خطيبي كان قذفه للساءل المنوي كلش زين بس قبل فترة انقع الساءل .يصير عنده شهوة بالقمة بس ماينزل الساءل ماهو التشخيص و السبب و العلاج .و راح يصير عندنا اطفال او لا؟؟؟؟

icon 21 أغسطس 2015
icon 831
خطيبي كان قذفه للساءل المنوي كلش زين بس قبل فترة انقع الساءل .يصير عنده شهوة بالقمة بس ماينزل الساءل ماهو التشخيص و السبب و العلاج .و راح يصير عندنا اطفال او لا؟؟؟؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

قد يكون حادثاً عابراً، أو قد يعاني من مشاكل في البروستاتا أو انسداد في المجاري المنوية نتيجة التهابات في المنطقة، رعليه مراجعة اختصاصي مسالك بولية للفحص الطبي والتشخيص الدقيق. 1 2015-08-24 17:02:40
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
قد يكون حادثاً عابراً، أو قد يعاني من مشاكل في البروستاتا أو انسداد في المجاري المنوية نتيجة التهابات في المنطقة، رعليه مراجعة اختصاصي مسالك بولية للفحص الطبي والتشخيص الدقيق.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة 32

في الصحة الجنسية

أنا و زوجي ما بدنا ننجب طفل هلا و ما عملنا الجماع كل لأمر أنو السائل المنوي خرج و نزل...

المنويات تدخل إذا وجدت منفذ ، وإذا وجدت بويضة( يعني وقت الإباضة) فقد يحصل تلقيح وحمل، ايام الاباضة المتوقعة تكون تقريباً ب١٠-١٤ يوم قبل نزول الدوره القادمة(اول يوم من الدورة القادمة). فاذا كانت دورتك منتظمة كل 28 يوم ، فان افضل ايام لحصول الحمل هي يوم ١٠،١٢،١٤،١٦ من بدايه الدورة. ان الاباضة تحصل في يوم واحد من الايام المتوقعة ولكنها تبقى في قناة فالوب ومن ثم الرحم مده 48 ساعة, لذا اذا كان هناك رغبة بحصول حمل فينصح ان يكون الجماع بايام الاباضة المتوقعة.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

يومكم سعيد ابغى اسأل عن خطيبي لما بيلمسني يهيج جنسيا و ينزل منو سائل بدون ارادتو ما هو هذا السائل...

هذا السائل هو إفراز الغدد التنسلية الذي يتم إفرازه تحضيراً لةماع محتكل عند التهيج الةنسي، وهو يفرز لاإرادياً، وهو عادي ولا يضر، ولا داعي للقلق.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

دكتور انا عندي ضعف بالانتصاب وعم يحدث جماع بس ماعم يتم خروج للسائل المنوي مع اني عملت تحاليل وايكو كل...

ربما يجب عمل مزيد من التشخيص، فإذا كانت القنوات المنويةومفتوحة بدون انسداد والهرمونات عادية والمنويات جيدة، فيجب عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم انا زوجي لايقذف ولما سالته قال انه قذفه قليل ونادرا مايكون قوي هل يمكن ذالك دكتور ؟

ممكن سيدتي.. قلة السائل المنوي قد تكون نتيجة زيادة اللزوجة او انسداد جزئي في القنوات المنوية او التهاب.. ضعف دفق القذف ايضا قد يكون بسبب انسداد جزئي او زيادة لزوجة او بسبب وهن عضلي لابد من اجراء فحص للسائل المنوي

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم انا كل ما احبل اجهضه لا افوت الشهرين زوجي لديه نقص في السائل المنوي وسعات ضعف جنسي قالولي...

هناك أسباب كثيرة قد تكون وراء الضعف الجنسي للرجل مثل ضعف الهرمونات، وضعف اللياقة البدنية ، السكري وأمراض أخرى ، وابعض أنواع الأدوية!! قد يشمل علاج العقم التدابير التالية: - الادوية الهرمونية. - مضادات حيوية. - منشطات جنسية. - اللجوء الى الجراحة. - الانجاب عن طريق اطفال الانابيب.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم. انا اخاف ان يكون عندي تلك الحالة (ان يكون المني يقذف ولكن يخرج جزء منه والباقي يرجع) اني...

يكون التشخيص عادةً من خلال تَحْليلُ البَول (التَّفْسِرَة) الذي يُجرى على نموذج بول يُحصل عليه بعد فترة قليلة من القذف و الذي سَيكون يحتوي على مستوى غير عاديّ مِنْ المنيّ. العلاج: قَدْ يُسبّب القذف الرجوعيّ اختبار الزوجين لمشاكل من مثل العُقُم، بما أنّ أكثر المني لا يَصِل إلى المهبل و بقيّة الجهاز التناسلي الأنثوي. و كطريقة لإحداث الحمل، يُنَبِّذُ بول القذف الرجوعيّ و من ثمّ يتم حقن المني المَعْزُول للمرأة. أو بالإخصاب الاصطناعي في الأنبوب. للمزيد راجع قذف رجوعي في القاموس.

سؤال من أنثى سنة 28

في الصحة الجنسية

احس برعشه الجنسيه وارتاح لكن ماينزل معي السائل المنوي كل شيء تمام عندي ماعدا ان السائل المنوي لايخرج مني بعد...

أولاً لا يوجد سائل منوي في الأنثى، بل إفرازات الغدد التناسلية ، ولا تحتوي على منويات!! ثانيا لا يحدث أي ـرفراز عند الكثير من الإناث!! ثم ربما عليك إطالة المداعبة وتأخير الإيلا وعدم الإيلاج إلا بالتوافق.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

مرحبا ، انا شخص متزوج يصير عندي قذف سائل النومي بشكل مستمر عند التوتر .. مثال بكون اقدم الامتحان ويجي...

ثر المني: لا داعي للعلاج ويشفى ذاتياً ، العلاجات عن طريق تحليل السبب الجذري للمشكلة، وفيما يلي بعض العلاجات الأفضل الموصى بها لعلاج حالة ثر المني: ١- اتباع نظام غذاءي متوازن مهم لعلاج ثر المني وينصح المرضى الذين يعانون من هذا الاضذراب بتناول نظام غذائي غني بالخضروات والفواكه، تشمل الفواكه الموصى بهامن قبل المماسين الصحيين البرقرق والأناناس والأفوكادو، ٢- ينصح بالحد أو من وقف التدخين وتناول الكحول. إن اتباع نظام حياة صحي يقلل من خطر الأمراض المعدية ويحسن إنتاج المنويات في السائل المنوي. ٣- ممارسة تقنيات الاسترخاء مثل اليوغا هو علاج آخر لتر المني ، للمزيد راجع ثر المني في الموقع!!

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه