زوجي عنده نسبة الهرمون الذكري ١٠٠ وطبعا عضوه بحالة نشاط بأي وقت وهالشي يسبب له احراج بالاماكن العامه وفي وقت التنزيل يكون كثير ويكون فتره طويله بالتنزيل .. ويصير تضخم بالعضو ب
اجابات الاطباء
الغالب أن الموضوع طبيعي، وعليه إشغال نفسه بهوايات تشغل وقته،وعليك مساعزته في ذلك!!! اقرأ المزيد
الغالب أن الموضوع طبيعي، وعليه إشغال نفسه بهوايات تشغل وقته،وعليك مساعزته في ذلك!!!
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.