هل المنشطات الجنسية تؤثر على ضعيف القلب

هل المنشطات الجنسية تؤثر على ضعيف القلب
icon 19 أكتوبر 2023
icon 560
زوجي يعاني من ضعف في القلب اكتشفت انه يستخدم المنشطات الجنسية دائما ما يشكو من صداع في رأسه و ألم في عضلاته وصف له الطبيب مضاد للاكتئاب لكنه منذ ايام وحتى الآن عانى من ارتفاع شديد في الحرارة و إضطراب في النبض و صداع و أرق . مالذي يحدث معه هل السبب المنشطات وما الحل؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

عليه التوقف عن المنشطات وعدم تناولها بدون وصفة طبية من طبيب لقلب!!! 1 2023-10-20 10:13:08
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
عليه التوقف عن المنشطات وعدم تناولها بدون وصفة طبية من طبيب لقلب!!!

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة 24

في الصحة الجنسية

زوجي يعاني من الم في خصيتيه منذ اسبوع وهو يعمل لساعات طويلة في مكان حار ولم يمارس العلاقة الزوجية لمدة...

تتعدد العوامل المُسببة لألم الخصية ومنها :- الاصابة بالسكري الذي قد يؤدي الى تلف في الاعصاب.- التهاب الخصية.- الغرغرينا  - تضخم كيس الصفن.- الفتق الاربي - حصى الكلى.- مرض النكاف - الخصية الهاجرة - تجمع السوائل في الخصية.- جرح او اصابة في منطقة الخصية او ما حولها.- سرطان الخصية.- التهاب المسالك البولية.- تضخم الاوعية الدموية داخل الخصية.- التواء او التفاف الخصية. يجب مراجعة اختصاصي مسالك بولية لتقييم الحال والتشخيص الدقيق.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عمره 52 سنة. ليس عنده اي مرض مزمن بعاني من ضعف جنسي الى درجة كبيرة وهذا لنقص الانتصاب مع العلم...

من الأسباب المعروفة التي قد تؤدي للإصابة بالتهاب الخصية: عدوى بكتيرية. بسبب بكتيريا تدعى الاشريكية القولونيةEscherichia coli, او العنقوديةstaphylococcus, او العقديةstreptococcus. إصابة بالبكتيريا التي تنتقل جنسيا. عدوى فيروسية مثل النكافmumps(عدوى فيروسية تصيب الاطفال الصغار), في الخصية او بربخ و تنتقل الى الخصية. يعتمد علاج هذا المرض على: مضادات حيوية مسكنات الم وضع ثلج على الخصية ارتداء الملابس الداخلية الداعمة راجع اختصاصي مالك بولية لعلاج التهاب الخصية، ثم نتحدث في علاج ضعف الانتصاب.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

س ع مشكلتي هي ضعف في الانتصاب و برود جنسي مفاجئ و اعاني من هذا شي من فتره ٥ اشهر...

الغالب أن الحالة نفسية، عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ضغط الدم عندي من شهرين بلغ 140/90واتناول دواء ضغط وهو candesartan، اصبح لدي ضعف في الانتصاب وقمت بتوقيف الدواءقبل عشرة...

ستتحسن بالتدريج بعد وقف الدواء عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

زوجي يعاني من الضعف الجنسي و ضعف الإنتصاب و يرفض الدهاب إلى الطبيب مع العلم انه لا يعاني من أي...

المهنة بحد ذاتها قد تسبب الكسل ويفضل عمل فحص للهرمونات للتأكد من صحته الجنسية، ويمكنه تناول العسل وعسل الملكات وممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة.

سؤال من ذكر سنة 35

في الصحة الجنسية

زرت طبيب من فتره وكان التشخيص اني اعاني من احتقان جنسي فقط كانت لدي الام في الخصيه بسبب العاده الان...

كسر القضيب لا يمكن تجاهله لأنه يحدث ألم وتورم ، والغالب أن حالتك طبيعية، ولكن عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

31 . متزوج أصابني قبل سنة تقريبًا ضعف في الرغبة الجنسية ونتج عنه ضعف انتصاب ولا أعلم ماهو السبب.. هل...

كلها أساي تؤثر في القدرة الجنسية ، ولا داعي للقلق عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

دكتور اخي قد عانه من التهاب قوي في الجسم وارتفاع شديد في درجه الحرارة وصلت ل٤٠ درجة وهذا الالتهاب كما...

الحرارة تؤثر على بناء المنويات أثناء ارتفاعها، ولا يظل التأثير سارياً بعد زوال الحرارة، ولا تؤثر الحرارة على الخصية أو الخلايا، بل فقط على عملية البناء، وبالتالي فلا تسبب العقم.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه