نساء وتوليد علاقه سطحيه

نساء وتوليد علاقه سطحيه
icon 25 مايو 2022
icon 1704
حصلت علاقه سطحيه بيني وبين خطيبي وحصل إيلاج بسيط بس لم يتم القذف علي جسدي بعدين نزل دم لونه فاتح بس بسيط هل يحدث حمل او غشاء البكاره انفتح مع العلم عندي تكيسات مبايض ارجوكم حد يطمني لسه ميعاد البيريود يوم ٤ المفروض اعمل تحليل دم حمل امتا ينفع الايام دي مع العلم عندي علي العلاقه٣ايام
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

 الغالب أن الغشاء قد تمزق نتيجة العملية، والحمل قد يكون مستبعداً مع أن الوقت ملائم (وقت الاباضة)، إنتظري الدورة الشهرية، فإذا جائت يستبعد الحمل! وإذا تآزرت مكن عمل فحص الحمل بعد أسبوع . 1 2022-05-26 08:38:09
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
 الغالب أن الغشاء قد تمزق نتيجة العملية، والحمل قد يكون مستبعداً مع أن الوقت ملائم (وقت الاباضة)، إنتظري الدورة الشهرية، فإذا جائت يستبعد الحمل! وإذا تآزرت مكن عمل فحص الحمل بعد أسبوع .

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

سلامو عليكم بعد اذنك حصل بيني وبين خطيبتي مداعبات وهي ف اليوم الرابع م الدوره قالتلي الدوره خلصت ف بعدها...

اذا كانت انتهت الدورة الشهرية قبل أربعة ايام من العلاقة لا يمكن ان ترجع مرة أخرى , هذا بحال كانت الدورة منتظمة من قبل وفرضية الحمل غير متوقعة اذا لم يصل السائل المنوي للمهبل .

سؤال من أنثى سنة 23

في الصحة الجنسية

انا بنت وعملت علاقه من برا مع خطيبي والبريود اتاخرت ٥ ايام عن معدلها بعدين نزل دم بني وبعدين احر...

العلاقة الخارجية،تعني عدم دخول المني إلى داخل المهبل، واحتمال أقل للحمل حني في وقت الرياضة!! والدم البني في الغالب من دم الدورة!! راجعي اختصاصي نسائية لتقييم الحالة.

سؤال من أنثى سنة 26

في الصحة الجنسية

انا ٣ يوم الدوره الشهريه عملت جماع مع خطيبي وكان مفيش اي بواقي دم قبل الجماع بعد الجماع ظهر دم...

الغشاء لا يفض بدن ادخال شيئ بالمهبل وبالنسبة للسؤال اذا بيحصل حمل او لا من الممكن حدوث حمل اذا وصل السائل المنوي للمهبل وممكن دخوله عبر فتحة الغشاء حتى لو كانت الفتاة عذراء .

سؤال من أنثى سنة 20

في الصحة الجنسية

دلوقتي لسه اول مره علاقه مع زوجي تم فض الغشاء البكاره بس والسائل المنوي خرجو برا وكانت بعد انتهاء الدوره...

الفترة غير مناسبة، تحصل الاباضة في اليوم ال ١٤ من نزول الدورة او تقريبا" ب ١٠-١٤ يوم قبل نزول الدورة القادمة. فاذا كانت دورتك منتظمة كل تقريباً-28-30  يوم ، فان افضل ايام  لحصول الحمل هي يوم ١٠،١٢،١٤،١٦ من بداية الدورة. اما قبل وبعد ذلك فتكون نسبة الخصوبة فبها قليله وبالتالي احتمال حدوث الحمل يكون اقل.  

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

جماع الدبر ممكن يحصل منه حمل؟؟ وان حصل اعرف ازاي من غير تحاليل وبطريقه منزليه مضمونه؟؟ ومن اسبوعين الدورة مجتش...

هناك عدة اسباب لعدم انتظام الدورة الشهرية ومنها 
١. القلق والتوتر
٢. خلل في النظام الغذائي
٣. تكيس على المبايض
٤.خلل في هرمونات الجسم مثل : ١.زياده في هرمون الحليب ٢. خلل في هرمونات الغده النخامية ٣. خلل في الهرمونات التي تفرزها الغده الدرقية، والهيبوثلامس ٤. ارتفاع في الهرمون الذكري
 لذلك انصحك بمراجعة اخصائي نسائية لاجراء الفحوصات الهرمونية اللازمة وكذلك فحص بجهاز الموجات الفوق صوتية للرحم والمبايض لتشخيص حالتك. المفروض أن لا يحص حمل من جماع الدبر!! والاحتمال قليل.

سؤال من أنثى سنة 33

في الصحة الجنسية

تزوجت و اقمنا علاقه خارجيه قويه نزل دم لونه بني و لكن الدكتوره قالت انه دم بريود مع انها كان...

من المستحيل ان تكون دم البريود واذا كانت صحيحه فستستمر البريود في اليوم التالي لن تأتي يوم واحد فقط. ثالنيا. لم افهم ماذا تقصدين بعلاقه خارجية لكن اذا دخل العضو الذكري الي المهبل او الاصبع سيتمزق الغشاء بكل تأكيد وسينزف..

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه