بحسب تشخيصكم انا اعاني من التهاب البروستات المزمن لكن تحاليل (زرع البول- عصارة البروستات)كانت سلبية و بالرغم من ذالك تشخيص الاطباء اللذين زرتهم كان التهاب بروستات مزمن بسبب بكتيريا داخل انسجة البروستات فما هو اقتراحكم للتخلص من الالام و شكرا .

icon 24 مايو 2011
icon 727
بحسب تشخيصكم انا اعاني من التهاب البروستات المزمن لكن تحاليل (زرع البول- عصارة البروستات)كانت سلبية و بالرغم من ذالك تشخيص الاطباء اللذين زرتهم كان التهاب بروستات مزمن بسبب بكتيريا داخل انسجة البروستات فما هو اقتراحكم للتخلص من الالام و شكرا .
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

+مغاطس ماء ساخن العلاج متنوع فهو دواء + علاج طبيعي + مساج من قبل طبيب مختص+ 0 2011-05-27 13:29:27
طاقم الطبي
طاقم الطبي
+مغاطس ماء ساخن العلاج متنوع فهو دواء + علاج طبيعي + مساج من قبل طبيب مختص+

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

"""كان لدي إلتهاب و إحتقان بالبروستات عالجت الإلتهاب و لكن أصبح لدي إرتخاء بالقضيب و هبوط حاد في الخصية اليسرى...

بما انك ملتزم وغير متزوج فهذا شيء ايجابي يؤكد ان الامر لديك بسيط بالنسبه لتدلي الخصيه اليسرى عليك التاكد من عدم وجود دوالي على الخصيه اليسرى بواسطة صورة اشعه سونار الامر الاخر يزول تلقائيا بعد الزواج

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

وضع طبيب أصبعه في فتحة شرح لفحص بروستات كان هناك الم متوسط وإنزعاج. لدي تكرار تبول وصف دواء ألفازوسين هل...

للوقاية من التهاب البروستاتا، من المرض يجب اتباع التعليمات التالية : - تجنب الممارسة الجنسية مع شريك مصاب بأمراض منقولة جنسيا دون استخدام الواقيات. - اتباع وسائل النظافة العامة مع الغسل المستمر بالماء الدافئ و الصابون القضيب و المناطق المحيطة. - القيام بعملية التبول وقت الحاجة لذلك وعدم حبس البول في المثانة لفترات طويلة. - إجراء فحوصات دورية للبروستات. - تناول غذاء متوازن و صحي. - الحرص على الاحتفاظ بمستوى كاف من الماء في جسمك.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم سألت قبلا وتمت إجابتي ولكن ما العلاج الطبي ؟؟؟ إذا كان التهاب بروستاتا او مجاري بولةي علما بأني...

إذا كان لديك التهاب في البروتستانتية أو المجاري البولية، فيفضل مراجعة اختصاصي مسالك بول للعلاج المناسب، أما بالنسبة للانتصاف فيفضل ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة بعد العلاج

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

21 سنة، ذكر ، أعاني من ألم في الأعضاء التناسلية ، طبيبي المختص قال أني لا أعاني من شيء لكن...

تتعدد العوامل المُسببة لألم الخصية ومنها : - الاصابة بالسكري الذي قد يؤدي الى تلف في الاعصاب. - التهاب الخصية. - الغرغرينا - تضخم كيس الصفن. - الفتق الاربي - حصى الكلى. - مرض النكاف - الخصية الهاجرة - تجمع السوائل في الخصية. - جرح او اصابة في منطقة الخصية او ما حولها. - سرطان الخصية. - التهاب المسالك البولية. - تضخم الاوعية الدموية داخل الخصية. - التواء او التفاف الخصية. راجع اختصاصي مسالك بولية لتقييم الحالة.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عاني من تجمد السائل المنوي وبستمرار وكل ما تخلص منه يعود لي يوم الثاني لانه يسبب تقلص الخصيه والضيق النفسي...

العلاج هو شرب الكثير من الماء وتناول فيتامين سي وستتحين بالتدريج!!عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

أعاني من وخز وخدر وشعور غير مريح في القضيب تم فحص البول من قل دكتور للمسالك البولية ولكن لا يوجد...

الغالب أنهليس هناك مشكلة، ولا داعي للأدوية،وننصحك بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه