ضعف الانتصاب نتيجة حادث مروري

ضعف الانتصاب نتيجة حادث مروري
icon 17 مارس 2021
icon 368
صار لي حادث وانكسر الحوض وصار قطع بالمجرى البولي (الاحليل) والحمد لله بعد كذا عملية تشافيت تماما لكن في مشكلة وهي ان الانتصاب عندي راح وعند الاثاره ما يصير انتصاب بس انتفاخ بسيط ، والانتصاب الصباحي دائما موجود ولكن مو قوي وصلب ونادر جدا يكون قوي وصلب مع العلم اني شاب وعمري 24 وماعندي امراض اش الحل؟؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

إذا يحصل انتصاب صباحي فذلك يعني أن الأعصاب بخير ، والانتصاب العادي ريما بحاجة لمزيد من الإثارة، راجع اختصاصي مسالك بولية لتقييم الحالة.

0 2021-03-18 04:24:50
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة

إذا يحصل انتصاب صباحي فذلك يعني أن الأعصاب بخير ، والانتصاب العادي ريما بحاجة لمزيد من الإثارة، راجع اختصاصي مسالك بولية لتقييم الحالة.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 27

في الصحة الجنسية

فجاه حصلي ضعف انتصاب قوي وسرعه قذف وانكماش بعد القذف وعدم رغبه جنسيه وطلع عندي التهابات وعالجت الاتهابات والان لازال...

يفضل التوقف عن ممارسة الجنس، استعادة صحتك ولياقتك البدنية بممارسة الرياضة واتلغذية المتوازنة وتناول العسل والمكسرات، وستعود لحالتك وصحتك بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة 31

في الصحة الجنسية

العمر 29 هل الانتصاب التلقائي أحيانًا ولكن غير متصلب كثير يدل على حالة العضو سليم لاني لدي وسواس بضعف الانتصاب...

في السنوات الصحية العادية، فإن الانتصاب التلقائي غير المنتصب بشكل كامل قد يكون أمرًا طبيعيًا. قد يشير ذلك إلى أن الجهاز الجنسي لديك سليم. في حالتك، يمكن أن يكون القلق والوسواس حول ضعف الانتصاب الذي تعاني منه أثر على قدرتك على الشعور بالانتصاب تمامًا كما كانت من قبل. يمكن المراجعة مع طبيب متخصص في المسائل الجنسية لتقييم الحالة بشكل أفضل، وللتأكد من عدم وجود مشاكل صحية أخرى. قد يعرض لك طبيبك العلاجات المناسبة إذا كان هناك حاجة لذلك. ومن المهم أن تتذكر أن القلق والضغوط النفسية يمكن أن يؤثران على قدرتك الجنسية. وبما أن اختباراتك السابقة كانت طبيعية، فهناك احتمال بأن الانتصاب الضعيف الذي تعاني منه هو مجرد وسواس. يمكن النظر في البحث عن أساليب لتقليل القلق والتوتر والاستمتاع بالحياة الجنسية بشكل عام. ننصحك بمتابعة العناية الصحية العامة و ممارسة الرياضة والمشي والتغذية المتوازنة ، مع أطيب التمنيات بالصحة والعافية.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم عندي مشكله مشكلتين،في الانتصاب وقت الادخال يكون منتصب لكن فجأه يصير ضعف في الانتصاب المشكله الثانيه عندي اني...

في الأولى 

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج

وفي الثانية راجع اختصاصي مسالك بولية للفحص الطبي ولتقييم الحالة

 

سؤال من ذكر سنة 29

في الصحة الجنسية

عندي انتصاب صباحي منذ البلوغ ولكن ليس صلب ويختفي في ثواني وكذلك الانتصاب عند الاثارة ضعيف ويختفي بسرعة مشكلتي ببساطة...

لم تذكر عمرك!!! بما أن الفحوصات تمام ، ربما ينقص فحص الهرمونات الجنسية،لتقييم الحالة الجنسية، ولكن يمكنك البدء بممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة وتناول العسل والمكسرات، وإذا كانت الهرمونات طبيية فستتحسن بالتدريج.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه