زوجتي في حال الايلاج تارة الماء يخرج لكي يسهل الايلاج ينقص كثيرا وماذا

زوجتي في حال الايلاج تارة الماء يخرج لكي يسهل الايلاج ينقص كثيرا وماذا
icon 12 أكتوبر 2017
icon 544
زوجتي في حال الإيلاج تارة الماء الذي يخرج لكي يسهل الإيلاج ينقص كثيرا وماذا المشكلة والنصيحة التى تنصحوني ومالاسباب التى يأخذ
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

انصحك ان تطيل فترة المداعبة وان تنوع طرق المداعبة قبل عملية الإيلاج 0 2017-10-14 00:24:37
الدكتور رجائي فارس
الدكتور رجائي فارس
جراحة الكلى والمسالك البولية والذكورة والعقم
انصحك ان تطيل فترة المداعبة وان تنوع طرق المداعبة قبل عملية الإيلاج

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ماهي اسباب القذف المبكر عند الرجل وما هي طرق الوقايه وماهي الاشيا التي يمكن ان يتجنبها والا شيا الذي ينبغي...

يُعد العامل الرئيسي المُسبب لسرعة القذف مجهولاً الا أنه قد يرتبط بعدد من العوامل النفسية والبيولوجية ومنها : - ضعف الانتصاب . - القلق المرتبط بممارسة الجنس او غيره من جوانب الحياة . - اضطراب العلاقة الزوجية . - اضطرابات هرمونية . - اختلال تركيز المواد الكيميائية المُفرزة من الدماغ ( النواقل العصبية ) . - اضطراب الغدة الدرقية . - التهاب غدة البروستات أو الاحليل . - تلف الجهاز العصبي المرافق للتعرض لحادث أو اصابة . للمزيد وإجابة جميع آسئلتك حول الموضوع راجع سرعة القذف في القاموس.

سؤال من أنثى سنة 28

في الصحة الجنسية

عند إدخال الزوج قضيبه في المهبل تشعر المرأة بألم قوي ما هي الأسباب؟؟ وماهي الزيوت المفترض استخدامها لدهن القضيب لتفادي...

كبر الحجم قد يسبب الألم عند الإيلاج لأنه قد يصطدم بعنق الرحم، ولا داعي للزيوت مع أن هناك مزلقات جيدة، ولكن يفضل إطالة المداعبة وتأخير اإيلاج وعدم الإيلاج إلا بالتوافق، وعدم استعمال العنف والهدوء عند الإيلاج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

كيف اخرج الكثير من المذي قبل الجماع حتى يسهل عملية الجماع ماذا افعل لزيادة المذي الرجاء الاجابة با سرع وقت...

أفراز المذي من الغدد التناسلية غير خاضع للررادة، بل يتأثر بالتهيج الجنسي من جهة، وبالقدرة الجسدية على إفرازها، وهذا يتعلق بالتغذية المتوازنة، وكلما طال التهيج زاد إفراز المذي، أي كلما زادت فترة المداعبة والتحضير .والكمية المفرزة تكفي عادة لتزليق الإدخال، ولا حاجة للمزيد.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

هل القضيب عندما يدخل الي الدبر ما إخطاره وكيف افعل ألذ الزوج يريد فتحت الدبر الرجو الرد

يرافق ممارسة الجنس الشرجي عدد من المضاعفات منها : - زيادة فرصة انتقال الأمراض المنقولة جنسياً كانتقال فيروس الورم الحليمي البشري والايدز وفيروس التهاب الكبد ج - الاصابة بالتهابات القناة البولية التناسلية . - التهاب فتحة الشرج . - توسع العضلة الشرجية . - البواسير . - الكلاميديا - الهربس التناسلي - الثآليل التناسلية - مرض السيلان - التهاب الكبد ب - فيروس نقص المناعة البشرية مرض الزهري -سرطان الشرج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

سلام اريد ان اعرف بالتفصيل نوع الرياضة التي يجب ان امارسها كيفية اكل اطعمة للضعف الجنسي بالتفصيل ايضا يبلغ وزني59...

١- وقف الاستمناء، ٢-ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. ٣- أي نوع رياضة ، والأطعمة باستمرار .

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل عند القذف تنقص من ذاكرة الانسان ام لا.وعند المراجعة عندما تراجع تقوم بالقذف هل تنسى .وما هو الحل الامثل...

الإفراط في العادة السرية قد تؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! والإفراط يسبب كثرة البول والعجز عن التحكم فيه؛ فيصير الصمام العضلي الذي يحيط بقاعدة العضو الذكري ضعيفًا فيصعب التحكم في إغلاق المجرى البولي التناسلي. ولا يوجد طريقة علمية لتكبير لقضيب، والطرق التجارية المعروضة غير مضمونة.ولتحسين الذاكرة عليك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات،

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه