المنشطات الجنسيه لعلاج ضعف الانتصاب

المنشطات الجنسيه لعلاج ضعف الانتصاب
icon 4 مارس 2020
icon 4582
ضعف انتصاب بسبب الافراط في مشاهده الاباحية والاستمناء. وسوف استعين بدواء تايرا منشط جنسي ما رايكم فيه وكم مدة فعاليه الدواء وكم الجرعة وهل له تاثير على المدى البعيد؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

إذا مش متزوج فلا حاجة له!!! وعليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكاتوستتحسن بالتدريج. 1 2020-03-04 13:41:00
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
إذا مش متزوج فلا حاجة له!!! وعليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكاتوستتحسن بالتدريج.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 36

في الصحة الجنسية

متى تتجدد انسجة العضو الذكري بسبب عادة خاطئة كان يستخدمها شخص ، وهل تكرار مشاهدة الاباحيات يسبب برود جنسي هل...

الوسواس علاجه نفسي! أو محاولة فهم الأسباب وعلاجها ذاتياً،وخلايا الجسم تتجدد باستمرار وتقوية العضو تتم بممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة، والابتعاد عن العادة السرية!!!

سؤال من ذكر سنة 39

في الصحة الجنسية

في علاج استخدمته كمهدئ للاعصاب اسمه اسمه تريبتوفين 25(اميتريبتلين) هل له إعاقة او تأثير على اضعاف انتصاب العضو الذكري ؟...

مهدئات الأعصاب تؤثر على الانتصاب والرغبة الجنسية، وبعد التوقف عنها تحتاج لفترة قد تصل إلى ٣ أشهر للعودة لطبيعتك، مارس الرياضة التغذية المتوازنة وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل دواء ipramax له تأثير على الأداء الجنسي ويؤدي الى ضعف جنسي أفيدونا وشكراً

من أعراض العلاج الجانبية: رنح أو فقد الانتظام دوار، نعاس، تعب عصبية مشاكل في الكلام مشاكل في الذاكرة اضطرابات في السلوك (في الأطفال) فقدان الشهية غثيان، تقيؤ اضطراب في الرؤية عدوى الجهاز التنفسي، وبهذه الأعراض الجانبية يمكن رؤية علاقتها بالأداء الجنسي.

سؤال من ذكر سنة 34

في الصحة الجنسية

هل تناول قرص منشط جنسي يوميآ 5مل له أضرار مستقبلآ مع العلم اتناوله يوميا حتى وإن لما امارس الجنس هل...

تناول الأدوية يسبب التعود عليه مع الوقت ويطلب زيادة الجرعة لعمل نفس التأثير، لذلك إذا كنت شاباً(لم تذكر عمرك!) فيفضل عدم استعمال الأدوية وتقوية الجسم واللياقة البدنية بالوسائل الطبيعية، حتى تصل إلى مرحلة يكون فيها جاجة وضرورة للأدوية، فلا تستعجل على قدرك.الاطعمه المفيده لزيادة الرغبة والقوة الجنسيين :١- الزنك ، المحار تحتوي على الزنك والأطعمة الأخرى التي تحتوي على الزنك تشمل لحوم البقر والكبد والفاصوليا والحمص، البازلاء، المكسرات وجذر الزنجبيل.٢-الكالسيوم وفيتامين د، ٣-المواد المضاده للاكسدهالفيتامينات E و C من مضادات الأكسدة القوية. هذا يعني أنها تحارب الجذور الحرة التي يمكن أن تتلف أو تدمر الحيوانات المنوية.تناول الأطعمة الغنية بالفيتامينات وC E يحافظ على الحيوانات المنوية الأطعمة التي تحتوي على فيتامين E تشمل جنين القمح واللوز وبذور عباد الشمس وزبدة الفول السوداني، البروكلي، السبانخ، الكيوي ٤-دحمض الفوليك٥- الماء بكثرة

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل دواء اومنك اوكاس تأثير على الانتصاب وهل تنصح بعد استعماله لأن الدكتور قام برصرفه لي ومتى تزول اعراضه

الاومنك اوكاس من احدث الادوية المعالجة للتضخم البروستات الحديث. وتعمل علی ارخاء الالياف العضلية لانسجة البروستات وتاثيراته السلبية قليلة. تاثيره عند قسم من الناس يكون بحصول قذف داخلي.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل العسل الملكي يوءدي لزياده الانتصاب وماهو اعراضه اذا استخدمه اسبوعيا

يتم استخراج العسل الملكي بشكل خاص من الغذاء المخصصة لملكة النحل في خلايا النحل، ويتميز العسل الملكي عن الأنواع الأخرى من العسل باحتوائه على نسبة أعلى من بعض العناصر المغذية مثل بعد البروتينات والأحماض الأمينية والفيتامينات.

هل العسل الملكي يقوي الانتصاب؟
لم يتم تأكيد فاعلية العسل الملكي بشكل مباشر في تحسين الانتصاب لدى الرجال، ولكن في المقابل فإن هناك العديد من الفوائد لتناول العسل الملكي، والتي ينعكس بعض منها بشكل مباشر على الصحة الجنسية للرجل، مثل احتوائه على مضادات الأكسدة القوية، وتحسين الدورة الدموية في الجسم.

يحتوي العسل الملكي على عدد من الفيتامينات الضرورية لسلامة الجهاز التناسلي لدى الرجل أيضاً، واجتماع هذه الفوائد قد يحسن الأداء الجنسي والانتصاب عند بعض الرجال، خصوصاً في حال المعاناة من أحد الاضطراب التي يساهم العسل الملكي في علاجها مثل عوز بعض الفيتامينات، وبعض اضطرابات الدورة الدموية.

بشكل عام فإن العسل الملكي آمن للاستخدام بشكل يومي عند تناوله بكميات معتدلة وبما يتراوح بين 300-6000 ملغ، ولكن الإفراط في تناول العسل قد يؤدي إلى بعض الآثار الجانبية مثل اكتساب الوزن الزائد، بالإضافة إلى إمكانية تسبب العسل الملكي في بعض الحالات النادرة بآثار جانبية خطيرة، مثل ردة الفعل التحسسية، وأعراض الربو، والتهاب الجلد التماسي.

أود لفت انتباهك إلى أن بعض منتجات العسل الملكي غير المرخصة قد تحتوي على إضافات دوائية مخفية أو غير معلن عنها بهدف تحسين الأداء الجنسي لدى الرجال، واعتقاد الرجل أن هذا التأثير ناجم عن تناول العسل وليس عن تناول الأدوية.

قد يؤدي استخدام العسل الملكي المضاف إليه بعض الأدوية إلى بعض الآثار الجانبية الخطيرة، وذلك بسبب عدم القدرة على تقدير الجرعة الدوائية التي يتم تناولها بدقة، بالإضافة إلى خطر تسبب الأدوية المضافة إلى آثار جانبية على الشخص، لأن الأدوية التي قد تتم إضافتها إلى العسل لا تناسب جميع الأشخاص، لذلك عليك الحذر عند شراء العسل الملكي بشرائه من المصادر الموثوقة فقط.

للمزيد:

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه