زوجي يعاني من ألام القضيب عند الانتضاب ، مع العلم أنه يعاني من قلة الحيوانات المنوية و نقص حركتها . زوجي لا يدخن و لا يشرب الكحول و لا يعاني من أي مرض عدا قلة الحيوانات و بطء

icon 18 مايو 2015
icon 1174
زوجي يعاني من ألام القضيب عند الانتضاب ، مع العلم أنه يعاني من قلة الحيوانات المنوية و نقص حركتها . زوجي لا يدخن و لا يشرب الكحول و لا يعاني من أي مرض عدا قلة الحيوانات و بطء
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

غالبا هذا الالم يكون لاسباب نفسيه.. 0 2015-05-19 16:19:05
طاقم الطبي
طاقم الطبي
غالبا هذا الالم يكون لاسباب نفسيه..

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

زوجي يعاني من الضعف الجنسي و ضعف الإنتصاب و يرفض الدهاب إلى الطبيب مع العلم انه لا يعاني من أي...

المهنة بحد ذاتها قد تسبب الكسل ويفضل عمل فحص للهرمونات للتأكد من صحته الجنسية، ويمكنه تناول العسل وعسل الملكات وممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

زوجي يعاني من ضعف الانتصاب و انخفاض الرغبة الجنسية’ رغم انه لايعاني من اي مشكل نفسي و نحن حديثي الزواج؟

يستحسن عمل فحص للهرمونات، وإذا كان ذلك يشعره بالإهانة، فمن الأفضل محاولة إثارته وتهيئة الجو بشكل رومانسي، لتشجيعه على الرغبة وربما يفيد تحضير المأكولات التي يحبها أو المفيدة جنسياً مثل السمك وغيره!!

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم انا زوجي يعاني من قلة عدد الحيوانات المنويه و ضعفها كان يدخن ولكن ترك التدخين منذ 5 اشهر...

الحد الأدنى اللازم هو ٢٠ مليون، وعليه تحسين لياقته البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وسيتحسن بالتدريج. ويمكن إعادة الفحص بعد ٣ أشهر ولعله خير!!وإلا فهناك الحل الأسهل وهو التلقيح الاصطناعي.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم سؤال ان احد اقربائي يعاني من موت الحيوانات المنوية قبل وصولها للخصية ، ويعاني من ضعف في افراز...

الخصيه الهاجره والتاخر في انزالها الى مكانها داخل الصفن ........تلعب دورا رئيسيا فيما ذكرت لا بد اخذ عينه من الخصيه للاطلاع على كافة مراحل تكوين الحيوانات المنويه داخل الخصيه ربما يكون اطفال الانابيب هو احد الاحتمالات لقريبك

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

زوجي عمره 44 سنة لا يدخن ولا يشرب ويعاني من ضعف الانتصاب وعجز جنسي هل هناك حل

عليه تحسين لياقته البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وسيتحسن بالتدريج.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم زوجي يعاني من نقض و تشوه في حيوناته المنوية فهل من علاج طبيعي

عليه تحسين لياقته البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وسيتحسن بالتدريج. ويعيد الفحص بعد ٣ أشهر، فإذا لم تتحسن فربما يجب مراجعة اختصاصي نسائية لعمل تلقيح اصطناعي!!.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

زوجي مريض بالسكر منذ ١٥ سنة و رأيت عنده علاج سنافي. و يعاني من سرعة القذف و اثناء المعاشرة يرتخي...

السكري هو السبب في الارتخاء، وعليه تحسين لياقته البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وسيتحسن بالتدريج.والسنافي جيد إذا كان بمعرفة الطبيب المعالج.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه