امراض الجهاز التناسلى

امراض الجهاز التناسلى
icon 23 أغسطس 2022
icon 187
اناعندى سرعه فى القزف ولا يتجاوب معى الا مره واحده فى اليوم وبعض الايام لايتجاوب نهائيا ويخرج المنى ضعيف وسائل وليس لزج وعلى مسافه صفر من الرأس مالحل
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

لم تذكر عمرك!!! والغالب أنك تمارس العادة السرية، بإفراط، وعليك التوقف عنها وتحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة والمشي وهوايات تشغل وقتك!!أذكر تفاصيل أكثر لإجابة مغايرة!!! 1 2022-08-25 07:00:22
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
لم تذكر عمرك!!! والغالب أنك تمارس العادة السرية، بإفراط، وعليك التوقف عنها وتحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة والمشي وهوايات تشغل وقتك!!أذكر تفاصيل أكثر لإجابة مغايرة!!!

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

لماذا عند معاشرتى مع زوجتى تكون ليس لدبها السائل اللزج الذى يسهل عمليه الجماع مع العلم انها غير مختونه وانى...

مداعبات ما قبل الجماع هي أهم مرحلة بالنسبة للمرأة.وأهم النقاط للمداعبة هو البظر بذون مداعبة البظر لا يمكن للمرأة الوصول إلى الإرجاز، وعند بداية التأثر الجنسي يحصل إنزل السائل من الغدد التناسلية في المرأة ، والجنس الفموي هو أيضاً من وساذل الإثارة، وثانيها الاتحاد الجنسى الفعلى (إيلاج الذكر داخل الفرج) وثالثها الملاعبة النهائية بعد بلوغ المرأة للنشوة الجنسية حيث تكون دائما بأمس الحاجة الى عناق و قبلات زوجها لعدة دقائق حتى تهدأ نفسها قليلا , فلا تكمل سعادتها ونشوتها من دون تلك اللحظات الحساسة.

سؤال من ذكر سنة 32

في الصحة الجنسية

اعزب 31 عام ومدمن على العاده ل15 عام اواجه مشكله فى التبول حيث اشعر بـعدم التفريغ الكامل-خروج بعض القطرات بعد...

هذه خيرات العادة السرية وعليك وقفها وممارسة الرياضة والمشي وهوايات تشغل وقتك!!! الفحوصات بشكل عام جيدة، لديك قيلة مائية صغيرة في الخصيتين، والغالب أنهما ليسا بحاجة لاستئصال، ولديك المنويات غير المتحركة بنسبة ٦٠٪ تقريباً، ويساعدها، الرياضة كما ذكرت وكذلك تناول عسل الملكات والمكسرات والعسل،وسلامتك!!

سؤال من ذكر سنة 16

في الصحة الجنسية

عندي تقريبا 15 سنه وامارس العاده السريه منذ شهور ولاكن المني عندما يخرج يكون ضعيف وقليل يخرج من نقطه الي...

الموضوع أنك مستعجل على العادة السرية، ،ويفضل وقفها لأن الإفراط في العادة السرية قد تؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! والإفراط يسبب كثرة البول والعجز عن التحكم فيه؛ فيصير الصمام العضلي الذي يحيط بقاعدة العضو الذكري ضعيفًا فيصعب التحكم في إغلاق المجرى البولي التناسلي.مارس الرياضة والمشي وهوايات تشغل وقتك، توكل على الله انتبه لمستقبلك!!

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
 التصلب العصبي المتعدد.. مرض نادر الحدوث   مقالات طبية
إعلان جدري القردة كحالة طوارئ صحية عالمية أخبار طبية
 آلام العضلات المزمن مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية
هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيدا؟

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان