تعرفت على فتاة بنية الزواج ولكن علمت انها تعاني من مرض السكري ... صعوبات التي من الممكن ان نواجها ... وحلول لتفادي المشاكل ؟ شكرا

icon 25 مايو 2019
icon 510
تعرفت على فتاة بنية الزواج ولكن علمت انها تعاني من مرض السكري ... صعوبات التي من الممكن ان نواجها ... وحلول لتفادي المشاكل ؟ شكرا
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

يمكن السيطرة على السكري بالأدوية والمتابعة الطبية، وهو لا يؤثر على الممارسة الجنسية، ويمكن مراجعة اختصاصي باطنيةلتوضيح المشكلة!! 0 2019-05-26 09:11:48
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
يمكن السيطرة على السكري بالأدوية والمتابعة الطبية، وهو لا يؤثر على الممارسة الجنسية، ويمكن مراجعة اختصاصي باطنيةلتوضيح المشكلة!!

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ابنتي تشكو من مرض جوب واغلب الاعراض التي تم ذكرها موجودة فما العلاج لهذا الموضوع علما انني من اصحاب زواج...

يتم علاجها بالمضادات الحيوية المزمنة للمساعدة في حمايتهم من العدوى العنقودية. حسن العناية بالبشرة. راجع اختصاصي أمراض المناعة ، وراجع متلازمة جوب في القاموس الطبي.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

سلام اخواني اعاني بعد شهر من الزواج من نقص الرغبة الجنسية لم تكن قبل الزواج وقد حيرني ذلك بماذا تنصحونني...

الغالب أن الموضوع نفسي، وعليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج، ومبروك.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

سلام سؤالي عن خدر القضيب بسبب العادة ، هل هذه المشكلة معروفة لدى الأطباء ويمكن شفاؤها علما أنها سببت عدم...

علسم تقليل الجماع، وممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اعاني من الضعف الانتصاب وهدا بسبب مرض السكر والفترة التي مرضت بها تفوق 20سنة هل الحقن التي تحقن في القضيب...

عليك المحافظة على مستؤى السكر في الدم ولعلاج ضعف الانتصاب،  عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.  

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم أنا شاب لدي علاقة بفتاة مدة عام ونصف وفي الاونة الأخيرة وقعت مشاكل بيننا لدرجت شككت فيها والله...

البواسير لها أسباب كثيرة أسباب البواسير الخارجية او الداخلية : الاستعداد الداخلي وضعف الأنسجة الرابطة العام. الاجهاد (الشّد) أثناء عملية التغوط (التبرز) قد تسبب البواسير. الجلوس لفترات زمنية طويلة على المرحاض المرافق للامساك. اضطراب حركة الأمعاء مثل الاسهال أو الامساك المزمن قد يسبب البواسير . السمنة. فترة الحمل (اقرأ المزيد عن البواسر اثناء الحمل). إن بعض الظن إثم!!

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

هل مرض الفشل الكلوي يؤثر على القدرة الجنسية بما ان زوجي يعاني من مرض الفشل الكلوي فالعلاقة الجنسية بينا شبة...

الفشل الكلوي يؤثر على كل الجسم، وعلى الحالة النفسية أيضاً، وربما تكون الأهم، لذلك عليك تشجيعه نفسياً، كما أن المغذيات الجنسية زيضاً لها دور في استنهاض الهمة الجنسية، وكذلك ممارسة الرياضة.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه