اننا هواء في المهبل فماهو علاج المشكل

اننا هواء في المهبل فماهو علاج المشكل
icon 16 يونيو 2016
icon 916
اننا امراة ولدي هواء في المهبل فماهو علاج هدا المشكل
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

عند وجود تشوهات مهمة في تجويف المهبل، يمكن أن يكون التصحيح الجراحي لتجويف المهبل خيارا للنظر في حالة فشل جميع التدابير الأخرى وتأثر نوعية حياتها بالحالة. وينبغي إجراء فحص شامل للتجويف والغلاف الداخلي المولج لتحديد ما إذا كان هناك أي عيوب كبيرة. ومع ذلك ، فمن الصعب جدا تقييم عيب فيما يتعلق بهذا الحالة ، لأن هناك عاملين لها علاقة ، أي من الذكور والإناث. ومن المستحيل إصدار حكم على مستوى مناسب من عيار مولج المهبل بواسطة اختبار بدني ، لأنه يتوقف على حجم القضيب أيضا . كذلك فإن الجراحة ليست مضمونة لتخفيف حدة الوض،للمزيد راجعب أرياح المهبل في القاموس 0 2016-06-18 10:52:08
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
عند وجود تشوهات مهمة في تجويف المهبل، يمكن أن يكون التصحيح الجراحي لتجويف المهبل خيارا للنظر في حالة فشل جميع التدابير الأخرى وتأثر نوعية حياتها بالحالة. وينبغي إجراء فحص شامل للتجويف والغلاف الداخلي المولج لتحديد ما إذا كان هناك أي عيوب كبيرة. ومع ذلك ، فمن الصعب جدا تقييم عيب فيما يتعلق بهذا الحالة ، لأن هناك عاملين لها علاقة ، أي من الذكور والإناث. ومن المستحيل إصدار حكم على مستوى مناسب من عيار مولج المهبل بواسطة اختبار بدني ، لأنه يتوقف على حجم القضيب أيضا . كذلك فإن الجراحة ليست مضمونة لتخفيف حدة الوض،للمزيد راجعب أرياح المهبل في القاموس

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم انا متزوجة من شهرين، قضيب زوجي دخل بكامله لكن في كل مرة نجد صعوبة في البداية في ادخال...

ربما يجب إطالة المداعبة وتأخير الإيلاج وعدم الإيلاج إلا بالتوافق، للسماح للإفرازات المهبلية بتزليق القضيب،، فإذا استمت الإعاقة يجب مراجعة طبيبك النسائي لتقييم الحالة.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

أنا فتاة عازبة 23 سنة أعاني من ألم في أسفل فتحة المهبل ويضغط بشدة إلي داخل المهبل كالوخز أريد أن...

هذا ليش مؤشر على أي مرض، ربما زيادة الشهوة مثلاً، أو كثرة الجلوس! أو التعرق الزائد. ربما تحل المشكلة بحمام بارد أو بقرص مسكن للألم. وإذا استمر يمكنك مراجعة اختصاصي/ة نسائية.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل يمكن ان يتم ايلاج الذكر في دبر الزوجة دون الم وبسهولة ؟لان ذالك حدث معي وزوجتي ولم يكن هناك...

ممارسة الجنس الشرجي أو إيلاج العضو الذكري في دبر المرأة يسبب الألم في أغلب الاحيان، وذلك للعديد من الأسباب ومنها:

  • منطقة الشرج مقارنة مع مهبل المرأة تعتبر منطفة جافة ولا تنتج الإفرازات الكافية التي تعمل على ترطيب المنطقة وتسهيل إيلاج القضيب وادخال الذكر.
  • تعتبر عضلات فتحة الشرج أو الصمام الشرجي عضلات قوية نوعاً ما، ومحاولة الايلاج وادخال الذكر تسبب ألم .
  • وجود مشكلة في منطقة الشرج مثل البواسير أو الشق الشرجي مما يسبب المزيد من الألم.

ولكن بحسب استطلاع تم حول وجود ألم عند ممارسة الجنس الشرجي أو عند ادخال الذكر في الدبر فإن بعض الأشخاص قد لا يشعروا بأي ألم ويمكن أن يعود ذلك لأحد الأسباب التالية:

  • وجود ارتخاء مرضي في عضلات الشرج نتيجة مرض عضوي في العضلات أو نتيجة ممارسة جنسية متكررة سابقة.
  • استخدام أحد المزلقات للعضو الذكري أثناء الجماع مما أدى إلى عدم شعور الزوجة بالألم وهذا طبيعي.
  • حدوث مداعبة وتحفيز جيد قبل ادخال الذكر مما أدى إلى استرخاء الزوجة بالقدر الكافي.

ويجب العلم أنه لا يمكن التأكد من ذلك إلا من خلال الفحص السريري من قبل الطبيب المختص فقط.

للمزيد:

سؤال من أنثى سنة 31

في الصحة الجنسية

لماذا يخرج السائل المنوي من مهبل وهل هناك دواء انا زوجتي لها سنة وهي ليست حامل هل اسباب خروج السائل...

لا يوجد مخزن لحفظ المنويات في المهبل، سيخرج السائل المنوي على كل حال سواء حصل حمل أو لا، للمساعدة في الحمل يجب أن يكون الجماع في وقت الاباضة!!!يمكن معرفه الاباضه اما عن طريق:١. العد لايام الاباضه، فايام الاباضه تكون تقريباً ب١٠-١٤ يوم قبل نزول الدوره القادمه. فاذا كانت دورتك منتظمه  كل 28 يوم ،  فان افضل ايام  لحصول الحمل هي يوم ١٠،١٢،١٤،١٦ من بدايه الدوره.  ٢. يمكن معرفه ايام الاباضه عن طريق قياس درجه الحراره بعد انتهاء الدوره يومياً ، فعادةً تكون ثابته من نهايه الدوره وترتفع ٠.٢-٠.٥ درجه عند الاباضه حتى نزول الدوره. ٣. كما ان الافرازات المهبليه تزيد ايام الاباضه وتصبح لزجه ٤. وهناك اجهزه يمكن شرائها من الصيدليات لفحص الاباضه. الفحص يكون ايجابي بعد ١٠ ايام من يوم الاباضه المتوقع. ولكن انصحك بالانتظار حتى غياب الدوره بيوم عن الموعد المتوقع.وفي هذه الفترة يفضل عدم الجماع يومياً بل كل يوم بعد يوم!!، كما يمكن المساعدة في بقاء الزوجة مستلقية بعد الجماع والقذف لمدة نصف ساعة .

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

انا متزوجة لمدة 5 سنوات ولم ننجب اطفال زوجي لديه نقس في الحركة المنوية هل لديه علاج وانا لدي انتفاخ...

نقص المنويات يجب تحديده بفحص المنويا أولاً وعلى الفحص يعتمد نوع العلاج، أما بالنسبة لتوسع قناة فالوب فيمكن السيطرة عليه، راجعي اختصاصي نسائية.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه