زوجتي تشعر بألم داخل المهبل عند كل اجماع ولا تشعر بلذتها بسبب ألم،لنا شهرين متزوجين أول دورة كانت مؤالمة جدا وثانية طبيعي سؤالي ما سبب الألم عند الإجماع؟وما حلها؟وهل من خطورة؟

icon 21 ديسمبر 2016
icon 1366
زوجتي تشعر بألم داخل المهبل عند كل اجماع ولا تشعر بلذتها بسبب ألم،لنا شهرين متزوجين أول دورة كانت مؤالمة جدا وثانية طبيعي سؤالي ما سبب الألم عند الإجماع؟وما حلها؟وهل من خطورة؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

لأسباب المحتملة لعسر الجماع هناك أسباب كثيرة لألم الممارسة الجنسية: التهاب الأعضاء الأنثوية التهاب الفرج ، التهاب الدهليز ، التهاب البظر أو تورمه لأي سبب. أمراض الحوض الالتهابية أورام الحوض أو الأعضاء التناسلية كيسات المبيض التهاب الإحليل عدوى المسالك البولية التهاب المثانة الخلالي ضمور المهبل ، التهاب المهبل الضموري جفاف المهبل تزييت غير كافي للمهبل صدمة الولادة ال، ما بعد الولادة سرطان الفرج التهابات أو مهيجات المهبل ، الخميرة أو البكتيريا ، وبعض الأمراض المنقولة جنسيا ، الخ حالات الجلد - حزاز متصلب ، الحزاز المسطح ، الأكزيما ، الصدفية للمزيد راجع عسر الجماع في القاموس 0 2016-12-22 13:02:50
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
لأسباب المحتملة لعسر الجماع هناك أسباب كثيرة لألم الممارسة الجنسية: التهاب الأعضاء الأنثوية التهاب الفرج ، التهاب الدهليز ، التهاب البظر أو تورمه لأي سبب. أمراض الحوض الالتهابية أورام الحوض أو الأعضاء التناسلية كيسات المبيض التهاب الإحليل عدوى المسالك البولية التهاب المثانة الخلالي ضمور المهبل ، التهاب المهبل الضموري جفاف المهبل تزييت غير كافي للمهبل صدمة الولادة ال، ما بعد الولادة سرطان الفرج التهابات أو مهيجات المهبل ، الخميرة أو البكتيريا ، وبعض الأمراض المنقولة جنسيا ، الخ حالات الجلد - حزاز متصلب ، الحزاز المسطح ، الأكزيما ، الصدفية للمزيد راجع عسر الجماع في القاموس

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

متزوج قبل عام و3 اشهر كانت زوجتي جدا طبيعية في الجماع الان لاتتحمل اي مداعبة وتكره الجماع لأاعلم مالسبب رغم...

ربما الظروف غير طبيعية ، وتظنها طبيعية!! ابحث في ظروفها وظروفك وظروف البيت وربما النشاط الجنسي والامتفاء والعلاقة الشخصية والعاطفية، والحنلن والمداعبة، ربما عليك تغيير أسلوبك في التقرب منها ، أو محاولة استمالته بالغزل والكلمة الطيبة. حاول .

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

زوجتي تعاني من الم في المهبل بعد الجماع بيوم وتحس ان هناك جرح وعند التبرز تحس باعراض الولاده حيث انها...

إذا كانت تحس بوجود جرح فيستحسن التأكد من وجوده بفص لدى اختصاصي النسائية وعلاجه ، أما بالنسبة لأعراض الولادة فهي انقباضات في عضلات الحوض، ويمكنها تقوية هذه العضلات وتحسين شعورها بها بواسطة تمارين كيغل بالتفصيلرالمشروح في القاموس.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

سلام عليكم لقد تزوجت لي فتره بسيطه لا تتجاوز الاسبوع ونصف ولكن عند عملية الجماع اشعر بحرقان شديد جدا بداخل...

يجب الحفاظ على نظافة الأعضاء التناسلية التام، ويمكن استخدام مرهم عادي لتخفيف الحرقان، وفي حالة استمراره فلا بد من زيارة طبيب/ة نسائية للفحص الطبي والتشخيص الدقيق، سلامتك.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

انا متزوجه حديتا يعني شهر ونصف على زواجي...اعاني من الم لا يحتمل عند الجماع لي يخليني مااقدر اكمل...من يوم زواجي...

الأسباب المحتملة لعسر الجماع هناك أسباب كثيرة لألم الممارسة الجنسية: التهاب الأعضاء الأنثوية التهاب الفرج ، التهاب الدهليز ، التهاب البظر أو تورمه لأي سبب. أمراض الحوض الالتهابية أورام الحوض أو الأعضاء التناسلية كيسات المبيض التهاب الإحليل عدوى المسالك البولية التهاب المثانة الخلالي ضمور المهبل ، التهاب المهبل الضموري جفاف المهبل تزييت غير كافي للمهبل صدمة الولادة ال، ما بعد الولادة سرطان الفرج العلاج الإشعاعي التهابات أو مهيجات المهبل ، الخميرة أو البكتيريا ، وبعض الأمراض المنقولة جنسيا ، الخ حالات الجلد - حزاز متصلب ، الحزاز المسطح ، الأكزيما ، الصدفية الآثار الجانبية لبعض ا

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

يخرج من زوجتي دم خفيف أثناء الجماع، ويتكرر ذلك في كل مرة عند الجماع، مع العلم بأنا متزوجون حديثاً ولم...

ربما بجب أخذ فترة استراحة من الجماع ، فالغالب أن هناك جرحاً لم يشف بعد، وعليك انتظار شفاؤه، ؤذا استمر التزيف ، لا بد من مراجعة اختصاصي نسائية.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

هل من الممكن ان يحدث حمل عند الممارسة من الخلف اذا كان هناك شرخ في المستقيم ؟ خصوصا ان دورتي...

اختمال الحمل من الخلف غير واردة، إذا لم يدخل المني إلى المهبل. هناك عده اسباب لعدم انتظام الدوره الشهريه ومنها 
١. القلق والتوتر
٢. خلل في النظام الغذائي
٣. تكيس على المبايض
٤.خلل في هرمونات الجسم مثل : ١.زياده في هرمون الحليب ٢. خلل في هرمونات الغده النخاميه ٣. خلل في الهرمونات التي تفرزها الغده الدرقيه، والهيبوثلامس ٤. ارتفاع في الهرمون الذكري
 لذلك انصحك بمراجعه اخصائي نسائيه لاجراء الفحوصات الهرمونيه اللازمه وكذلك فحص بجهاز الموجات الفوق صوتيه للرحم والمبايض لتشخيص حالتك.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه