اريد ان ابتعد عن العادة السرية من اليوم

اريد ان ابتعد عن العادة السرية من اليوم
icon 25 ديسمبر 2019
icon 552
بسم الله الرحمن الرحيم انا اسمى على هيثم دلوقتى يا دكتور انا لا أستطيع الابتعاد عن هذه العادة و حلم عمرى ان ابتعد عنها واريد يا دوكتر الفاضل انك تعطينى بعض الاطعمى لكى تساعدنى فى ترك هذه العادة و ترجع جسمى الى حالته البدنية والجسمية ارجووك يا دكتور اريد نصائحك من فضلك وشكرا جزيل الشكر...
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

عليك إبعاد التفكير في الجنس أولاً، ثم ممارسة هوايات تشغل وقتك مثل المطالعة والرياضة والمشي وغيرها، ثم يمكنك شرب اليانسون والنعنع. الأدوية لها مضاعفات لا تحتاجها. 

0 2019-12-26 09:06:40
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة

عليك إبعاد التفكير في الجنس أولاً، ثم ممارسة هوايات تشغل وقتك مثل المطالعة والرياضة والمشي وغيرها، ثم يمكنك شرب اليانسون والنعنع. الأدوية لها مضاعفات لا تحتاجها. 

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم اسمى عبدالله ابلغ من العمر 18 عاما انا كنت امارس العادة السرية وانا فى سن 14 والان احاول...

ستعود مع ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

بسم الله الرحمن الرحيم ماذا اعل لكى اتخلص من سرعة القذف مع ذكر بعض الادوية المفيدة والمعلو مات الهامة

حدوث القذف بصورة سريعة جدا بعد الانتصاب وفي وقت لا يتمناه الشخص ولعلاج ذلك اتبع ما يلي: 1- يمكن أن تتحمل فترة طويلة من التمتع الجنسي بدون حدوث قذف و ذلك بممارسة تمرين يسمى من 1-10 رقم 1 يمثل مرحلة بداية حدوث الإثارة الجنسية عندما تصل رقم 10 يمثل مرحلة النشوة و القذف و مرحلة رقم 9 تمثل مرحلة قبل القذف و هي مرحلة لا يمكن الرجوع أو التوقف عندها. عندما تمارس العادة السرية و تصل مرحلة رقم 8 توقف ثم قم بإعادة ممارسة العادة السرية كرر هذا التمرين لفترة 15 دقيقة و سوف تلاحظ بعد انتهاء هذه الفترة يمكنك القذف متى تشاء. 2- الطريقة الثانية للسيطرة على القذف المبكر هي ممارسة تمارين لتقوية عضلة PC

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتهلو سمحت يا دكتور اريد أن أعرف جميع أضرار العاده السريهعلى المدى القريب والبعيدوأفضل الأدوية للتخلص...

الإفراط في العادة السرية قد تؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

سلام دكتو جزاك الله خيرا اجبني انا انسان مدمن على العادةالسرية وعمري 24 والان احس بعض الالم تجاه الكليتين هل...

الإفراط في العادة السرية قد يؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد يؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! والإفراط يسبب كثرة البول والعجز عن التحكم فيه؛ فيصير الصمام العضلي الذي يحيط بقاعدة العضو الذكري ضعيفًا فيصعب التحكم في إغلاق المجرى البولي التناسلي. الاستمناء يزيد من تدفق الدم الخصية، كما يزيد درجة حرارة الخصية إذا كنت تستمني بطريقة خاطئة وبشكل مفرط، فإن حجم  دوالي الخصية سوف يزيد   في حجم التورم، وصحة الخصية سوف تعاني.  ولا بد من فحص الكلوتين وفحص البول وربما التصوير بالأشعة فوق الصوتية،  للتشخيص الدقيق ، راحجع اختصاصي مسالك وبلية.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم أنا شاب عمري 23 سنة مدمن على العادة ٱلسرية ولآن ٱعاني من ضعف إنتصاب...

عليك أولاً التوقف عن العادة السرية حتى يستعيد القضيب عافيته، وممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة لاستعادة اللياقة البدنية. ثم عليك أيضاً تخفيف الأكل وتنزيل وزنك الزائد ، فهذا يساعد في الحفاظ على الصحة.

سؤال من ذكر سنة 26

في الصحة الجنسية

السلام عليكم اولا اود ان اشكر الدكتور /عبد العزيز اللبدي لمجهودة الرائع و لم اعد للعاده السرية بفضل الله و...

عليه إعدة تأهيل جسمه والعودة لطبيعته. وذلك بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة، وتقليل التفكير في الجنس من خلال ممارسة هوايات مفيدة مثل المطالعة وغيرها.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم انا عمري 17سنة وعندي ضعف في الانتصاب واحس بارهاق عام في جسمي وانا امارس العادة السرية منسنة ونصف...

ممارسة أي نوع من الرياضة لمدة نصف ساعة يويماً، مثل النمشي أو الركض أو السباحة أو رفع الأثقال أو غيرها!! التغذية المتوازنة والتي تحنتوي على جميع العناصر الغذائية مثل البروتينات والنشويات والمعادن ، والإكثار من الفواكه والخضار. تعود الأمور لطبيعتها خلا أشهر، فلا تستعجل، والأفضل جعلها أسلوب حياة.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم اريد ان اسأل عن علاج آثار العادة السرية والقذف السريع علما بأنني لم اعد اعملها و انا قلق...

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة، كمات أن عليك ممارسة تمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض المسؤولة عن القذف، وهي مشروحة بالتفصيل في القاموس.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

بسم الله الرحمن الرحيم هل الرياضة و الغذاء له علاقة في زيادة القدرة الجنسية؟ وما هى مودة القزف الطبيعية عندا...

1-الرياضة والغذاء لها علاقة بالممارسة الجنسية بالطبع. وهي علاقة طردية. ٢-الإقلاع عن العادة السرية تعيد الإنسان إلى حالته الطبيعية بعد فترة من الوقت. ٣-القذف الطبيعي عند الشباب أكثر من كبار السن ويتناسب مع العمر والممارسة الرياضية والغذاء.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه