صاحبني الم شديد في الخصيه عندما كنت جالس على الكرسي ولم اذهب للطبي لكي

صاحبني الم شديد في الخصيه عندما كنت جالس على الكرسي ولم اذهب للطبي لكي
icon 28 ديسمبر 2017
icon 391
منذ سنه صاحبني الم شديد في الخصيه عندما كنت جالس على الكرسي ولم اذهب للطبي لكي يرى مابها وذهب خلال دقائق علما فهل ماتت الخصيه علما بأن يتم الانتصاب لدي في الصباح والمساء؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

تتعدد العوامل المُسببة لألم الخصية ومنها : - الاصابة بالسكري الذي قد يؤدي الى تلف في الاعصاب. - التهاب الخصية. - الغرغرينا - تضخم كيس الصفن. - الفتق الاربي - حصى الكلى. - مرض النكاف - الخصية الهاجرة - تجمع السوائل في الخصية. - جرح او اصابة في منطقة الخصية او ما حولها. - سرطان الخصية. - التهاب المسالك البولية. - تضخم الاوعية الدموية داخل الخصية. - التواء او التفاف الخصية. راجع اختصاصي مسالك بولية لتقييم الحالة. 0 2017-12-29 11:23:17
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
تتعدد العوامل المُسببة لألم الخصية ومنها : - الاصابة بالسكري الذي قد يؤدي الى تلف في الاعصاب. - التهاب الخصية. - الغرغرينا - تضخم كيس الصفن. - الفتق الاربي - حصى الكلى. - مرض النكاف - الخصية الهاجرة - تجمع السوائل في الخصية. - جرح او اصابة في منطقة الخصية او ما حولها. - سرطان الخصية. - التهاب المسالك البولية. - تضخم الاوعية الدموية داخل الخصية. - التواء او التفاف الخصية. راجع اختصاصي مسالك بولية لتقييم الحالة.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 20

في الصحة الجنسية

حدث الم بسيط للخصيه اليسري اثناء النوم فقط و استيقظت علي اثارها لكن الالم ذهب نهائيا عند الاستيقاظ و يتكرر...

الغالب أن السبب يعلق بالعادة السرية، ويفضل تجنب إثارة القضيب. وتتعدد العوامل المُسببة لألم الخصية ومنها :- الاصابة بالسكري الذي قد يؤدي الى تلف في الاعصاب.- التهاب الخصية.- الغرغرينا  - تضخم كيس الصفن.- الفتق الاربي - حصى الكلى.- مرض النكاف - الخصية الهاجرة - تجمع السوائل في الخصية.- جرح او اصابة في منطقة الخصية او ما حولها.- سرطان الخصية.- التهاب المسالك البولية.- تضخم الاوعية الدموية داخل الخصية.- التواء او التفاف الخصية. إذا تكرر الألم ربما يحجب مراجعة طبيبك!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

من سبعة شهور وانا اعاني منعدم الانتصاب كنت قادر على الانتصاب باليد والان لا استطيع الانتصاب حتى باليد ويوجد انكماش...

لم تذكر أنك مدمن على العادة السرية، فهي السبب في هذه الأعراض، لذلك عليك التوقف عنها نهئياً، واستعادة لياقتك البدنية بممارسة الرياضة والمشي وهوايات تشغل وقتك، ولعله خير.

سؤال من ذكر سنة 17

في الصحة الجنسية

عمري 15، البارحة ليلا كنت في الحمام وكان القضيب منتصبا نشفته بسرعة وقوة بالمستشفى فسمعت صوت طقطقة وذهب الانتصاب بسرعة...

إذا لم يحصل انتفاخ أو نزيف، فلا داعي للقلق وستعود الأمور إلى طبيعتها بالتدريج ، مارس الرياضة والمشي وهوايات تشغل وقتك.وابتعد عن العادة السرية.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

لدي مشكله في القضيب حيث انه لا بحدث انتصاب كامل الا اذا كان ملاصقا للبطن و بشكل لا يسمح باتمام...

عليك مراجعة اختصاصي مسالك بولية لفحص الحالة، فقد يكون هناك إمكانية لتنزيل القضيب، إذا كان هناك شيء عضوي يمنع نزوله،، أما بالنسبة للعربة فسأعود في الغالب بعد تصحيح الوضع، فلا داعي للقلق.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اصابتني حرقه في البول لمدة ١٠ ايام ثم شفيت منها حيث كان الألم يمتد اغلب النهار وخاصه عند التبول وبعده...

طبعا فان الشامبو عباره عن ماده كيميائيه حارقه لا يجوز ان يدخل القضيب اشرب كثير من السوائل وخاصه الماء لازالة اثار تهيج الاحليل بامكانك عمل تحليل للبول للتاكد

سؤال من ذكر سنة 30

في الصحة الجنسية

لقد كنت في افضل حال واعيش حياة الرجال ولا اشكو من شي وفجاءة اجد ان قضيبي لا ينتصب. فاحببت ان...

قد يكون الحال نفسياً، لذلك ينصح بالتوقف عن الممارسة الجنسية وتحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة وتناول العسل والمكسرات، وستتحسن بالتدريج.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه