الم اسفل البطن بعد ترك العاده السريه

الم اسفل البطن بعد ترك العاده السريه
icon 24 نوفمبر 2022
icon 267
تركت العاده السريه مدة طويلة 3 سنوات لانني كنت احس بوجع اسفل بطني فتركتها ولكن بعد مدة طويلة مارستها على سبيل التجربة لكنني احسست بالم شديد على مستوى المبيضين استمر معي لخمسة ايام هل الحقت بنفسي الضرر بسبب العادة مع العلم انا مقبلة على الزواج اخاف ان تستمر معي هذه الآلام
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

يفضل مراجعة اختصاصي نسائية للفحص الطبي   والتشخيص الدقيق. 0 2022-11-25 10:05:49
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
يفضل مراجعة اختصاصي نسائية للفحص الطبي   والتشخيص الدقيق.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

انا أنثى أشعر بتشنج أسفل ظهري ومعدتي والم معدة ودوخة وحمى بعد ممارسة العادة السرية وذلك يؤثر على صحتي النفسية...

أشعر بأسف لمعاناتك من هذه الأعراض. يبدو أن ممارسة العادة السرية قد تؤثر سلبًا على صحتك النفسية والجسدية. تشنج الظهر والم في المعدة قد يكونان نتيجة للتوتر الناتج عن القلق المرتبط بممارسة العادة السرية. قد يحدث هذا بسبب الشعور بالذنب أو الخجل بعد الممارسة. الدوخة والحمى قد تكون نتيجة لارتفاع ضغط الدم أو التوتر العصبي الذي يسببه هذا النوع من القلق. أوصيك بزيارة طبيبك لإجراء فحص شامل. يمكن أن يشخص الطبيب الأعراض التي تعاني منها ويحدد الأسباب المحتملة. بناءً على التشخيص، يمكن أن يوجهك الطبيب إلى العلاج المناسب، سواء كان ذلك عبارة عن علاج دوائي أو خطة علاجية أخرى. للتخفيف من الضغوط والقلق المرتبطة بذلك، يُنصح بالاهتمام بصحتك النفسية بشكل عام. يمكنك ممارسة تقنيات الاسترخاء مثل التأمل والتنفس العميق. قد يكون من الجيد أيضًا البحث عن الدعم النفسي من خلال الاتصال بأخصائي نفسي أو المشاركة في جلسات العلاج النفسي. وعليك التوقف عن العادة السرية وممارسة الرياضة والمشي وهوايات تشغل وقتك، ولعله خير.

سؤال من أنثى سنة 21

في الصحة الجنسية

انا فتاة مارست العادة منذ عام فى البداية كنت افعلها بكثرة مرة او مرتين يوميا ثم علمت ما هذا حاولت...

عند الفتيات تؤدي لهذه المخاطر الصحية المحتملة:  ١: حدوث التهابات تناسلية -مهبلية -حوضية - رحمية  ٢: حدوث الالتهابات البولية مما قد تؤدي إلى فشل كلوي ٣: حدوث العدوى الفطرية أو البكتيرية أو الفيروسية في المهبل والجهاز التناسلي وقد تمتد الالتهابات لقناتي فاولب مما قد يؤدي إلى انسداد الأبواق مما قد يؤدي للعقم بعد الزواج  ٤: قد تفقد الفتاة العذرية إذا مارستها بطريقة خاطئة.  ٥: قد تؤدي للبرودة الجنسية بعد الزواج إذا ما أدمنت الفتاة اللذة السطحية بالاستثارة البظرية المجردة  ٦ : قد تؤدي لمضاعفات نفسية وعصبية مثل الإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والانطواء الخجل الخوف من الزواج.وينصح بممارسة الرياضة وهوايات تشغل وقتك، ،الابتعاد عن المثيرات الجنسية.

سؤال من أنثى سنة 20

في الصحة الجنسية

اكتشفت انني كنت امارس العادة السرية الخاصة بالاطفال منذ ان كنت بعمر السنه ولم يكتشف اهلي الامر لقلة الوعي في...

،الأطفال لا يشعرون بالمتعة الجنسية ولا الرجفة الجنسية لذلك لا يمكن اعتبارها عادة سرية، وضم الفخذين لا يؤثر عى الغشاء، لأن الغشاء لا يتأثر إلا بدخول شيء في المهبل. كما لايتاثر الحم أو غيره من الأعضاء التناسلية. فلا داعي للقلق.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه