شهرين وانا امارس العادة السرية مرة او مرتين اسبوعيا سني غير متزوج الحم

شهرين وانا امارس العادة السرية مرة او مرتين اسبوعيا سني غير متزوج الحم
icon 3 ديسمبر 2014
icon 1351
منذ شهرين وانا امارس العادة السرية مرة او مرتين اسبوعيا , سني 32 غير متزوج الحمد لله لا اعاني من اي مشكلة صحية , اليوم مارست العادة السرية وبعدها بمدة دخلت الحمام وجدت نقط دم في الملابس الداخلية و دي تاني مرة خلال شهر ليس لدي اي الم في البول
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

عليك عمل فحص بول للتأكد من عدم وجود حصوة في المسالك البولية، أو آفة بولية أخرى، ويجب إجراء التشخيص المناسب مثل فحص البول والتصوير بالموجات فوق الصوتية، وما يلزم ، راجع اختصاصي مسالك بولية. 0 2014-12-04 08:41:13
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
عليك عمل فحص بول للتأكد من عدم وجود حصوة في المسالك البولية، أو آفة بولية أخرى، ويجب إجراء التشخيص المناسب مثل فحص البول والتصوير بالموجات فوق الصوتية، وما يلزم ، راجع اختصاصي مسالك بولية.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 22

في الصحة الجنسية

انا شاب عمري 22 سنة اعاني من نزول دم من القضيب كل فترة من اسبوعين الى شهر مع حرقه قبل...

وجود الدم في البول يؤدى إلى القلق، ولكنه في الغالب بسيط ويختفي تلقائياً، وأهم أسباب الدم في البول هي:١-وجود التهاب أو إنتان في المسالك البولية، البروستاتا، الإحليل ، البربخ أو في الحويصلات المنوية ٢- الأمراض المنقولة جنسياً مثل السيلان والإيدز والزهري ٣- رضح أو إصابة الجهاز التناسلي ٤- الأورام المختلفة ٥ انسداد المجاري التناسلية ويصبح الأمر جدياً إذا تكرر نزول الدم، وصاحبه أعراض مرافقة لبول أو القذف، وعليكوقف العادة السرية، ومراجعة اختصاصي لعمل الفحوصات اللازمة والتشخيص الدقيق.

سؤال من ذكر سنة 16

في الصحة الجنسية

أنا مارست العادة السرية 4 مرات بس في حياتي ليه كل يوم أو يومين ملابسي الداخلية ألاحظ يوجد عليها قليل...

الاحتلام طبيعي وقد ينزل المذي والمني، وينزل المذي كذلك عند التأثر الجنسي ولا داعي للقلق، قلل الأكل قبل النوع، ومارس الرياضة والمشي وهوايات تشغل وقتك!!

سؤال من ذكر سنة 16

في الصحة الجنسية

من صغري كنت امارس العادة السرية قبل ان يظهر لي مني وبعد ماظهر منى تقريبا في سن 10 وكملت في...

بالتأكيد هي مضرة ، وفي أي وقت، والدليل فراغ الخصية من المني ونزول السائل الشفاف الذي هو المذي، توقف عن العادة ومارس الرياضة والمشي وهوايات تشغل وقتك، واهتم بمستقبلك والله معك!!

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه