زوجتي تريد حبوب منومه لكي اجامعها دون ان تحس بالجماع وتكون نائمه انا في السعوديه ارجو الرد في اسرع وقت

icon 2 فبراير 2016
icon 19853
زوجتي تريد حبوب منومه لكي اجامعها دون ان تحس بالجماع وتكون نائمه انا في السعوديه ارجو الرد في اسرع وقت
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

ما هو السؤال؟؟ إذا كانت عذراء وتخشى من الألم ، ممكن، ولكن بشكل عام ليس من الضروري!! هل تهرب منك؟؟ 0 2016-02-03 12:40:24
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
ما هو السؤال؟؟ إذا كانت عذراء وتخشى من الألم ، ممكن، ولكن بشكل عام ليس من الضروري!! هل تهرب منك؟؟

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

مرحبا . انا متزوج وعندما اريد معاشرة زوجتي تخاف ويغمى عليها. هل المنوم (إيستازولام) يجعلها تنام ولا تشعر بقضيبي؟ هل...

المسآلة ليست بإفقادها وعيها، شو استفدنا؟؟؟ عليك إطالة المداعبة وتأخير الإىلاج عدم الإيلاج إلا بالتوافق. ،ؤذا كانت تعاني من ناحية مرضية فيجب علاجها لدى اختصاصي نسائية،فاستصوا بالنساء خيراً.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ابا امارس الجنس من الخلف مع زوجتي وهيا تخاف من الالم اذا ممكن تفيدوني عن اسم لحبوب منومه وسريعه

يرافق ممارسة الجنس الشرجي عدد من المضاعفات منها : - زيادة فرصة انتقال الأمراض المنقولة جنسياً كانتقال فيروس الورم الحليمي البشري والايدز وفيروس التهاب الكبد ج - الاصابة بالتهابات القناة البولية التناسلية . - التهاب فتحة الشرج . - توسع العضلة الشرجية . - البواسير . -سرطان الشرج

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عاجل: زوجتي لا تحب الجماع كثيراً، فقط ممكن يكون الجماع في الشهر مره او مرتين، عكسي تماماً، اريد الجماع مره...

ربما طريقتك في التقارب منها غير مغرية لها. وربما هي مشغولة نفسياً وجسدياً ، وغير مرتاحة!! وربما تكره الجماع وتحتقره حسب النظرة الاجتماعية ، وهنا يمكن زيادة ثقافتها الجنسية وتعليمها عن الجنس وفوائده. ويمكن ترتيب أمسيات رومانسية، وتدليلها وإشعارها بأهمية آنوثتها. عليك المحاولة !! ويعطيك العافية.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا اعمل واشعر بالتعب الشديد دائما وفي لحظات الجماع لا اقذف نهائيا مع العلم في مرات يكون القذف ممكن ولكن...

الدواء مفيد مع ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من أنثى سنة 28

في الصحة الجنسية

صباح الخير كيف اجعل زوجتي تقذف مع العلم انا اقنعته اكثر من مره ولاكن عندما تصل النشوه تصيطر عليها وتخجل...

القذف الؤنثوي لا يختل عن التبول، وقد يختلط الأمر فعلاً،ولا داعي لتكبير الموضوع، بالإضافة أنه يجب معرفة أن القذف الأنثوي لا يحدث مع جميع . النساء

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم فتاة زواجها بعد شهرين وهي في حالة ضغط كبيره تريد منكم النصائح اولا لليلة الدخله فهي خجوله جدا...

أولاً لا يجيب على الأسئلة إلا الأطباء المختصين، وسؤالك كبير جداً وواسع، وعليك أفضل من ذلك توسيع ثقافتك الجنسية بشكل عام ويمكنك الاطلاع على المواضيع الجنسية في الموقع والمقالا الجنسية. بالنسبة لليلة الدخلة المهم المحافظة على الهدوء، وعدم الخوف والرهبة، وستسير الأمور بدون حساسية، المهم أن تكوني مطيعة، وتتجاوبي مع زوجك، وفض غشاء البكارة هو ما قد يؤلم ولكنه ليس ألماً مزعجاً في العادة ويمكن تجاوزه بسرعة، والمهم التركيز على الاستمتاع، وهذا لا يتم إلا بالرضى والرغبة. أما الإرجاز أو الأوغازم، فهو يأتي نتيج التحضير والتصعيد المداعبة حتى الإيلاج، ويفضل أن يكون هناك تفاهم وشعور من الطرفين كل بالآخر. راجعي هذه المصطلحات في القاموس.ومبروك.

سؤال من ذكر سنة 38

في الصحة الجنسية

ماهي افضل طريقه للحمل واي وقت مناسب صار لي 6سنوات زوجتي لم تحمل وقت الجماع ااسائل لايبقا بالرحم ينزل علي...

السائل عادة لا يبقى في المهبل، بل ينزل، لأنه لا مكان له في المهبل، ربما عليك فحص المنويات والهرمونات أولاً، للتأكد منن صحتك الانجابية، ، كما يجب فحص الزوجة لدي اختصاصي/ة نسائية .

سؤال من ذكر سنة 38

في الصحة الجنسية

انا مستحي من سؤالي.. زوجتي عندها الرغبه الجنسيه ضعيفه او شبه معدومه هل هتاك علاج فعال؟ وكيف استطيع اعاطاؤها الدواء...

عدم الرغبة الجنسية أو عدم الاهتمام بالجنس يمنع الرغبة الجنسية. يمكن أن يكون لهذا العديد من الأسباب ، بما في ذلك التغيرات الهرمونية ، وبعض الحالات الطبية والعلاجات ، والاكتئاب ، والحمل ، والإجهاد ، والتعب ، وتأثيرات نمط الحياة مثل ضغوط العمل أو رعاية الأطفال ، وحتى الملل مع الروتين الجنسي المعتاد تحدث مع طبيبك إذا كنت تعتقد أن الآثار الجانبية للأدوية تساهم في عدم رغبتك. قد يساعدك تغيير روتينك إذا كان نقص الرغبة يمثل مشكلة. قد تساعد ممارسة الجنس في أماكن جديدة ، في أوقات مختلفة من اليوم ، أو تجربة أوضاع جنسية مختلفة على إعادة إشعال الرغبة. للعلاج يجب - معالجة الأسباب المؤدية الى حدوث جفاف المهبل: - استخدام تحاميل مهبلية تحتوي على فيتامين E مرتين أسبوعيا يمكن أن يكون مفيدا إذا كانت الأعراض جديدة الحدوث أو معتدلة في الشدة، وهي تعمل عن طريق ترطيب الأنسجة، وزيادة الإحساس. - استعادة المستوى الكافي لهرمون الاستروجين: عندما ينخفض انتاج المبيض لهرمون الاستروجين ، يبدأ الجسم بإنتاج الكمية الكافية من هرمون الاستروجين من الدهون المتراكمة تحت الجلد ومن الغدد الكظرية، طالما المواد الخام متوفرة، وبالتالي، فان المكملات الغذائية ودعم الغدد الصماء هي من العناصرالرئيسية للمساعدة في تخفيف جفاف المهبل. في بعض النساء تكون نسبة هرمون الاستروجين أقل من غيرهن، ومن الممكن أن تستفيد من استخدام الاستروجين الموضعي الذي يمكن وضعه مباشرة في المهبل، والذي يعمل عن طريق تلطف الأنسجة المهبلية وعن طريق السماح للإفرازات الضرورية لممارسة الجنس مريحة، وهو متوفر بشكل تحاميل مهبلية او بشكل كريم موضعي او حلقة مهبلية - كريم الرغبة: استخدام هذا الكريم يؤدي الى الاساس بالوخز في منطقة البظر،و هي مصنوعة من نباتات معينة تنتج في الشتاء .

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه