حصل جماع وتم القذف في الداخل كيف يمكنني منع الحمل وما هي نسبة النجاح

حصل جماع وتم القذف في الداخل كيف يمكنني منع الحمل وما هي نسبة النجاح
icon 16 يناير 2018
icon 1748
حصل جماع وتم القذف في الداخل.كيف يمكنني منع الحمل؟وما هي نسبة النجاح
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

ان حصل وتم القذف في الداخل وحدث الحمل فانه لا يمكن منعه بعد حدوثه ان حدث الحمل فالإجهاض هو الحل 0 2018-01-17 10:40:44
الدكتور رجائي فارس
الدكتور رجائي فارس
جراحة الكلى والمسالك البولية والذكورة والعقم
ان حصل وتم القذف في الداخل وحدث الحمل فانه لا يمكن منعه بعد حدوثه ان حدث الحمل فالإجهاض هو الحل

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

زوجتي تستخدم حبوب ميكرولوت ، و تم الجماع وقد حصل تنزيل داخلي .. هل هذه الحبوب فعاله ولا خوف من...

دواء فعال ضد الحمل، يجب تناول ميكرولوت في أول يوم للدورة الشهرية عند استخدامه لأول مرة ، ويتم تناوله باستمرار بدون توقف عن التناول وعند الانتهاء من تناول الأقراص في العلبة كاملة يتم تناول الشريط الآخر مباشرة حتى عند حدوث الدورة الشهرية ، يؤخذ قرص واحد يوميا في نفس الوقت كل يوم مع التدقيق بقدر الإمكان في التوقيت باستمرار دون انقطاع ويجب ألا يتم تجاوز الفترة الفاصلة بين الأقراص ال24 ساعة ، لتجنب تعرض التأثير المانع للحمل للخطر ، وإذا تم نسيان تناول الحبة يجب أخذها في أسرع وقت ممكن حتى لو تم تناول قرصين في نفس الوقت وبعد ذلك يتم تناول الأقراص في الوقت الاعتيادي لها لضمان فعالية الدواء .

سؤال من ذكر سنة 24

في الصحة الجنسية

حدث علاقه ثم تم سحب القضيب وتم القذف بالخارج هل يوجود احتماليه حمل ولو فى حمل ممكن تاخد منع الحمل...

احتمال الحمل ضعيف، ويمكن أن تساعد حبوب الصباح التالي(وليس بعد ١٠ أيام) في منع حدوث الحمل إذا كنت قد مارست الجنس دون وقاية — لأنك كنت لا تستخدمين وسيلة لمنع الحمل أو فاتك موعد تناول حبة منع الحمل أو تم الاعتداء عليك جنسيًا أو فشلت الطريقة التي تستخدمينها لمنع الحمل.لا تُجهض "حبوب الصباح التالي" حملاً قد غُرس. بل تعمل بشكل رئيسي على تأخير التبويض أو منعه.ضعي في اعتبارك أن حبوب الصباح التالي ليست مماثلة لعقار ميفيبريستون (ميفيبريكس)، المعروف أيضًا باسم حبة الإجهاض. يُنهي هذا الدواء حملاً ثابتًا — وهو الذي قد التصقت فيه بويضة مُخصَّبة بجدار الرحم وقد بدأت في النمو. انتظري الدورة الشهرية التي تنفي الحمل!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل يمكن حدوث عمل عند القذف سطحيا على المهبل وما هي أعراض الحمل في 10 ايام الأولى من الحمل.

أعراض الحمل المؤكدة: 1- انقطاع الطمث: يعتبر انقطاع الدورة الشهرية من أهم دلائل حصول الحمل مع الأخذ بعين الاعتبار بأن هنالك أسباب أخرى سواء مرضية أو فسيولوجية غير الحمل تؤدي إلى انقطاع الدورة الشهرية مثل تغير البيئة أو الاضطرابات النفسية والعاطفية كذلك الأمراض العضوية. 2- تغيرات الثديين: تحدث هذه التغيرات في الثديين نتيجة تأثير هرمونات الحمل والتي قد يبدأ تأثيرها قبل انقطاع الدورة الشهرية. يحدث تضخم في الثديين وهذا يستمر طوال أشهر الحمل حيث تبلغ الزيادة في وزن الثديين حوالي 450 غراماً. تزداد شدة تلوين الحلمتين والدائرة المحيطة بهما كما للمزيد راجع الحمل في القاموس.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

لدي سؤال / انا شاب مقدم على الزواج هل تستطيع المراة التحكم بالقدرة على الحمل من عدمة بمعنى اذا نزلت...

لا تستطيع المرأة أن تتحكم في الحمل بالطريقة التي ذكرت، فإذا نزلت المنويات إلى المهبل والرحم ، وكانت البويضة موجودة بانتظارها، فالغالب أن يتم الإخصاب، فوجود البويضة الجاهزة شرط للاخصاب.والبويضة تكون موجودة بعد حدوث الإباضة. راجع إباضة في القاموس.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه