تزوجت قبل في البداية كنت في اتم الصحة يعني بمارس الجنس مع زوجتي مية مي

تزوجت قبل في البداية كنت في اتم الصحة يعني بمارس الجنس مع زوجتي مية مي
icon 22 يونيو 2011
icon 1872
عمري 33 سنة تزوجت قبل سنة في البداية كنت في اتم الصحة يعني بمارس الجنس مع زوجتي مية مية ولكن بدأت في التناقص حيث اصبح قضيبي في مرات كثيرة يرتخي قبل ان اتم العملية الجنسية واحيانا عضوي الزكري اصبح لا ينتصب الا عندما تحركه زوجتي بيدها صبح هذا الموضوع يقلقني وايضاً احتاج لفترة بين يلاج واخر ربما ساعة
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

عليك المحافظة على تغذية متوازنة دائماً والاهتمام بممارسة الرياضة يومياً، وتحسين وضعك النفسي وعدم تضخيم الأمور، فالمشكلة عادية وستزول قريباً عند هدوء الحالة النفسية. 0 2011-06-22 13:01:17
طاقم الطبي
طاقم الطبي
عليك المحافظة على تغذية متوازنة دائماً والاهتمام بممارسة الرياضة يومياً، وتحسين وضعك النفسي وعدم تضخيم الأمور، فالمشكلة عادية وستزول قريباً عند هدوء الحالة النفسية.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا شاب عمري ٢٥ سنة ، ابتليت بالعاده السرية ، مررت بتجربه جنسية فاشله وانا في سن المراهقه ( لم...

أسباب اضطراب الانتصاب كثيرة : أسباب نفسية: منها قلق الأداء والعلاقات المتوترة ونقص المثيرات الجنسية والفصام والمعتقد الديني والرهاب الجنسي والاكتئاب والوسواس القهري ونقص الثقة بالنفس وهم التقدم بالعمر والخوف من الممارسة الجنسية والمشاكل الاجتماعية والعائلية »أسباب عصبية وتشمل اضطراب وظيفة الدماغ مثل الأورام الدماغية والصرع والحوادث الوعائية لدماغية وداء باركينسون وإلزهايمر وهي تؤدي إلى فش النعوظ وتثبيط المراكز النخاعية للنعوظ. والحبل الشوكي وتشمل السنسنة المشقوقة وفتق القناة اللبية وتكهف الدماغ وأورام الحبل والتصلب المتعددوالأعصاب الكهفية كما في داء السكري وتناول ا لكحول المزمن وعوز الفيتامين ب والحيائية ونهايات الأعصاب الانتهائية نتيجة الرضوض أو جراحة الموثة الجذرية أو جراحة المستقيم التي قد تصيب السبيل العصبي أسباب هرمونية مثل قصور القتدية الناتج عن أورام المهاد أو الغدة النخامية أو العلاج بالآستروجين أو مضادات الأندروجين واستئصال الخصيتين وارتفاع البرولاكتين في الدم وفرط نشاط الدرقية وقصورها ومتلازمة كوشينغ وداء أديسون. أسباب وعائية وتنجم عن رضح أو داء جهازي مثل قصور شرياني داخل القضيب أو خارجه وأسباب كهفية مثل توسع الأقنية الوريدية نتيجة تشوه الغلالة البيضاء كما في داء بيروني والضعف المترافق مع التقدم في العمر،وعدم قدرة العضلات الملساء على الارتخاء نتيجة التليف أو التكلس واضطرابات الاتصالات الفجوية أو اضطراب الوظيفة البطانية، وهناك أسباب متوضعة في القضيب مثل داء بيروني وورم القضيب وكسر القضيب ورضه . كما أن هناك الكثير من الأدوية التي تسبب عدم الانتصاب مثل الأدوية المضادة لارتفاع ضغط الدم الشرياني وحاصرات ألفا الأدرينالية وحاصرات بيتا ومضادات الاكتئاب ثلاثية الحلقات والمهدئات والمنومات . كما يؤدي الكحول والتدخين إلى تقليل الشهوة ويثبط العضلات الملساء وهناك أمراض جهازية تؤدى إلى العنانة مثل السكري والداء الكلوي وتحتاء العضلة القلبية والقصور القلبي وتشمع الكبد وصلابة الجلد والإرهاق والشيخوخة. لا تقلق، عليك زيادة معلوماتك عن الجنس

سؤال من ذكر سنة 41

في الصحة الجنسية

قبل الزواج كنت كثير العادة السرية تزوجت سنة 2012 ورزقنا بولد سنة 2015 ومنذ ذلك الوقت ونحن نريد الانجاب مرة...

لتحسين الانتصاب والقذف عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات،وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج

سؤال من أنثى سنة 32

في الصحة الجنسية

انا متزوجة منذ حوالي 17 يوم ولاحظت علي زوجي انه يعاني من ضعف انتصاب قضيبه ينتصب بصعوبة وبعد الانتصاب بفترة...

الغالب أنه كان مدمناً على العادة السرية، وعليه استعادة لياقته البدنية بممارسة الرياضة والمشي والتغذية المتوازنة وتناول العسل والمكسرات،وسيتحسن بالتدريج والتشجيع!!! 

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا متزوج من سنة وقبل عدة اشهر اصبح انتصابي ضعيف وكل اسبوعين اعاشر زوجتي ومرات لاينتصب العضو اثناء الجماع ،...

قد تكون الحالة النفسية هي السبب، وهو الأغلب، إذا كنت طبيعياً في السابق، عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة 17

في الصحة الجنسية

السلام عليكم انا ابلغ من العمر ١٤.٥ سنة تقريبا ولم احتلم امارس العادة السرية واصل للرعشة الجنسية اكثر من مرة...

أنت في عمر البلوغ ومن أعراض الجانبية تغير الصوت وظهور شعر العانة ، وتحت الإبط،، وننصح بترك العادة السرية والاهتمام بدروسك وممارسة الرياضة والمشي وهوايات تشغل . فالإفراط في العادة السرية قد تؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! والإفراط يسبب كثرة البول والعجز عن التحكم فيه؛ فيصير الصمام العضلي الذي يحيط بقاعدة العضو الذكري ضعيفًا فيصعب التحكم في إغلاق المجرى البولي التناسلي.

سؤال من ذكر سنة 24

في الصحة الجنسية

انا مدمن العادة السرية منذ بلوغي الى الان كان انتصابي عاديا الى ان ذهبت عند إمرأة مرست معاها الجنس ضربت...

عادي!! الإفراط في العادة السرية قد يؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد يؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! والإفراط يسبب كثرة البول والعجز عن التحكم فيه؛ فيصير الصمام العضلي الذي يحيط بقاعدة العضو الذكري ضعيفًا فيصعب التحكم في إغلاق المجرى البولي التناسلي.  الاستمناء يزيد من تدفق الدم الخصية، كما يزيد درجة حرارة الخصية إذا كنت تستمني بطريقة خاطئة وبشكل مفرط، فإن حجم  دوالي الخصية سوف يزيد   في حجم التورم، وصحة الخصية سوف تعاني.عليك وقف العادة أولاً، ولاستعادة لياقتك البدنية عليك  ممارسة الرياضة والتغذية المتوزانة تناول العسل والمكسرات.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا شاب أبلغ من العمر 30 سنة لا امارس الاستمناء من فبل كنت في فترة فبل 25 سنة الاحتلام الليلي...

لا تفقد الثقة بالزواج، ولا داعي لتضخيم الأمور، فحالتك عادية، وهذا يحصل في أحسن العائلات، فلا داعي للقلق، عليك التوقف عن ممارسة العادة السرية، وممارسة الرياضة اليومية، والاهتمام بالتغذية المتوازنة، ولا يضر تناول المقويات مثل المكسرات والعسل وغيره.

سؤال من ذكر سنة 34

في الصحة الجنسية

انا شاب لم اتزوج بعد ولكن مقبل على الزواج وموسوس في موضوع انتصاب القضيب أكرمكم الله مؤخرا وصرت اتابعه هالموضوع...

إذا كنت تمارس العادة السرية فعليك التوقف عها، واستعادة لياقتك البدنية بممارسة الرياضة والتغذيةالمتوازنة، وإذا لا تمارسها راجع اختصاصي مسالك بلية لفحص الهرمونات الجنسية وتقييم الصحة الجنسية والانجابية!!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم...أعاني بعدم انتصاب ذكري مع زوجتي أثناء الجماع علما أن لو شاهدت أي إمراة خارج بيتي ينتصب بشكل طبيعي...

عادي، وعلى زوجتك تغيير تصرفاتها وزينتها في البيت، غالبية المتزوجين يشكون من ذلك، حاول علاج الموضوع في البيت ربما بالنقاسش، وهو مفيد في هذه الحالة.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه