زوجي مصاب بمرض السل على مستوى الكلية ف ان يعديني اثناء الجماع

زوجي مصاب بمرض السل على مستوى الكلية ف ان يعديني اثناء الجماع
icon 20 مايو 2015
icon 4557
زوجي مصاب بمرض السل على مستوى الكلية فهل يمكن أن يعديني أثناء الجماع
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

طبعاً، فالجماع ليس فقط في الأعضاء التناسلية بل تنتقل من المصاب لشخص آخر سليم عن طريق الهواء بواسطة العطاس او ملامسة الأدوات الملوثة مثل تبادل فرشاة الأسنان أو تقبيل المصاب . !! 0 2015-05-23 11:12:07
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
طبعاً، فالجماع ليس فقط في الأعضاء التناسلية بل تنتقل من المصاب لشخص آخر سليم عن طريق الهواء بواسطة العطاس او ملامسة الأدوات الملوثة مثل تبادل فرشاة الأسنان أو تقبيل المصاب . !!
لا تتم العدوي عن طريق الجهاز التناسلي 1 2015-05-21 03:52:07
طاقم الطبي
طاقم الطبي
لا تتم العدوي عن طريق الجهاز التناسلي

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

زوجي مريض بمرض السنسه المشقوقه هل هذا المرض وراثيا وان العدوى في الجهاز البولي لديه هل توثر ذلك علي في...

مضاعفات سنسنة مشقوقة المضاعفات:تختلف المضاعفات حسب توضع الخلل في الفقرات. والشكل الأكثر حدوثاً هو الخلل في الفقرات القطنية والعجزية للعمود الفقريوتسيطر الأعصاب القطنية على عضلات الحوض والطرف السفلي، كما تساعد في انتصاب الجسم. وتسيطر الأعصاب العجزية على عضلات القدمين والمصارين والمثانة والقدرة على انتصاب القضيب. ويمكن أن يحدث بعض الإعاقة في هذه المناطق، ودرجات مختلفة من الشلل وغياب الحس الجلدي،و نقص وغياب السيطرة على المصارين، والمثانة وتقوس في العمود الفقري يعتمد على شدة وموضع الخلل في الفقرات.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

وهل اثناء مرحلة العلاج من مرض السل يمكن للجماع ان يؤذي شريكتي الزوجية الرغمة التاكد من ان المرض لم يصبح...

للوقاية من الإصابة بالسل الرئوي يجب اتباع التعليمات التالية : - تجنب الاتصال المباشر بالأشخاص المصابين بالعدوى . - تناول اللقاحات الخاصة في المواعيد المحددة . - الإلتزام بقواعد السلامة العامة والنظافة الشخصية . - عدم مشاركه الأشخاص الأدوات الشخصية .

سؤال من أنثى سنة 23

في الصحة الجنسية

مارست الجنس لاول مرة من حوالي 15 يوم و لدي اعراض مرض السيلان هل من المؤكد ان خطيبي مصاب بالسيلان...

فترة حضانة المرض هي بين يومين و ٣٠ يوما مع حدوث معظم الأعراض في الفترة بين ٤-٦ أيام بعد الإصابة. والجرثومية يبقى في الجسم إذا لم يعالج!! والغالب أن المرض انتقل من هذه العلاقة، وأنه مصاب!!وعلاجه سها، ويجب مراجعة اختصاصي جلدية في أقرب وقت. 

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

الدكتورمنذيوم واحد اخبرني اني اصبت بالهربس التناسلي البسيط ، واخذت الفيروس من زوجي ، متزوجة من شهرين ، كيف يمكن...

الإنتانات البسيطة الفيروس الحلأ (الهربس) -1 لا تتطلب علاجاً في العادة و تزول من تلقاء نفسها. و لكن في حال عدوى الرضع حديثي الولادة ومرضى نقص المناعة ومرضى الأكزيما المنتبذة، فقد يضطر الطبيب لاستخدام علاج مضاد للفيروسات مثل الأسيكلوفير و غيره. - هربس الأعضاء التناسلية يمكن أن يكون خطيراً جدا على الرضيع أثناء الولادة، وغالبا ما يتم إجراء القيصرية لتجنب انتقال العدوى. زاجعي اختصاصي أمراض جلدية، قبل الحمل.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

خطيبى مريض سكرى النوع اﻻول أريد أن أعرف مخاطره على الحياة الزوجية وتحديداً الجنسية وشكرا مع العلم عمره 24 سنة...

مرضى السكري قد يعانون من الضعف الجنسي، ولا يملكون القدرة العادية، ولكن مع ممارسة الرياضة اليومية والتغذية الماوازنة فإنهم يستطيعون ممارسة الجنس طيلة الحياة ولكن ليس بتلك الكثافة!! وفي هذه الأيام يوجد مساعدات الانتصاب مثل الفياغرا وغيرها، مما يساعد في تخطي المشاكل!!

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه