأمور المشتركة. مبروك.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل تمارين الجلك لها فوائد في اطالة القضيب وتضخيمه بشكل جيد لو استمريت على التمارين بطريقة صحيحة ؟؟ اتمنى ان...

الاختلافات نتيجة عدم جدوى العملية وطول المدة، والأضرار التي يمكن أن تسببها، فهي تستمر لمدة طويلة، ويحدث الكثير من الأضرار عند عدم استعمالها بدقة، كما أن النتيجة غير مضمونة.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته لدي ضعف جنسي وسويت تحليل حصل عندي نقص بالهرمون الذكري طبعا الشهوه موجوده لاكن هناك...

ربما تراجع اختصاصي غدد صماء لعلاج نقص الهرمونات، وعلاج الموضوع جذرياً، قبل التوجه لجرعات أقوى من الفياغرا! كذلك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة تفيد في العلاج زيضاً.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل توجد أدويه تساعد على التحفيز الجنسي وايضاً أدويه تساعد على حساسية القضيب لان القذف معي يتأخر

علاج تاخر القذف من الإجراءات العلاجية المتبعة لعلاج تأخر القذف : - يتم العلاج أولاً بمعالجة المُسبب الأساسي لحدوث هذه المشكلة ففي حال وجود أمراض السكري أو القلب يتم وصف علاجات دوائية للسيطرة عليها ، في حال حدوث الإكتئاب يتم علاجه و السيطرة عليه بأدوية مناسبة ، مع الإنتباه إلى أن بعض أدوية الإكتئاب قد تتسبب بمشكلة تأخر القذف . - في المرضى الذين يعانون من عدم وجود القذف بشكل كامل حتى بعد وجود المحفز الجنسي أو بممارسة العادة السرية هنا يجب مراجعة طبيب المسالك البولية للتشخيص المناسب . - يُنصح بالإبتعاد عن العادة السرية . - ينصح بالتغلب على الخلافات الزوجية . للمزيد راجع تأخر القذف في القاموس.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه