زوجي ياتيه ارتخاء بالقضيب والم في الحوض الجهه اليمنى عند الجماع وانتصا

زوجي ياتيه ارتخاء بالقضيب والم في الحوض الجهه اليمنى عند الجماع وانتصا
icon 22 ديسمبر 2014
icon 1354
السلام عليكم زوجي ياتيه ارتخاء بالقضيب والم في الحوض الجهه اليمنى عند الجماع وانتصاب القضيب ولديه قرحة بالقضيب تلتهب اثناء الجماع وعالجنا القرحة بكريم كينا كومب فما المشكلة وما الحل ؟!
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

عليه علاج القرحة أولاً، وعدم الجماع قبل شفائها!!راجع اختصاصي أمراض جلدية وتناسلية، كما عليه تحسين لياقته البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة. 1 2014-12-23 11:54:12
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
عليه علاج القرحة أولاً، وعدم الجماع قبل شفائها!!راجع اختصاصي أمراض جلدية وتناسلية، كما عليه تحسين لياقته البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم هل كثرة الجماع والاستمناء بمعدل مرتين يوميا يصيب الم في القضيب عند الانتصاب او عضلة القضيب وهل يوجد...

كل عمل او جهد بدني يجب ان يكون باعتدال ووسطية بدون اي مبالغة وذلك لان الجسم بطبيعته يتكون من خلايا وعند كثرة الجماع او الاستمناء فان ذلك يؤدي الى تضرر في الخلايا الميحطة بالقضيب وبذلك يحدث الالم ويعتبر افضل علاج لذلك هو اخذ فترة لا تقل عن اسبوع دون بذل اي جهد على هذا الجزء من الجسم.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

منذ اسابيع اعاني من ارتخاء في القضيب قيل الجماع تذهب صلابة القضيب وفي الصباح القضيب يكون صلب اما الان به...

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة 21

في الصحة الجنسية

دكتور أخبرتك مند فترة عندي ضعف في الانتصاب يحدث انتصاب قوي عند لمس العضو كلما زادت المداعبة زاد الانتصاب لاكن...

انتفاخ أوردة القضيب لا يستدعي القلق، وهي عادية ولا تؤذي ولا تؤثر على الوظيفة الجنسية، ربما يكن له علاقة مع دوالي الخصية، راجع اختصاصي مسالك بولية لتقيم الحالة.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه