بعد عمليه الدوالي في الخصيه احس ان بتشنج في اسفل الضهر من اليسرى و في

بعد عمليه الدوالي في الخصيه احس ان بتشنج في اسفل الضهر من اليسرى و في
icon 24 يوليو 2017
icon 640
دكتور بعد عمليه الدوالي في الخصيه احس ان هناك بتشنج في اسفل الضهر من اليسرى و في ساقي ايضا
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

لا علاقة للخملية بالموضوع، ويمكن تناول مسكنات عادية، راجع اختصاصي علاج طبيعي. 0 2017-07-25 13:52:18
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
لا علاقة للخملية بالموضوع، ويمكن تناول مسكنات عادية، راجع اختصاصي علاج طبيعي.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا عندي الم في الخصية اليمنى من فتره قصيره وفي نفس المنطقة في الضهر في وجع والخصيه مرتفعه على اليسرى

اختلاف ارتفاع الخصيتين عادي ما دامتا ظاهرتين، ولا علاقة لهذا بوجع الظهر، الذي ينجم في الغالب عن ضعف اللياقة البدنية. وتتعدد العوامل المُسببة لألم الخصية ومنها : - الاصابة بالسكري الذي قد يؤدي الى تلف في الاعصاب. - التهاب الخصية. - الغرغرينا - تضخم كيس الصفن. - الفتق الاربي - حصى الكلى. - مرض النكاف - الخصية الهاجرة - تجمع السوائل في الخصية. - جرح او اصابة في منطقة الخصية او ما حولها. - سرطان الخصية. - التهاب المسالك البولية. - تضخم الاوعية الدموية داخل الخصية. - التواء او التفاف الخصية.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اعاني من الم بالخصيه اليمني مع وجود اضطربات كان اشياء تتحرك الي الرجل اليمني و الم في عضله الفخد و...

تتعدد العوامل المُسببة لألم الخصية ومنها : - الاصابة بالسكري الذي قد يؤدي الى تلف في الاعصاب. - التهاب الخصية. - الغرغرينا - تضخم كيس الصفن. - الفتق الاربي - حصى الكلى. - مرض النكاف - الخصية الهاجرة - تجمع السوائل في الخصية. - جرح او اصابة في منطقة الخصية او ما حولها. - سرطان الخصية. - التهاب المسالك البولية. - تضخم الاوعية الدموية داخل الخصية. - التواء او التفاف الخصية.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عندي الم في الخصية اليسرى (الناحية اليسرى من المثانة ) و لكن الالم يحدث فقط عند الجري او لعب كرة...

قبل عملية الدوالي ، لا بد نت التشخيص الدقيق أنها دوالي!!! راجع اختصاصي مسالك بولية.أعراض دوالي الخصية: تورم الخصيتين وكيس الصفن أحيانا أو قد يحدث العكس ويلاحظ ضمور في الخصيتين . الشعور بشد في كيس الصفن . الشعور بالثقل في الخصية . حدوث خلل في عملية قذف السائل المنوي .

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اعاني من الام بسيط في بربخ الخصية اليسرى مع احمرار من حين للاخر و كذلك الام في الفخد فوق الركبة...

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج. إذا استمر الألم راجع اختصاصي مسالك بولية.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

يوجد الم في اخر فقرات الظهر مع احساس بنغزه في الخصيه الشمال .. ما هوا السبب؟

ربما يكون الامر عاديا تماما وهو ما يسمى الم اسفل الظهر يشفى تلقائيا وربما يكون مؤشر على وجود حصوه بالحالب الايسر حيث ان الم الحالب يضرب بالخصيه للاطمئنان لا بد من عمل تحليل روتيني للبول وعمل صورة التراساوند للكليتين

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اعاني في بعض الاحيان الالم شديد في الخصيه يمتد ال اسفل البطن. ولن استطيع الحركه من الالم مع العلم بوجود...

تتعدد العوامل المُسببة لألم الخصية ومنها : - الاصابة بالسكري الذي قد يؤدي الى تلف في الاعصاب. - التهاب الخصية. - الغرغرينا (وهو موت الأنسجة الناجم عن نقص التروية الدموية أو الاصابة بالعدوى البكتيرية). - تضخم كيس الصفن. - الفتق الاربي (وهي الحالة المرضية الناجمة عن خروج الأنسجة من خلال النقاط الضعيفة في العضلات الاربية في اسفل التجويف البطني) - حصى الكلى. - مرض النكاف (التهاب الغدة النكافية اسفل الاذنين). - الخصية الهاجرة ، للمزيد راجع ألم الخصية في القاموس، كما يجب مراجعة اختصاصي مسالك بولية للتشخيص التفريقي.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه