خطيبي صارحني بانة يمارس العادة السيئة اعازكم كنوع من انواع فك الضغط وي

خطيبي صارحني بانة يمارس العادة السيئة اعازكم كنوع من انواع فك الضغط وي
icon 7 سبتمبر 2015
icon 1245
خطيبي صارحني بانة يمارس العادة السيئة اعازكم الله كنوع من انواع فك الضغط ويمارسها بمعدل مرتين بالاسبوع وانا قرائت علي النت انه يتم تكوين الحيوانات في 3 اشهر هل هو اصبح عقيما؟!
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

لا علاقه 0 2015-09-08 05:09:55
الدكتور يمان التل
الدكتور يمان التل
جراحة الكلى والمسالك البولية والذكورة والعقم
لا علاقه

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 16

في الصحة الجنسية

المصاب عمرة 15 سنة اصبح يشاهد الافلام الاباحية ثم تطور و اصبح يمارس العادة السرية ،مع انه حاول التوقف عنها...

ما دام يمارس العادة السرية ، فلن يكون في الغالب بحاجة الاحتلام، لأن كمية المني تستنفذ في الاستمناء.الإفراط في العادة السرية قد يؤدي إلى:حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد يؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! والإفراط يسبب كثرة البول والعجز عن التحكم فيه؛ فيصير الصمام العضلي الذي يحيط بقاعدة العضو الذكري ضعيفًا فيصعب التحكم في إغلاق المجرى البولي التناسلي.  الاستمناء يزيد من تدفق الدم الخصية، كما يزيد درجة حرارة الخصية إذا كنت تستمني بطريقة خاطئة وبشكل مفرط، فإن حجم  دوالي الخصية سوف يزيد   في حجم التورم، وصحة الخصية سوف تعاني.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

شخص يعاني من هوس العادة السرية ويمارسها من مرة إلى ثلاث مرات في الاسبوع ولا يستطيع ان يتمالك نفسه ويبتعد...

الإفراط في العادة السرية قد يؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد يؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! والإفراط يسبب كثرة البول والعجز عن التحكم فيه؛ فيصير الصمام العضلي الذي يحيط بقاعدة العضو الذكري ضعيفًا فيصعب التحكم في إغلاق المجرى البولي التناسلي. الاستمناء يزيد من تدفق الدم الخصية، كما يزيد درجة حرارة الخصية إذا كنت تستمني بطريقة خاطئة وبشكل مفرط، فإن حجم دوالي الخصية سوف يزيد في حجم التورم، وصحة الخصية سوف تعاني.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم انا اريد ان اطرح هذا السؤال على الاطباء النفسيين؟؟ اكتشفت زوجي منذ مدة انه يمارس العادة السرية، واجهته...

عليك معاملته بالحسنى وإقناعه بالممارسة بعدم جدوى العادة السرية مع الزواج،من خلال إثارته عدة مرات وإطالة المداعبة وتأخير الإيلاج، وعدم الايلاج إلا بالتوافق.

سؤال من ذكر سنة 39

في الصحة الجنسية

29سنة لست متزوج.اشعر بارتخاء القضيب(عكس العادة تماما.امارس العادة السرية بشراهة 4-5مرات يوميا منها 3مرات متتاليه فى المرة)مارست امس الجنس نصف...

كلا السبب في الارتخاء هو الإدمان على العادة السرية ، وهذا أول الغيث!! لذلك أنصحك بتقليل العادة أو وقفها وتحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة .

سؤال من ذكر سنة 43

في الصحة الجنسية

أنا ادمان ممارسة العادة السرية منذ المراهقة وأنا عمرى الان 34سنة فى فترة المراهقة كانت امارسه يومىى فى العشرينات كل...

الإدمان على العادة السرية يضعف الانتصاب الطبيعي، وما عليك فعله هو ممارسة هوايات جديدة مثل الرياضة اليومية والمطالعة اليومية وخاصة قبل النوم. يمكنك اسيطرة على الموضوع بنفسك، فإذا لم تستطع فعليك بزيارة طبيب نفسي، فقد يساعدك.

سؤال من أنثى سنة 24

في الصحة الجنسية

زوجي من ايام الشباب كان يمارس العادة السرية وبعد سنتين من الزواج انتبه الى ان المني قليل اللزوجة وضعف الانتصاب...

قدتؤثر عند بعض الناس ولكنها ليست قانوناً، وبشكل عام العادة السرية لا تمنع الانجاب إلا في حال حدوث مضاعفات في الجهاز التناسلي، وكذلك الأوميكرون ، ينصح بتحسين  والجنسينع  وعسل الملكت، وعله خير. اللياقة البدنية بممارسة الرياض والتغذية المتوازنة وتناول العسل والمكسرات كمايمكن فحص المويات لتقييم الصحةالإنجابية والجنسية.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه