شعرت بالم في الخصيه الايسر ذهبت الي الطبيب عمل لي موجات قال الخصيه مساب بدوالي لكن بعد تحليل السائل المنوي لايوجد اي اثر في الحيوانات المنويههل تحتاج لعمليه جراحه

icon 9 مايو 2018
icon 667
شعرت بالم في الخصيه الايسر ذهبت الي الطبيب عمل لي موجات قال الخصيه مساب بدوالي لكن بعد تحليل السائل المنوي لايوجد اي اثر في الحيوانات المنويههل تحتاج لعمليه جراحه
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

استئصال الخصية قد يحسن وضع المنويات في الخصية،!! راجع اختصاصي مسالك بولية . 0 2018-05-11 11:08:39
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
استئصال الخصية قد يحسن وضع المنويات في الخصية،!! راجع اختصاصي مسالك بولية .

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اعاني من دوالي في الخصيه اليسري والطبيب نصحني بعمل اشعة دوبلر علي الخصيه والنتيجه كانت Conclussion :left side grade |-||...

يوجد من ادوالي الخصية في الجهة اليسرى، والجراحة تتقرر بعد الفحص الطبي أيضاً، ودرجةتأثيرها على الحالة النفسية والوظيفة الفسيولوجية!! راجع اختصاصي مسالك بولية.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اشعر بالالم ف الخصيه وقمت بزيارة الطبيب واكد لى اننى اعانى من دوالي الخصيه وقمت بعمل تحاليل وتبين ان الحيوانات...

الغالب أن مشكلة المنويات من الدوالي، ويمكن استشارة اختصاصي مسالك بولية لتقييم الحالة والنظر في ضرورة استئصالها،العادة السرية لها تأثير سلبي أيضاً.

سؤال من أنثى سنة 18

في الصحة الجنسية

شك الطبيب ان لدي دوالي خصيه من سنه استمريت باجرا التحاليل المني كانت النسبه ترتفع وتنخفض واليوم قمت بعمل صوره...

نسبة المني أو عدد المنويات يختلف من فصل لآخر ومن وقت لآخر ويعتمد على عدة عوامل مثل الحالةالنفسيةوالحالة الجسدي وممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة وتناول الأدوية والأمراض المزمنة وعوامل أخرى، فلا داعي للقلق، عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا شاب عمري ٢٩ سنه غير متزوج من أسبوعين ذهبت لدكتور مسالك بوليه مشتكيا من الم في الخصيه اليمنى والمثانة...

الغالب أن الجرارة المذكورة تأتي من دوالي الخصية، لأن حرارة الدم أكثر من حرارة الخصية، راجع اختصاصي مسالك بولية لاحتمال التفكير باستئصال الدوالي.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اعاني من مشكلة موت الحيوان المنوي وضعف في الحركه وتشويه وعملت فحص للسائل المنوي هل يوجد علاج لموت الحيونات المنويه...

عليك أولاً وقف التدخين، ثم ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المترازنة، وبعد ثلاثة أشهر قم بالفحص مرة أخرى وسترى الفرق، اكتب مرة آخرى عن النتيجة.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

مساء الخير دكتور انا لدي الالم مزمنة في منطقه العجان و ذهبت الى طبيب و قال لي حجم الخصيتين صغير...

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج. وعليك إعادة الفحص بعد ٣ أشهر، ولعله خير.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه