تقلص طول عضوي الذكري

تقلص طول عضوي الذكري
icon 13 أكتوبر 2021
icon 310
تقلص طول قضيبي في الإرتخاء و الإنتصاب بعدما ضربني صديقي في القسم 4 سنوات الآن أكد أجن في عمري 18 سنة ، عندما بحثت وجدت أن مرض بيروني يطابقني في بعض صفات لكن ليس هناك ألم أو إعوجاج ، الطول 13سم الإرتخاء 7 8 بعدما كان أكثر بكثير توجد في قضيبي علامة غريبة هل أنا مصاب بمرض بيروني ؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

ربما حصل هناك تندب نتيجة الضربة، ولكنه بالتأكيد قد شفي مع الوقت وبقي التندب ، كماا يحدث في الجروح، والحل هو ممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة وستتحسن بالتدريج. تجنب العادة السرية، فقد نزيد المشكلة!! 0 2021-10-14 07:49:12
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
ربما حصل هناك تندب نتيجة الضربة، ولكنه بالتأكيد قد شفي مع الوقت وبقي التندب ، كماا يحدث في الجروح، والحل هو ممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة وستتحسن بالتدريج. تجنب العادة السرية، فقد نزيد المشكلة!!

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 33

في الصحة الجنسية

سلام dr انا عندي تقوس في القضيب لاسفل منذ الصغر ليس مرض بيروني المكتسب ولاكن يحدث شيء احينا في الارتخاء...

لاتقوس لا يكون مشكلة طبية إلا إذا كان يعيق الإيلاج، فلا داعي للقلق.عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة 25

في الصحة الجنسية

السلام عليكم شاب عمري22 وزني 95 طولي 176 لدي مشكلة في القضيب اثناء الارتخاء قصير لا يتجاوز طوله 5 سم...

من المستبعد أن تكون لضربة هي السبب، ولكن الطول العادي من٨-١٨ سم عند الانتصاب، وكل ١٠ كغم زيادة وزن تقلل من طول القضيب واحد سم، فلديك ٢ سم نغمورة في الدهن!! طرق التكبير عير مفيدة ودعايتها أكبر من فعلها!. 

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

قضيبي في مرحلة نصف الانتصاب يتقعر من الوسط و يبدو بشكل ساعة رملية لكن بعد تمام الانتصاب يصبح عادي مع...

العلاج هو ممارسة الرياضة وتحسين الدورة الدموية في الحوض وتنفع تمارين كيغل أيضاً، مارس الرياضة والمشي والتغذية المتوازنة وهوايات تشغل وقتك!! وتوقف عن ممارسة العادة السرية، ولعله خير.

سؤال من ذكر سنة 23

في الصحة الجنسية

السلام عليكم اني شاب عمري 18 سنة كان انتصابي جيد جدا لكن الان اشعر بضعف انتصاب واشك ان بي مرض...

الافضل المعاينة وقد تتحسن بعض الحالات دون أي تدخل، وكذلك في كثير من الحالات في حالة عدم العلاج يزداد الأمر سوءاً، وفي حالة مرض بيروني فالعلاج المقترح (NOLVADEX 10 MG) مرتين يومياً ، و(COLCHICINE) ثلاث مرات يومياً، و(VIT E) أولمدة ثلاثة أشهر، وكذلك الحقن كل أسبوع موضعي(VERAPAMIL AMP)سلامات.

سؤال من ذكر سنة 18

في الصحة الجنسية

اشك انني انكسرت من قضيبي لكن لم يحدث الم ولا تكدم ولا اي من اعراض الطسر الا الطرطقة و انحناء...

اعراض داء بيروني:إن اول عرض يشعر به الذكر هو ألم شديد عند القذف والإنتصابندبة في نسيج العضو الذكريانحناء ملحوظ و شديد في القضيب مشاكل في القدرة على انتصاب القضيب أثناء الجماع قصر طول القضيب راجع اختصاصي مسالك بولية للتشخيص الدقيق .

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه