زوجتي تقول ان ليس لديها أي شعور تجاه العلاقه الجنسيه و مع العلم لقد مضى أكثر من ١٠ اشهر على حملها الطبيعي. هل من الممكن تقدير وقت لاستعاده الشهوه. وماذا يمكنني كزوج ان افعل ؟؟

icon 17 أكتوبر 2017
icon 447
زوجتي تقول ان ليس لديها أي شعور تجاه العلاقه الجنسيه و مع العلم لقد مضى أكثر من ١٠ اشهر على حملها الطبيعي. هل من الممكن تقدير وقت لاستعاده الشهوه. وماذا يمكنني كزوج ان افعل ؟؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

راجعوا طبيب نفسي 0 2017-10-18 22:02:50
الدكتور مروان السمهوري
الدكتور مروان السمهوري
نسائية وتوليد
راجعوا طبيب نفسي

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة 33

في الصحة الجنسية

أنا حامل في الشهر الخامس ألاحظ عدم رغبتي في الجماع حتى وإن فعلت فالأمر مسايرة فقط من أجل حقوق الزوج...

التجنس الآمن أثناء الحمل هو الثلث الثاني فقط، وعادة تقل الرغبة في الجنس أثناء الحمل، فلا داعي للقلق، والزوج يتحمل هذه الفترة كعادة جميع الرجال في العالم ولا داعي للشعور بالذنب  

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ارجوا منكم المساعدة باسرع وقت ممكن انا شاب ابلغ من العمر 22 مارست الجنس مع صديقتي التي تبلغ من العمر...

لحدوث الحمل يجب أن يتم الجماع في فترة الإباضة، ولا علاقة لغشاء البكارة بالجمل، إذا حصل قذف في الداخل في وقت الإباضة، فالغالب أن يحدث الحمل، راجع اختصاصي نسائية فوراً.

سؤال من أنثى سنة 24

في الصحة الجنسية

اعاني من ترهل في الثدي بطريقه ملحوظة وشديده مع العلم إني انسه ومقبله علي للزواج هل سوف يؤثر ذلك علي...

ربما يجب استشارة اختصاصي  نسائية لمعرفة إذا كنت تتناولين أدوية هرمونية مثلاً، أو أي شيء آخر،  والموضوع قد يؤثر، ولكنه يعتمد على نظرة الزوج وطريقة فهمه للموضوع!!.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

أنا شاب بعمر 30 وأعاني من حبي لممارسة الجنس بشكل كبير حيث أن زوجتي لا تقدر على مجاراتي فانا باستطاعتي...

الحل الأمثل هو التفاهم مع الشريك ودوزنة التوقيت بحيث تكون الإثارة موجودة،إذ لا فائدة من الجماع مع زوجة لا تشعر ولا رغبة لديها. عليك الاهتمام بأشغالها البيتية مثلاً ومساعدتها في ذلك حيث يزيد ذلك من التفاهم ويحمل عنها بعض ما يتعبها فتصبح أكثر راحة وقابلية للتفكير في الجنس. كما يمكنك شغل نفسك بأشغال أخرى وتقليل التفكير في الجنس، ففي الحياة أشياء كثيرة بحاجة للاهتمام من قضايا شخصية أو قضايا عامة.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

أسعد الله اوقاتكم : سؤالي هل هناك نفسير عن سبب تدني الرغبة الجنسية مع زوجتي بشكل ملحوظ منذ اوائل ايام...

سبب تدني الرغبة الجنسية قد يكون نفسي وجسدي، وعليك التوجه لعلاج الناحيتين من الناحية الأولى عليك تحسين الثقافة والخيال الجنسي. ومن الناحية الثانية عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة. قد يفيد تخفيف الوزن، وكذلك حبوب الانتصاب ، راجع انتصاب وشهوة جنسية في القاموس.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

لماذا يكون لون السائل المنوي شفاف كالماء مع العلم ان زوجي يمارس العلاقه الزوجيه كل شهر تقريبا اي فترة بعيده...

يكون السائل المنوي الطبيعي ذات قوام سميك ولون أبيض إلى رمادي، وفي حال ظهور لون السائل المنوي شفاف كالماء فإن ذلك يعود لأحد الأسباب التالية:

  • قلة الحيوانات المنوية نتيجة الاضطرابات الهرمونية أو دوالي الخصية أو التهاب البربخ أو الإصابة بأحد الأمراض المنقولة جنسياً وغيرها من الأسباب.
  • وجود مشاكل في القذف.
  • القذف المتكرر نتيجة ممارسة العادة السرية عدة مرات في اليوم.
  • نقص الزنك.
  • خروج سائل شفاف قبل حصول القذف.

يفضل زيارة الطبيب لإجراء تحليل للسائل المنوي يشمل حجم السائل المنوي، عدد الحيوانات المنوية، حركة الحيوانات المنوية، حجم وشكل الحيوانات المنوية، درجة حموضة السائل المنوي وغيرها. وينصح بتجنب التدخين وفقدان الوزن الزائد، مع ضرورة تجنب شرب الكحول وممارسة الرياضة بانتظام.

أما بالنسبة لعدد مرات الجماع الطبيعية فتختلف من شخص لآخر حسب العمر ونمط الحياة والصحة العامة والدافع الجنسي وغيرها الكثير من العوامل، وبشكل عام فإن عدد مرات الجماع تكون عدة مرات خلال الشهر أو الأسبوع.

للمزيد:

المرجع:

سؤال من ذكر سنة 32

في الصحة الجنسية

السلام عليكم...انا متزوج منذ سنتين تقريبا ولدي طفل واحد عمره 7اشهر تقريبا...منذ زواجي ولد الان لم اشعر ان زوجتي تصل...

١-عليك إطالة فترة المداعبة قدر الإمكان، وعدم الإيلاج الا بالتوافق ٢- ليست جميع النساء متشابهات، فكثير منهن لا قذفن أبدا، راجع قذف أنثوي في القاموس

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه