إني لا أمارس العادة السرية و كثيرا ما أمارس الرياضة و مشكلتي هي أنه عند الإستحلام يخرج لي مني شفاف و أخاف أن يكون لدي عجز جنسي شكرا مسبقا و أرجو الإجابة بسرعة

icon 28 يناير 2018
icon 320
إني لا أمارس العادة السرية و كثيرا ما أمارس الرياضة و مشكلتي هي أنه عند الإستحلام يخرج لي مني شفاف و أخاف أن يكون لدي عجز جنسي شكرا مسبقا و أرجو الإجابة بسرعة
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

لا دلت في مرحلة المرهقة، فلا تستعجل، ويمكن إجراء فحص للهرمونات واستشارة اختصاصي غدد صماء. 1 2018-01-29 09:10:00
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
لا دلت في مرحلة المرهقة، فلا تستعجل، ويمكن إجراء فحص للهرمونات واستشارة اختصاصي غدد صماء.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

مرحبا, سؤالي محرج نوعا ما عمري 17 امارس العادة السرية منذ 11 سنة أي قبل بلوغي بعام و رغم أني...

الغالب أنه لا يوجد ما يكفي من السائل المنوي نتيجة الإكثار من العادة السرية، عليك تقليلها وتحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا عمري 13 و امارس عادة سرية و الان عمري 13 و نص اليوم عندما كنت امارس عادة سرية خرج...

ممارسة العادة السرية في هذا السن ، تحرم الجسم من مواد ضرورية للنمو في هذا العمر، وتبدأ عندك المشاكل الجنسية مبكراً مثل سرعة القذف والبرود الجنسي والتعب وإنهاك القوة، وقد تظهر التهابات بولية وتناسلية، لون المني عادة يتأثر بالمأكولات ، وعليك عمل فحص للبول .

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم قد افرط في العاده السريه و الان لدي احساس بعد الشهوة و لا استثار و اعاني ان المني...

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ما هو سبب شعوري منذ فترة كانه اصابني برود جنسي اصبحت لا اشعر بتلك النشوة و الهمة عند ممارستي للعادة...

هذه حالة عارضة، عليك التوقف عن العادة وإعادة تأهيل جسمك عن طريق الرياضة اليومية وتحسين التغذية وستعود الأمور إلى طبيعتها ، حاول الامتناع عن ممارسة العادة.

سؤال من ذكر سنة 19

في الصحة الجنسية

عمري 16 سنة امارس العادة السرية بكثرة منذ اخر عامين و في اخر اسبوع عند ممارستي للعادة السرية يحصل قذف...

القذف العكسي خطير وقد يسبب عدم الانجاب، ويجب محاولة علاجه، وكون التشخيص عادةً من خلال عمل تحليل بول بعد فترة قليلة من القذف و الذي سَيكون يحتوي على مستوى غير عادي مِن المني. وليس بالضرورة أن يكون تشخيصك صحيحاً، فقد يكون مجرد إفراط في العادة السرية ونفاذ المخزون المنوي، لديك ، توقف عن ممارسة العادة السرية ومارس الرياضة وجرب بعد ٣ أشهر

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

لماذا عندما امارس العادة السرية عندما اقذف اشعر بان المني لايخرج كاملا حتى اقوم بعصره و بعد فترة يخرج البعض...

هذا عادي من كثرة ممارسة العادة، أنصحك بالتوقف عن العادة لما فيها من أضرار جسدية ونفسية،وستوعد الأمور إلى طبيعتها، راجع عادة سرية في القاموس.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

العادة السرية انا شاب عندي 20 سنة امارس العادة حوالي 9 سنوات من سن ال 12 و قترات مارستها بكثرة...

١- الأفضل التقليل من الممارسة ٢- لا تمنع القذف، بل تممه بشكل عادي ٣- بدري عليك من مششاكل البروستاتا، ٤- عليك عمل فحص للبول لمعرفة وجود التهابات من عدمه، ، يمكن مراجعة اختصاصي مسالم بولية إذا استمر الاحتقان.

سؤال من ذكر سنة 21

في الصحة الجنسية

ابلغ من العمر 17 عام اشعر بضعف انتصاب شديد انا امارس العادة السرية كل يوم لكن عند تركها لمدة شهر...

١-لا يمكن معرفة العقم إلا بفحص المنويات . ٢-وقلة المني وشفافيته وضعف الانتصاب ناجمة عن الإفراط في العادة السرية. عليك وقف العادة وممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة.

سؤال من ذكر سنة 26

في الصحة الجنسية

انا ولد عمري 22 غير متزوج مشكلتي لدي سرعة قذف شديدة لنصف دقيقة المهم اقل من دقيقة صراحة افرطت في...

لتجنب الضعف الجنسي ينصح بوقف العادة السرية، ثم ممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة، ولعلاج سرعة القذف عليك ممارسة تمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض التي تتحكم بالقذف وسوف تحتاج إلى القيام بها لمدة ثلاثة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه