المنشطات للرجال والحقن المجهري

المنشطات للرجال والحقن المجهري
icon 11 سبتمبر 2023
icon 757
زوجي يأخذ منشطات للانتصاب لان لديه مشكله فهل دة يؤثر على عملية الحقن المجهري او يجب التوقف عنها قبل العمليه ام لا
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

نصيحتي لكِ أن توجهي زوجك لاستشارة الطبيب المعالج قبل إجراء عملية الحقن المجهري. قد يكون هناك آثار جانبية أو تداخلات محتملة بين المنشطات للانتصاب التي يتناولها وعملية الحقن المجهري. إشراك الطبيب سيساعد في تقييم الوضع وتحديد الأفضل لتحقيق النجاح في العملية المخطط لها. 0 2023-09-13 10:08:29
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
نصيحتي لكِ أن توجهي زوجك لاستشارة الطبيب المعالج قبل إجراء عملية الحقن المجهري. قد يكون هناك آثار جانبية أو تداخلات محتملة بين المنشطات للانتصاب التي يتناولها وعملية الحقن المجهري. إشراك الطبيب سيساعد في تقييم الوضع وتحديد الأفضل لتحقيق النجاح في العملية المخطط لها.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

سلام عليكم..اريد ان اسألكم عن الحقن كم نسبة نجاح واثناء الجماع من بعد الحقن زوجي يشعر بشي يغلق المسار هكذا...

كم عمرك؟؟؟ الحقن لا تغلق المسار، والغالب أن الموضوع نفسي، أو يجب مراجعة اختصاصي نسائية نسبة نجاع عمليات الحقن ممتازة، توكلي على الله!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اختي جاء اليها عريس عمره 35 و لكنه اجرى عمليه قلب مفتوح و تغيير شريان بصمام صناعي منذ 14 سنة...

العملية لا تؤثر في الممارسة الجنسية ولا الجهد المبذول،وطبعا ليس في الانجاب، والحالة طبيعية جداً،خاصة بعد انتشار عمليات القلب المفتوح والصمامات التعويضية.

سؤال من أنثى سنة 29

في الصحة الجنسية

السلام عليكم خطيبي يجب عليه اجراء عملية استئصال الخصيتين اريد ان اعرف كل شيء سيحدث بعد العملية وأريد ان اعرف...

استئصال الخصيتين يعني عدم بناء المنويات التي تبنى فيها، وهذا يعني العقم وعدم القدرة على الإنجاب.ويعني أيضاً تقليص كمية الهرمون الذكري (التستوستيرون)، ولكن الهرمون يمكن تعويضه دوائياً. فيقل التأثير على العملية الجنسية.

سؤال من ذكر سنة 18

في الصحة الجنسية

انا عندي 15 سنه كنت امارس العاده السريه منذ 5سنين والآن الحمد لله قررت التوقف ولقد سمعت ان الذكر لا...

صحيح أن العادة السرية تُفقد المعنويات، ولكن المعنويات يستمر بنائها في الجسم طيلة الحياة، أما صلاحية المنويات فتعتمد على التغذية واللياقة البدنية ومستوى الهرمونات الجنسية في الدم. ويمكن فحصها، بشكل عام وبدون فحوصات، ما دام يحصل لديك انتصاب صاحب وتمارس الرياضة والتغذية المتوازنة تكون صحيحاً، ولا داعي للقلق

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اريد ان اتزوج ولدى دوالى واريد ان اتم الزواج بعد إجراء العملية بشهر فهل يصلح هذا وهل للعملية تاثير على...

العملية ليس لها تأثير على الممارسة الجنسية، بل على عدد المنويات، يمكن الزواج، ولكني أفضل مرور ثلاثة أشهر بعد العملية حفاظاً على الجرح من جهة، ومن أجل ضمان عدد كافي من المنويات من جهة أخرى.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

يعطيكم العافية انا مقبل على الزواج هل يجب ايقاف عملية الجماع بعد فض غشاء البكارة فورا ام يتم اتمام العملية...

حسب الحالة النفسية والجسدية للزوجة، فإذا كان الدم قليلاً وكانت الزوجة مستمتعة ولا يهمها فيمكن إكمال الموضوع، أما إذا تألمت وخافت ، فيفضل وقف العملية والانتظار حتى تهدأ وتستعد مرة أخرى، ليس هناك قانون.

سؤال من أنثى سنة 44

في الصحة الجنسية

زوجي يتناول منشطات للانتصاب هل تؤثر على فرص الحمل ام لا .

المنشطات لا تؤثر على فرص الحمل، وربما تزيدها!! ولكن إذا كان الهدف الحمل فيجب اتباع وسائل أخرى مباشرة، مثل تناول الاطعمه المفيده لزيادةعدد وحركة الحيوانات المنويه١- الزنك ، المحار تحتوي على الزنك والأطعمة الأخرى التي تحتوي على الزنك تشمل لحوم البقر والكبد والفاصوليا والحمص، البازلاء، المكسرات وجذر الزنجبيل.٢-الكالسيوم وفيتامين د، ٣-المواد المضاده للاكسدهالفيتامينات E و C من مضادات الأكسدة القوية. هذا يعني أنها تحارب الجذور الحرة التي يمكن أن تتلف أو تدمر الحيوانات المنوية.تناول الأطعمة الغنية بالفيتامينات وC E يحافظ على الحيوانات المنوية الأطعمة التي تحتوي على فيتامين E تشمل جنين القمح واللوز وبذور عباد الشمس وزبدة الفول السوداني، البروكلي، السبانخ، الكيوي ٤-دحمض الفوليك٥- الماء بكثرة

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا رجل 50 سنة وليس عندي مشكلة في الانتصاب ولكن عندما اجامع زوجتي يرتخي القضيب هل أخذ الفياجرا يومياَ له...

استعمال ادوية الانتصاب غير مضر انما يتطلب اشراف طبيب. هناك ادوية معينة للعلاجالمستمر و اليومي. ضعف الانتصاب الذي يظهر في عمر الخمسين، من الممكن ان يواكب مشاكل شرايين و قلب. عاين طبيبك.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه