بنت اكتشفت انها مريضه بالسكر لو تزوجت هل في خطورة على اﻻطفال وعلى العﻻ

بنت اكتشفت انها مريضه بالسكر لو تزوجت هل في خطورة على اﻻطفال وعلى العﻻ
icon 12 أكتوبر 2015
icon 632
بنت اكتشفت انها مريضه بالسكر..لو تزوجت هل في خطورة على اﻻطفال ؟وعلى العﻻقة الجنسيه بين الزوحين؟وشكرا
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

يمكن السيطرة على موضوع. العلاقة الجنسية وكذلك على الأطفال راجعي اختصاصي نساءية. 0 2015-10-16 08:35:19
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
يمكن السيطرة على موضوع. العلاقة الجنسية وكذلك على الأطفال راجعي اختصاصي نساءية.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

أنا احببت فتاة وهيا تحمل الفيروس الهربس البسيط ضهرا على جوانب الفم للرجل اثناء الجنس مع الفتاة وأريد ازواج منها...

الإنتانات البسيطة الفيروس الحلأ (الهربس) -1 لا تتطلب علاجاً في العادة و تزول من تلقاء نفسها. و لكن في حال عدوى الرضع حديثي الولادة ومرضى نقص المناعة ومرضى الأكزيما المنتبذة، فقد يضطر الطبيب لاستخدام علاج مضاد للفيروسات مثل الأسيكلوفير و غيره. ولكن عليك مراجعة هربس في القاموس لمعرفة المزيد،

سؤال من أنثى سنة 28

في الصحة الجنسية

اكتشفت ان خطيبي لديه حمى البحر الابيض المتوسط.. ما تأثيرها على الزواج والانجاب وعلى صحته مستقبلا واعراض المرض وهل تنصحوني...

مرض حمى البحر الابيض المتوسط هو مرض وراثي يحدث نتيجة خلل في وراثة جين معين لبروتين يعتقد بأنه مسؤول عن تنطيم وتثبيط رد الفعل الالتهابي في الجسم مما يسبب بظهور اعراض حمى البحر الابيض المتوسط من ارتفاع في درجة الحرارة، والم البطن، والطفح الجلدي، وألم المفاصل. وتؤثر حمى البحر الابيض المتوسط على خصوبة الرجل إذ يمكن أن يؤدي اشتداد المرض وتطوره على الخصية مسبباً ضعف في الخصية مما يؤثر على انتاج الحيوانات المنوية، لذلك لا يعتبر تأخر الانجاب (العقم) أمر نادر في الذكور المصابين بحمى البحر الابيض المتوسط بل الامر شائع بسبب طبيعة المرض.

أما عن وراثة حمى البحر الابيض المتوسط فإنه ينتقل من خلال الوراثة المتنحية في اغلب الاحيان أي لينتقل المرض للابناء يجب ان يكون الام والاب كلاهما يحمل جين المرض، فير ذلك في حال كان الاب مصاب فقط فيكون الاطفال حاملين للجين المصاب دون وجود اي اعراض او مشاكل. ولكن يجب العلم انه في حالات نادرة وقليلة يمكن ان يصاب الشخص في المرض بوجود جين واحد مصاب فقط من احد الابوين.

وفي حال التزام المريض بعلاج الكولشيسين الذي يستخدم لعلاج حمى البحر الابيض المتوسط فيمكن أن يعيش الشخص حياة طبيعية يتخللها فترات من الهجمات التي يمكن ان يسببها المرض.

لذلم فإن تأثير حمى البحر الابيض المتوسط غلى قدرة الرجل على الزواج فإتها لا تمنعه، ويمكن ان تؤثر على قدرته على الانجاب، فلحمى البحر الابيض المتوسط العديد من المضاعفات منها الفشل الكلوي. أما عن قرار اكمال الارتباط أو لا فهو امر يعود لصاحب العلاقة بعد معرفته لجميع تفاصيل المرض.

للمزيد:

المرجع:

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا امارس الدبر مع صديقتي واقذفه جوا هل يؤثر هاذا على اي مرض وهل تذداد شهوة جنسية ويأسر على ان...

لا يؤثر على الحمل!!! ولكن قد تتكون أجسام مضادة للمنويات. ويرافق ممارسة الجنس الشرجي عدد من المضاعفات منها : - زيادة فرصة انتقال الأمراض المنقولة جنسياً كانتقال فيروس الورم الحليمي البشري والايدز وفيروس التهاب الكبد ج - الاصابة بالتهابات القناة البولية التناسلية . - التهاب فتحة الشرج . - توسع العضلة الشرجية . - البواسير . -سرطان الشرج.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه