مشكله مهمه برجاء الرد

مشكله مهمه برجاء الرد
icon 29 مارس 2023
icon 1052
انتهت الدورة الشهرية امس واليوم بعد انتهاء علاقه اكتشفت ان نزل دم وتقريبا القضيب لمس الدم دا ، ماسبب نزول الدم دا وهل ف خطر عليا لو حصل تلامس ب القضيب او الايد
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

سبب نزول الدم من الشريكة قد يكون تمزق الغشاء!! أو راح آخر للمنطقة!! والدم حتى لو حمل الفيروس لا ينقله إلا إذا لامس الجرح المفتوح!!لا ينتشر الإيدز عن طريق: -الهواء أو الماء -البعوض، القراد أو غيرها من الحشرات -اللعاب والدموع، أو العرق الذي لا مختلطة مع الدم من شخص مصاب بفيروس نقص المناعة البشرية -المصافحة، والمعانقة، وتقاسم المراحيض، وتبادل أطباق / كؤوس الشرب، أو إغلاق الفم أو "الاجتماعي" تقبيل مع شخص مصابا بهذا الفيروس -نوافير الشرب -الأنشطة الجنسية الأخرى التي لا تنطوي على تبادل سوائل الجسم (على سبيل المثال،اللمس). 0 2023-04-04 06:51:24
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
سبب نزول الدم من الشريكة قد يكون تمزق الغشاء!! أو راح آخر للمنطقة!! والدم حتى لو حمل الفيروس لا ينقله إلا إذا لامس الجرح المفتوح!!لا ينتشر الإيدز عن طريق: -الهواء أو الماء -البعوض، القراد أو غيرها من الحشرات -اللعاب والدموع، أو العرق الذي لا مختلطة مع الدم من شخص مصاب بفيروس نقص المناعة البشرية -المصافحة، والمعانقة، وتقاسم المراحيض، وتبادل أطباق / كؤوس الشرب، أو إغلاق الفم أو "الاجتماعي" تقبيل مع شخص مصابا بهذا الفيروس -نوافير الشرب -الأنشطة الجنسية الأخرى التي لا تنطوي على تبادل سوائل الجسم (على سبيل المثال،اللمس).

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

سلامو عليكم بعد اذنك حصل بيني وبين خطيبتي مداعبات وهي ف اليوم الرابع م الدوره قالتلي الدوره خلصت ف بعدها...

اذا كانت انتهت الدورة الشهرية قبل أربعة ايام من العلاقة لا يمكن ان ترجع مرة أخرى , هذا بحال كانت الدورة منتظمة من قبل وفرضية الحمل غير متوقعة اذا لم يصل السائل المنوي للمهبل .

سؤال من أنثى سنة 26

في الصحة الجنسية

انا ٣ يوم الدوره الشهريه عملت جماع مع خطيبي وكان مفيش اي بواقي دم قبل الجماع بعد الجماع ظهر دم...

الغشاء لا يفض بدن ادخال شيئ بالمهبل وبالنسبة للسؤال اذا بيحصل حمل او لا من الممكن حدوث حمل اذا وصل السائل المنوي للمهبل وممكن دخوله عبر فتحة الغشاء حتى لو كانت الفتاة عذراء .

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

اهلا انا بنت وصارت بيني وبين خطيبي علاقة جنسية فموية " بدون ادخال ليسانه "ولكن دون عملية الايلاج وبعد العلاقة...

اللون البني في الغالب من الدورة، فمتى موعد دورتك؟؟؟ والفحص الذاتي للبكارة: أول ما يجب أن تفعله  المرأة هو أن تجلس على مكان ناشف وتسند ظهرها على مخدة وتثنى ركبتيها و تبعد رجليها و تميل قليلا للخلف     تضع  مرآة أمام فرجها فى وجود مصدر ضوئى جيد  وتبدأ فى التأمل من الأعلى إلى الأسفل .  ويتطلب  الفحص أن يكون الشخص الفاحص خبيراً بالاختلافات التشريحية الطبيعية في شكل الغشاء وشكل فتحته، وكل هذا لا يتوفر إلا للطبيبة المختصة، وفي العيادة المجهزة  غالبا ما يتطلب  الأمر محاولة الدفع إلى الأمام مع سحب لطيف للشفرين الكبيرين للخلف و الأسفل. 

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه