بسم الرخمن الرحيم على هذه الصفحة المباركة لدي مشكلة مع الانتصاب القطيب

بسم الرخمن الرحيم على هذه الصفحة المباركة لدي مشكلة مع الانتصاب القطيب
icon 6 فبراير 2016
icon 421
بسم الله الرخمن الرحيم اشكركم على هذه الصفحة المباركة لدي مشكلة مع الانتصاب القطيب والرغبة في ممارسة الجنس مع أي فتاة ، وأيضا أينما أجلس لا أفكر إلا في الجنس ولا أعلم الحل
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

عليك تقليل الأكل وممارسة الرياضة والمطالعة، وهوايات أخرى. 0 2016-02-06 10:44:48
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
عليك تقليل الأكل وممارسة الرياضة والمطالعة، وهوايات أخرى.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 27

في الصحة الجنسية

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته لا أشعر بأي لذة أبداً عند ممارسة الجنس مع زوجتي رغم أنها جميلة و...

إذا توقفت عن العادة السرية فستحتاج لبعض الوقت حتى تتعود المستقبلات الحسية على التغيير، لذلك ينصح بتقليل الجماع، وممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة وتناول العسل والمكسرات،وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة 24

في الصحة الجنسية

سلام الله عليكم ورحمته الله وبركاته وبعد أنا أعاني من مشكل في قضيبي مشكل هو لدي مشكلة في النتصاب وسرعة...

لم تذكر عمرك!!!١- الطول العادي للقضيب أثناء الانتصاب من ٨-١٨ سم٢-لتحسين الانتصاب مارس الرياضة والمشي والتغذية المتوازنة٣-لعلاج سرعة القذف عليك ممارسة تمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض التي تتحكم بالقذف  وسوف تحتاج إلى القيام بها لمدة ثلاثة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن.   وهذه محاولة للبداية: ١- تشديد العضلات على حافة الجزء السفلي من الجسم - كما لو كنت  تحاول جاهداً لوقف نفسك عن التبول ٢- حافظ على هذا  الانكماش لمدة ١٠ ثواني ٣-   الاسترخاء لمدة 10 ثواني ٤-  الانكماش مرة أخرى لمدة ١٠ ثواني  ٥- تواصل الانكماش والاسترخاء مثل هذا لكامل مدة خمس دقائق ٦-كرر أربع مرات يوميا

سؤال من ذكر سنة 30

في الصحة الجنسية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا متزوج من شهرين تقريبا منذ زواجي لا اشعر بمتعت المعاشرة أي لا اشعر بلذة...

عزيزي اذا كان الجماع يحدث بشكل طبيعي وبدون آلام أو انزعاج وإن كانت مشاعرك نحو زوجتك هي مشاعر إيجابية أي أنك تكون راغب بالعلاقة الجنسية و هيا راغبة بالتجاوب فإن المشكلة هي على الأرجح بأن فترة التحضير والمداعبات, هي فترة غير كافية لهذه العلاقة وهذا طبيعي ويحدث كثيراً في الأشهر الأولى من الزواج, ومع الوقت سيتحسن الأمر, حيث سيحدث تقارب أكثر بينك وبين زوجتك, وسيعتاد كل واحد على الآخر, فيزول حاجز الخوف والخجل .

سؤال من ذكر سنة 24

في الصحة الجنسية

سلام الله عليكم ورحمته الله وبركاته وبعد أنا أعاني من مشكل في قضيبي المشكل هو سرعة القذف و الارتخاء عند...

الطول العادي عند الانتصاب من ٨-١٨ سملعلاج سرعة القذف عليك ممارسة تمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض التي تتحكم بالقذف  وسوف تحتاج إلى القيام بها لمدة ثلاثة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن.   وهذه محاولة للبداية: ١- تشديد العضلات على حافة الجزء السفلي من الجسم - كما لو كنت  تحاول جاهداً لوقف نفسك عن التبول ٢- حافظ على هذا  الانكماش لمدة ١٠ ثواني ٣-   الاسترخاء لمدة 10 ثواني ٤-  الانكماش مرة أخرى لمدة ١٠ ثواني  ٥- تواصل الانكماش والاسترخاء مثل هذا لكامل مدة خمس دقائق ٦-كرر أربع مرات يوميا.ولتحسين الانتصاب مارس الرياضة والمشي والتغذية المتوازنة وهوايات تشغل وقتك!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لدي مشكلة في الذكر لايوجد انتصاب وعند ممارسة الجماع يكون منتصب لدقيقتين وبعدها ينتهي كل...

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول الخضرواتوالفواكه والمكسرات والعس عسل الملكات.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

بسم الله الرحمن الرحيم هل الرياضة و الغذاء له علاقة في زيادة القدرة الجنسية؟ وما هى مودة القزف الطبيعية عندا...

1-الرياضة والغذاء لها علاقة بالممارسة الجنسية بالطبع. وهي علاقة طردية. ٢-الإقلاع عن العادة السرية تعيد الإنسان إلى حالته الطبيعية بعد فترة من الوقت. ٣-القذف الطبيعي عند الشباب أكثر من كبار السن ويتناسب مع العمر والممارسة الرياضية والغذاء.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه