بعد إثارة البظر و الاحساس بالرعشة التي تكون مدتها قليلة لا استطيع تحمل لمسه في تلك الاثناء بل يجب علي التوقف حتى يمر القليل من الوقت فهل هذا طبيعي ام انه مشكلة ؟

icon 15 مارس 2019
icon 5880
بعد إثارة البظر و الاحساس بالرعشة التي تكون مدتها قليلة لا استطيع تحمل لمسه في تلك الاثناء بل يجب علي التوقف حتى يمر القليل من الوقت فهل هذا طبيعي ام انه مشكلة ؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

ستعتادي بالتدريج،فلا داعي للقلق!! 0 2019-03-16 10:13:46
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
ستعتادي بالتدريج،فلا داعي للقلق!!

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

أشكركم على الاجابة .بخصوص الرعشة التي والألم وشلل أيدي أتناء الإيلاج.سألتم ادى كنت طبيعية واذا أعاني من التهابات.أنا جد عادية...

إنها قضية نفسية في الغالب. وهي السبب في عدم الشعور باللذة عند الإيلاج، والخوف سببه نفسي وجسدي من الحبوب الموجودة والتي تحتاج لعلاج، بدليل شعورك باللذة بعد الإيلاج. حاولي الافراط في النظافة للوقاية من الأمراض واستعداداً للعملية الجنسية،كما أن عليك إطالة فترة المداعبة والتمهيد قبل الإيلاج، بحيث يحصل ترطيب للمهبل ويسهل عملية الإيلاج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

لماذا اشعر كلما مارست العادة السرية بان المني لا يخرج كاملا اي اشعر عند القذف بان كمية منه تعود و...

بالنسبه للشق الاول من السؤال فلا تقلق انه امر طبيعي وعادي جدا عند الغالبيه اما بالنسبه للشق الثاني فان النشوه الحقيقيه يا عزيزي تاتي تماما بعد الزواج وليسقبله فكيف تريد ان تستعيد شيئا لم تحصل عليه اصلا؟ توكل على الله واترك الامور حيث انها لوحدها ستكون جيده

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

أنا شاب عمري 30 سنة متزوج منذ أقل من شهر وأمارس حياتي الجنسية من مداعبة وغيرها بشكل طبيعي والانتصاب جيد...

هذا أحد الأمثلة الصارخة على خطورة العادة السرية. وعليك أن تحاول تعوبد نفسك على الجماع مع زوجتك، وما دمت مقتنع فستنجح في التغلب على آثار العادة السوية.على كل حال يمكن حدوث الحمل إذا تم القذف في داخل المهبل.

سؤال من ذكر سنة 35

في الصحة الجنسية

علاقتي الحميمية ليست دائما على ما يرام مرة بحدث الانتصاب و مرة لا بالإضافة الى ان زوجتي لا تفرز افرازات...

الأفضل لزيادة الإفرازات يجب إطالة المداعبة وتأخير الإيلاج،وعدم الإيلاج إلا بالتوافق، ويمكن استعمال مزلقات من الصيدلية، وهي تهدف إلى تزليق المهبل وتسهيل الإيلاج!!و لتحسن الانتصاب عليك تحسين لياقتك البدنية وممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة وتناول العسل والمكسرات، وستتحسن بالتدريج.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه