حبي اسالكم يرض هل اذا كان في شخص فيه سيلان ومارس العاده السريه هل تضره

حبي اسالكم يرض هل اذا كان في شخص فيه سيلان ومارس العاده السريه هل تضره
icon 8 مارس 2012
icon 719
حبي اسالكم الله يرض عليكم هل اذا كان في شخص فيه سيلان ومارس العاده السريه هل تضره ام لا . شكرا
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

هل تقصد مرض السيلان،؟ في هذه الحالة عليك مراجعة اختصاصي الأمراض الجلدية والتناسلية للعلاج، لأن له مضاعفات خطيرة، ولا يمكن إهمالها. والحديث عن العادة السرية في وجودها شيء من العبث. 0 2012-03-08 05:50:08
طاقم الطبي
طاقم الطبي
هل تقصد مرض السيلان،؟ في هذه الحالة عليك مراجعة اختصاصي الأمراض الجلدية والتناسلية للعلاج، لأن له مضاعفات خطيرة، ولا يمكن إهمالها. والحديث عن العادة السرية في وجودها شيء من العبث.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 28

في الصحة الجنسية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. حبيت اسألكم الله يجزاكم خير بخصوص العادة السرية او الاستمناء هل هنااك مده معينه لا...

الاستمناء يعتمد علي العادة، وهو ليس ضروريا علي الإطلاق، ويمكن تجنبه بممارسة هوايات مختلفة تشغل الوقت وتبعد التفكير عن الجنس، ويمكن اللجوء اليه من اجل إزالة الاحتقان وإلهي جان الجنسي، وتزيد آثاره السيدة عند الإدمان عليه، والإفراط في ممارسة الاستمناء،

سؤال من ذكر سنة 27

في الصحة الجنسية

سلام عليكم يادكتور ابني عمره 12 سنه ولديه خصيه واحده ومارس العاده السريه 50 مره هل في ضرر وهل اذا...

١- إذا توقف عن العادة السرية تعود الأمور لطبيعتها، وقد تتحسن الخصية!! ٢- العادة السرية عادة لا تسبب العقم إلا ربما إذا حدثت مضاعفات!! ولمشكلة في العادة السرية هي الإدمان!!! ٣-السائل المنوي لا ينفذ ، إذ يتم بنائه بشكل مستمر في الخصيتين.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

مرحبا هل توثر العاده السريه لنفترض ان من يمارسها مرتين او ثلاث يوميا هل تؤثر في حياته عند الزواج و...

الإفراط في العادة السرية قد تؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! وإذا لم تحصل مضاعفات ، فلا تؤثر على الخصوبة.

سؤال من ذكر سنة 24

في الصحة الجنسية

يادكتور ارجوك جاوبني انا خائف هل يوجد فوايد للعادة السرية لجسم الانسان ام لا يوجد انا قمت بممارستها ظنا لفوايد...

هي تفيد في إزالة التوتر لكن المشكلة في الإدمان،  فقد يؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! والإفراط يسبب كثرة البول والعجز عن التحكم فيه؛ فيصير الصمام العضلي الذي يحيط بقاعدة العضو الذكري ضعيفًا فيصعب التحكم في إغلاق المجرى البولي التناسلي.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

دكتور انا مارست العادة لمدة سنه والان زواجي بعد سنه سؤالي هو هل اقدر استمتع مع زوجي وهل سواد الرحم...

السواد في المنطقة التناسلية ليس له علاقة بالعادة السرية، وقد يبقى، نتيجة تجمع خلايا ملونة في المنطقة ويمكن استعمال المبيضات العادية ، بالنسبة للزواج عادي، وعليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة والتغذية المتوزانة.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أدخلت العضو كامل في خرق امراتي هل سيؤثر عليها ام لا ولاكنها تأملت كثير ونزل...

إذا كنت تقصد في فتحة الشرج، فعليك وقف الممارسة يرافق ممارسة الجنس الشرجي عدد من المضاعفات منها : - زيادة فرصة انتقال الأمراض المنقولة جنسياً كانتقال فيروس الورم الحليمي البشري والايدز وفيروس التهاب الكبد ج - الاصابة بالتهابات القناة البولية التناسلية . - التهاب فتحة الشرج . - توسع العضلة الشرجية . - البواسير . -سرطان الشرج.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه