شعر بألم من الجهة اليسرى من العضو التناسلي حتى الركبة وانا ممارس للعادة السرية واتناول دواء (200 eurocox)

icon 14 مارس 2016
icon 1000
شعر بألم من الجهة اليسرى من العضو التناسلي حتى الركبة وانا ممارس للعادة السرية واتناول دواء (200 eurocox)
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

من أعراض العلاج الجانبية: دوار، صداع، حمّى، أرق ألم في الظهر اسهال، ألم في البطن، عسر الهضم، انتفاخ البطن، غثيان، تقيؤ آلام مفاصل، ألم في الظهر طفح جلدي سعال، التهاب البلعوم الأنفي، التهاب الحلق، التهاب الأنف، التهاب الجيوب، عدوى الجهاز التنفسي. في حال لاحظ المريض أي من الأعراض التالية فيجب التوقف عن تناول العلاج و مراجعة الطبيب: ألم في الصدر، وهن عام، انقطاع النفس، تداخل الكلام، أو مشاكل في الابصار أو في التوازن نزول براز أسود، احمر أو لونه مثل لون القطران خروج دم مع السعال أو مع القيء يشبة القهوة المطحونة في لونه و شكله غثيان شديد، تقيؤ شديد أو ألم معدة أو بطن شديد، أو يرقان 1 2016-03-15 13:50:03
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
من أعراض العلاج الجانبية: دوار، صداع، حمّى، أرق ألم في الظهر اسهال، ألم في البطن، عسر الهضم، انتفاخ البطن، غثيان، تقيؤ آلام مفاصل، ألم في الظهر طفح جلدي سعال، التهاب البلعوم الأنفي، التهاب الحلق، التهاب الأنف، التهاب الجيوب، عدوى الجهاز التنفسي. في حال لاحظ المريض أي من الأعراض التالية فيجب التوقف عن تناول العلاج و مراجعة الطبيب: ألم في الصدر، وهن عام، انقطاع النفس، تداخل الكلام، أو مشاكل في الابصار أو في التوازن نزول براز أسود، احمر أو لونه مثل لون القطران خروج دم مع السعال أو مع القيء يشبة القهوة المطحونة في لونه و شكله غثيان شديد، تقيؤ شديد أو ألم معدة أو بطن شديد، أو يرقان

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

القضيب عمري 31 سنة مدمن على العادة السرية. منذ 6 اشهر صرت امارسها بشكل يومي فلاحظت حدوث تصلب مصحوب بالم...

لتجنب حدوث تليف واعوجاج عليك وقف العادة وممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من أنثى سنة 24

في الصحة الجنسية

انا شاب عمري ١٥ سنة ادمن على ممارسة العادة السرية واصبحت اعاني من الم في منطقة اسفل البطن من الجهة...

الغالب أن العادة السرية هي السبب!! وعليك تقليلها وممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من ذكر سنة 23

في الصحة الجنسية

في عمري 21 سنة كنت اعاني من ادمان العادة السرية والافلام الاباحية لمدة طويلة الان اشعر ببعض النبض ورعشة في...

استعداداً للزواج، عليك وقف لعادة السرية واستعادة لياقتك البدنية بممارسة الرياضة  والمشي والتغذية المتوازنة وتناول والعسل والمكسرات، وستتحسن بالتدريج. 

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا شاب بعمر 22 سنة امارس العادة السرية من سنة 19 بمعدل يوميا تقريبا الان اعاني من رخاوة بكيس الصفن...

عادي، عليك تقليل العادة وتحسيين ياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اعاني من الام في منطقة العانة واسفل الظهر وسرعة شديدة في القذف والم في الخصيتين عند الضغط عليهم.علما بان متزوج...

قد يشمل علاج سرعة القذف عدد من التدابير منها : - العلاج الجنسي من خلال الاستمناء قبل ساعة أو أكثر من ممارسة الجنس لتأخير القذف أو الامتناع عن ممارسة الجنس لفترة زمنية محددة والتركيز على الممارسات الجنسية الاخرى . - العلاج الدوائي الكريمات الموضعية المخدرة . - تمارين كيغل، عندما يقترب الرجل المنخرط في الجماع مع شريك حياته إلى نقطة اللاعودة ، بعد أن يصل إلى مرحلة لا يعود قادراً على منع القذف، يتم شد عضلات قاع الحوض المدربة بوعي ، ثم إرخائها،. من خلال هذه الحركة يتوقف مؤقتا تدفق الإثارة ويتم تأخير القذف. الأدوية: دابوكسيتين ،بريماستوب راجع اختصاصي مسالك بولية.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا شاب وامارس العادة السرية فترات معينة لاحظت منذ فترة انه يوجد انتفاخ في شريان العضو الذكري من ناحية الشمال...

انتفاخ أوردة القضيب لا يؤثر على الوظيفة، عليك تقليل العادة السرية وممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات،

سؤال من ذكر سنة 28

في الصحة الجنسية

أنا شاب 26سنة أمارس العادة السرية بكثرة وقمت بتعنيف الجهاز التناسلي و الأن أشعر بألم في الجهاز التناسلي و أسفل...

الإفراط في العادة السرية قد يؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد يؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! والإفراط يسبب كثرة البول والعجز عن التحكم فيه؛ فيصير الصمام العضلي الذي يحيط بقاعدة العضو الذكري ضعيفًا فيصعب التحكم في إغلاق المجرى البولي التناسلي.  الاستمناء يزيد من تدفق الدم الخصية، كما يزيد درجة حرارة الخصية إذا كنت تستمني بطريقة خاطئة وبشكل مفرط، فإن حجم  دوالي الخصية سوف يزيد   في حجم التورم، وصحة الخصية سوف تعاني. إذا استمر الألمراجع اختصاصي مسالك بولية لتقييم الحالة.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه