تأخر الانجاب لمدة سنتين و تحليلاتنا سليمه الا انهم طلبو من زوجي زيارة دكتور تناسليه ؟ لماذا؟ ومالتحليلات التي ممكن يطلبها دكتور تناسليه تساعدنا لفهم سبب تأخر الانجاب !!

icon 25 يناير 2016
icon 620
تأخر الانجاب لمدة سنتين و تحليلاتنا سليمه الا انهم طلبو من زوجي زيارة دكتور تناسليه ؟ لماذا؟ ومالتحليلات التي ممكن يطلبها دكتور تناسليه تساعدنا لفهم سبب تأخر الانجاب !!
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

ليس بالضرورة أو يكون هناك فحوصات، ربما لفهم الوضع النفسي!!! 0 2016-01-26 11:36:28
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
ليس بالضرورة أو يكون هناك فحوصات، ربما لفهم الوضع النفسي!!!

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم عمل زوجي تحاليل السائل المنوي و كانت النتيجة صفر و الطبيب قال له انك تستطيع الانجاب و وصف...

قد يكون لديه خلل في الخصية أو في الهرمونات الجنسية، ولا يمكن تحديد ذلك عن غيب. يمكنه تجربة ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وإعادة الفحص بعد ٣ أشهر، ولعله خير.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

لقد تجوزت مكن أربع شهور ولم يحدث حمل لزوجتي حتي الآن ماهي التحليل المطلوبه مني للتأكد من الصحة الجنسيه وعدد...

ما زال اوقت مبكراً على الحمل، فمعظم المتوزجين لا يحملون إلا بعد سنة من الزواج، ولكن يمكنك زيارة طبيب نسائية لفحص الزوجة، وعمل فحص للمنويات لديك وتقرير الخصوبة.

سؤال من ذكر سنة 21

في الصحة الجنسية

اريد الزواج من بنت عمي . ماهي الفحوصات والتحاليل المطلوبة قبل الزواج . وهل شرط ان زواج الاقارب ينتج عنه...

ليس شرطاً، ولكن توارث الأمراض الوراثية والجينية يزيد احتماله، يجب عليك انت وشريك /شريكة الحياة القيام بالفحوصات التالية  * توقيت فحوصات ما قبل الزواج : يُوصى المُقبلين على الزواج بالخضوع للفحوصات المخبرية فور التخطيط للزواج لتجنب الاصابة بالاحباط في حال كانت النتائج غير مرضية . * فحوصات ما قبل الزواج الروتينية : - فحص تعداد خلايا الدم ( CBC ) . - فحص زمرة الدم ( نوع الدم ) .  - الرحلان الكهربائي لهيموغلوبين الدم ( HB- electrophoresis ) للكشف عن حمل أحد الطرفين للجين المُسبب للاصابة بالثلاسيميا .  - فحص العامل المُستضد السطحي لفيروس التهاب الكبد الوبائي ب ( HBsAg )   - الغلوبولين المناعي ( IgG ) للحصبة الألمانية للتحقق من المناعة الكافية ضدها ( للاناث فقط ) . 

سؤال من ذكر سنة 33

في الصحة الجنسية

د.السلام عليكم , انا من سنه سويت علاقات جنسيه مختلفه واخرها من 42 يوم او 6 اسابيع واجريت فحص hiv...

يمكن أن تكتشف اختبارات فيروس نقص المناعة البشرية من الجيل الرابع الفيروس بشكل موثوق به بعد شهر واحد من إصابة الشخص به ، ويمكن أيضًا اعتبارها حاسمة. ومع ذلك ، كجزء من بروتوكول اختبار فيروس نقص المناعة البشرية ، يُنصح بتكرار اختبار فيروس نقص المناعة البشرية بعد 3 أشهر و 6 أشهر من ذعر فيروس نقص المناعة البشرية.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

لدي مشكله وهي ارتفاع هرمون الذكوره السؤال ١_هل يسبب العقم ٢_هل يكشف تحليل قبل الزواج ذلك اتمنا تساعدوني لأني خيفه...

في النساء،فإن مستوى عالي من هرمون التستوستيرون قد يكون ناجماً عن سرطان المبيض أو الغدة الكظرية أو متلازمة المبيض المتعدد الكيسات . في حالات نادرة، يمكن أن حصة المبيض التي تكوّن التستوستيرون تصبح حساسة جدا إلى هرمون اللوثنة مما يؤدي ارتفاع مستويات هرمون تستوستيرون إلى نسب عالية جدا. هذه الحالة تسمى فرط تنسج القراب . ولا يكتشف ارتفاع الهرمون إلا إذا تم البحث عنه.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم دكتور عبدالعزيز اللبدي كنت قد سألتك بخصوص معاناة الزوجة من البرد والقشعريرة حتى في الاجواء الطبيعية ناهيك عن...

يبدو أن هناك نقص معين في التغذية مما يوحي بوصف مكمل غذائي، المهم أنها لا تعاني من أي مشاكل والحمد لله، لا بأس بتناول المكملات الغذائية، ولكني أنصح بتحسين التغذية المتوازنة لتحتوي على جميع العناصر، كما أنصح بممارسة الرياضة اليومية المنزلية، من أجل تنشيط الدورة الدموية، وسلامتها.

سؤال من ذكر سنة 23

في الصحة الجنسية

انا ليس لدي اي امراض جنسيه والحمدلله ساضع عدد من الاسئلة في الصورة لان المساحة لا تكفي وارجو من الطبيب...

يمكنك زيادة معلومات عن الأمراض الجنسية بمتابعة الموقع والبحث عن الأمراض الجنسية  والمعدية ولكن ١- لا ينتشر الإيدز عن طريق: -الهواء أو الماء -البعوض، القراد أو غيرها من الحشرات -اللعاب والدموع، أو العرق الذي لا مختلطة مع الدم من شخص مصاب بفيروس نقص المناعة البشرية  -المصافحة، والمعانقة، وتقاسم المراحيض، وتبادل أطباق / كؤوس الشرب، أو إغلاق الفم أو "الاجتماعي" تقبيل مع شخص مصابا بهذا الفيروس -نوافير الشرب -الأنشطة الجنسية الأخرى التي لا تنطوي على تبادل سوائل الجسم (على سبيل المثال،اللمس).١- هناك أمراض تنتقل باللمس الاختلاط مثل الهربس، والثاليل الجنسية ، ٢-داء الزهري هو عدوى بكتيرية تنتشر عادة عن طريق الاتصال الجنسي. وتظهر أولى أعراض المرض في صورة تقرح مؤلم في الأعضاء التناسلية عادةً أو المستقيم أو الفم. وينتشر داء الزُّهري من شخص لآخر عن طريق الجلد أو ملامسة الغشاء المخاطي لهذه القروح.للوقاية من بعض الأمراض يمكن استخدام الراقي الذكري الذي يحمي بنسبة٩٧٪. والتنقل والإكثار من الشركاء الجنسيين يزيد المشاكل.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه