حل للزوجه فالسائل المنوي

icon 5 ديسمبر 2015
icon 2703
حل للزوجه فالسائل المنوي
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

شرب الكثير من الماء وتناول فيتامين سي. 0 2015-12-06 16:35:43
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
شرب الكثير من الماء وتناول فيتامين سي.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 27

في الصحة الجنسية

سرعه قذف والسائل المنوي مائي

لزيادة كمية السائل الخارج من القضيب عند القذف:- ينصح بأخذ 1000-1500 ملغم من الحامض الاميني الذي يسمى L-Arginine يوميا بحيث يساعد على زيادة كمية السائل المنوي عند القذف و يعطي انتصابا قوي .
- ينصح بتناول 100 ملغم منه قبل الجماع بساعتين و يجب الحذر و عدم تناول كميات كبيرة من هذه المادة خلال 24 ساعة و عند ظهور أعراض جانبية ينصح بوقف العلاج.
استشير طبيبك قبل استعماله. ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات . ولعلاج سرعة القذف عليك ممارسة تمارين كيغل لتقوية عضلا ت الحوض التي تسيطر عل القذف.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ماهو السائل المنوي

يتكون السائل المنوي من المنويات، ومجموعة من البروتينات مختلفة ومعادن مثل الكالسيوم والمغنيسيوم والفوسفور والصوديوم والبوتاسيوم والزنك والكلور، والنيتروجين والمركبات المختلفة مثل فياتين ج وب١٢ ، وحمض الستريك (الليمونيك). وتعتمد كمية ومستوى هذه المواد على: العمر نظام الحياة الممارسة الرياضية التغذية المتوازنة. كما يعتمد عليها أيضاً عدد المنويات وحركتها وتبلغ كمية السائل المنوي المقذوف في القذفة الواحدة حوالي ملعقة شاى أو من ٢-٥ سم مكعب. ويضاف إلى السائل المنوي أيضاً إفراز غدد كوبر للمساعدة في عملية تزليق القضيب أثناء الإيلاج في العملية الجنسية. للمزيد راجع سائل منوي في القاموس.

سؤال من ذكر سنة 30

في الصحة الجنسية

لزوجه السائل المنوي وسرعه القذف

لزوجة السائل المنوي تتغير من يوم لآخر.. وذلك لانهعرضة للغاية لعدد من العوامل. النظام الغذائي وممارسة الرياضة وتواتر الجنس يمكنها أن تحدد لزوجة السائل المنوي كما يمكن للضيق من الملابس أن تؤثر أيضاً (الملابس الضيقة تزيد درجة حرارة الجسم ويمكن، بالتاليأن تؤثر على حركة الحيوانات المنوية). في حين أن هناك نقص في الأدلة العلمية الداعمة، أن عدد من المكونات تساعدة في زيادة لزوجة المني. بسبب محتوى البروتين،مثل بياض البيض والجيلاتين. ويعتقد أن براعم القمح والسيلينيوم والزنك وزيوت أوميجا ٣تزيد اللزوجة.واللزوجة تعيق حركة المنويات وقد تؤخر أو تعطل الوصول المنويات بسرعة إلى البويضة. وينصح بشرب المزيد من الماء وتناول فيتامين سي لتقليل الزوجة. ولعلاج سرعة القذف عليك ممارسة تمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض التي تتحكم بالقذف وسوف تحتاج إلى القيام بها لمدة ثلاثة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

تحليل السائل المنوي Sperm count 5 million Grade rapid linear progressive zero Grade b progressive move zero Grade c non...

عدد المنويات لا يكفي للإنجاب فالعدد الأدنى هو ٢٠ مليون!! على الزوج تحسين لياقته البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وسيتحسن بالتدريج. ويعاد الفحص بعد ٣ أشهر، فإذا لم يتحسن يراجع اختصاصي مسالك بولية.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه