بيوم صحيت من النوم كان القضيب منتصب وحسيت بالم تحت راس القضيب ولاحظت بانحناء بعدها راح الام وبقي هذا الانحناء وما تأثرت شهوتي اوقدرتي هل ممكن تاثر على ادخال قضيبي بعد الزواج؟

icon 1 أغسطس 2015
icon 957
بيوم صحيت من النوم كان القضيب منتصب وحسيت بالم تحت راس القضيب ولاحظت بانحناء بعدها راح الام وبقي هذا الانحناء وما تأثرت شهوتي اوقدرتي هل ممكن تاثر على ادخال قضيبي بعد الزواج؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

لا يمكن تقدير ذلك الانحناء، راجع اختصاصي مسالك بولية لتقييم الحالة. 0 2015-08-02 13:58:38
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
لا يمكن تقدير ذلك الانحناء، راجع اختصاصي مسالك بولية لتقييم الحالة.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليك،دكتور سؤال هل يمكن ان ياتي انتصاب دائم (المستمر) pripreism , اثناء النوم لان كان عندي انتصاب قوي اثتاء...

يجب الاهتمام بالموضوع إذا استمر الانتصاب أكثر من أربعة ساعات، ويؤخذ عندها إلى قسم الطوارئ.والعلاج الفوري يكون بشفط الدم الموجود في الجسم الكهفي تحت تخدير موضعي.وإذا لم يكن هذا كافياً فيجب حقن فنيلإفرين في الجسم الكهفي، ويجري الحقن من قبل اختصاصي المسالك البولية المتمرن ،للمزيد راجع انتصاب دآذم في القاموس.من المضاعفات المحتملة نقص التروية(إقفار) وتخثر الدم المتبقي في القضيب وتدمير الأوعية الدموية للقضيب والتي قذ تؤدي إلى العجز الجنسي وفي بعض الحالات قد يؤدي الإقفار إلى الغرغرينا ويستدعي استئصال القضيب.راجع اختصاصي مسالك بولية.

سؤال من ذكر سنة 28

في الصحة الجنسية

السلام عليكم عندي اعراض كنت اظن انها طبيعية،اشعر بالم خفيف في الخصيتين بعد ممارسة العادة السرية، يبدأ الالم بعد نصف...

تتعدد العوامل المُسببة لألم الخصية ومنها : - الاصابة بالسكري الذي قد يؤدي الى تلف في الاعصاب. - التهاب الخصية. - الغرغرينا   - تضخم كيس الصفن. - الفتق الاربي  - حصى الكلى. - مرض النكاف  - الخصية الهاجرة  - تجمع السوائل في الخصية. - جرح او اصابة في منطقة الخصية او ما حولها. - سرطان الخصية. - التهاب المسالك البولية. - تضخم الاوعية الدموية داخل الخصية. - التواء او التفاف الخصية.  راجع اختصاصي مسالك بولية لتقييم الحالة.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

أعتقد أن عندي كسر بالقضيب نتيجة ( أنه أضع القضيب بين فخذي وهو منتصب وأنا واقف ) الكلام هذا منذ...

ما وصفته يا عزيزي ليس دليل على كسر القضيب ابدا لكسر القضيب دلائل وعلامات اخرى مختلفه تماما سؤالي لك...... هل يتم الانتصاب كاملا حاليا؟ اذا كان كذلك فانك لا تحتاج الى اي شيء

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه