اشعر بالغثيان واحس بنار في صدري اثناء ممارسة الجماع مع زوجتي

اشعر بالغثيان واحس بنار في صدري اثناء ممارسة الجماع مع زوجتي
icon 10 مارس 2023
icon 396
بعد ممارسة الجماع مع زوجتي أقوم بالغثيان واحس بنار في صدري كل ممارسة الجماع
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

قد يكون الوضع نفسياً، ولكن يفضل مراجعة طبيبك لاستبعاد أسباب أخرى محتملة!!! 2 2023-03-20 07:47:05
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
قد يكون الوضع نفسياً، ولكن يفضل مراجعة طبيبك لاستبعاد أسباب أخرى محتملة!!!

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

أحس أحيانا بألم ووجع في القضيب بعد الجماع أثناء الممارسة الجنسية

أسباب ألم القضيب: التهاب النسيج الخلوي الأمراض التناسلية في الذكور مرض تناسلي التهاب البربخ التهاب البروستات الحمى المالطية حمى البحر الأبيض المتوسط ​​العائلية التهاب الحويضة والكلية راجع اختصاصي مسالك بولية لتقييم الحالة.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

اثناء الجماع اشعر بألم في المهبل واشعر وكأن القضيب يصطدم بشيء مع العلم انني في ايام التبويض وامارس الجماع بإنتظام...

 يعتقد أن ألم المهبل ناجم عن عصاب، وليس ضروري أن يكون مصحوباً بحالات التهاب ملحوظ . واعتبر أن ذلك يعود إلى تشنج في العضلات، وبشكل مستقل عن فرط الإحساس خاصة في الجماع ، وثبت الآن بالتأكيد أن ألم وتشنج المهبل، ناجم عن تقلص العضلة عاصر المهبل وعضلات العجان ، وقد يحدث بدون أي بقعة مفرطة الإحساس. .راجعي اختصاصي/ةنسائية للفحص الطبي.للمزيد راجعي ألم المهبل في القاموس.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

أشعر بألم شديد اسفل الضهر مع الرغبة في التبرز ت مباشرة بعد التبرز كما أشعر انا هناك شي داخل المؤخرة...

ثر المني بحد ذاته مرض نادر ويمكن الحديث عنه للطبيب لأنه لا يدعوا للخجل ، يجب أن تكون حرارة الخصيتين،أقل من درجة حرارة الجسم. عندما تزيد حرارتها عن طريق الاستحمام بالماء الساخن، سيتم إفراز المنويات في الليل، لأن توريد المنويات تصبح معطوبا. هناك بعض الأسباب الأخرى التي تؤدي إلى ثر المني أيضا: - الإعياء والتعب الشديدين - كثرة الاستمناء - ضيق القلفة - إذا كنت تنام ليلا دافئاً جدا، إما بالنوم بطانية كهربائية تعيين على ارتفاع الحرارة ، فإن الخصيتين سوف تفرز المنويات في اليوم التالي. - وهناك سبب آخر هو التحفيز الجنسي المرئي أو النفسي.راجع اختصاصي جراحة عامة، وثر المني في القاموس

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

أشعر بألم بالخصية بعد الجماع مع زوجتي؟

قد يشعر الرجل بألم بعد الجماع لأن الخصيتين تكونان أكثر حساسية. وهذا أمر طبيعي ولا يبعث على القلق. وغالباً ما يحدث ذلك عند عدم القذف أو عندما تطول فترة الانتصاب. ويعود السبب إلى كمية الدم الكبيرة التي تصل الأعضاء التناسلية خلال الجماع، والتي قد تؤدي إلى تشنجات في عضلات قنوات الحيوانات المنوية. ولكن إذا استمرت الحالة و زادت ينصح بمراجعة طبيبك.

سؤال من ذكر سنة 51

في الصحة الجنسية

أثناء عملية الجماع مع الزوجة وعند مرحلة إنزال المني أحس بصداع قوي أسفل الدماغ ووجع بالبطن وفي الجانبين ناحية الكليتان...

يجب فحص البول أولاً، ومراجعة اختصاصي مسالك بولية لتقييم الحالة، كما أنه يجب تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عمري 31 و متزوج وأعاني من سرعة القذف حتى أني بعض الأحيان أخرج المني من المداعبة قبل الجماع والآن أشعر...

قد يشمل علاج سرعة القذف عدد من التدابير منها : - العلاج الجنسي من خلال الاستمناء قبل ساعة أو أكثر من ممارسة الجنس لتأخير القذف أو الامتناع عن ممارسة الجنس لفترة زمنية محددة والتركيز على الممارسات الجنسية الاخرى . - العلاج الدوائي بمُضادات الاكتئاب او الكريمات الموضعية المخدرة . - العلاج النفسي أو السلوكي . - تمارين كيغل، عندما يقترب الرجل المنخرط في الجماع مع شريك حياته إلى نقطة اللاعودة ، بعد أن يصل إلى مرحلة لا يعود قادراً على منع القذف، يتم شد عضلات قاع الحوض المدربة بوعي ، ثم إرخائها،. من خلال هذه الحركة يتوقف مؤقتا تدفق الإثارة ويتم تأخير القذف.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه